تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023.

تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 يوليوز الكثير مننا ينتظر هذا التحديث الضخم المقرر في شهر يوليو والذي يعتبر من اقوى التحديثات في لعبه ببجي موبايل بعد انتظار طويل استعراض اهم الاضافات تقرر التحديث وبشكل الرسمي من الشركه و قام بالتعديل على الكثير من الاشياء داخل التحديث و تحسين الدقه و تحسين الرسومات وتحسين جميع الاماكن متوفره في الخرائط.

تنزيل تحديث ببجي 2.1 سوف يكون حماسيا لدي جميع عشاق لعبة ببجي موبايل pubg mobile ، وهذا لأن شركة ببجي سوف تقوم بإضافة مود المعبد الفرعوني مرة أخري بمزيد من الإضافات التي سوف تجعل اللعبة مشوقة وممتعة . تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد 2.1 به الكثير من المميزات التي جعلت اللاعبين يبحثون عن طريقة تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 ، قامت شركة ببجي الرسمية بإتاحة مود ساحة جديد بالإضافة الي مظهر لامع في التجمع الممتع وغيرها من الاضافات التي سوف نتحديث عنها بعد قليل .

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.1 بصرف النظر عن وضع Ancient Temple 2.0 ، يمكنك الحصول على أزرار تحكم جديدة وواجهة مستخدم تجعل من السهل الوصول إلى جميع أجزاء اللعبة. تشمل البنادق الجديدة AC VAL و Lynx AMR. تم تضمين حقيبة الظهر التكتيكية في التحديث الجديد مع العديد من المرافق المفيدة الجديدة أثناء التواجد على الجزيرة.

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة stumble guys مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة universal truck simulator للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1

لقد انفرد هذا التحديث بمميزات تفوق كافة التحديثات والاصدارات السابقة لببجي موبايل، حيث تم إضافة مهام جديدة يقوم بها اللاعبون في أجواء من الإثارة والغموض؛ خاصة بعد التعاون المميز الذي قامت به ببجي مع Jujutsu Kaisen من أجل تحسين جودة الرسومات والجرافيك وجعل أجواء اللعبة أكثر واقعية من حيث الشخصيات وملابس اللاعبين والمركبات والسيارات والمعدات القتالية والأدوات وغيرها الكثير من الأمور الموجودة داخل عالم ببجي الفريد والمميز.

ويتبقى أمامنا القليل من الوقت للاستعداد لاستقبال تحديث ببجي موبايل 2022 إصدار 2.1، وسيكون متوفر علي أشهر متاجر التطبيقات مثل بلاي ستور وجوجل بلاي بالإضافة إلى نسخة المحاكي، وكما عودناكم في موضوعات تحديث ببجي موبايل الجديد التي ننشرها مع بداية كل موسم من مواسم اللعبة سوف نشرح لكم بالتفصيل طريقة تنظيف الهاتف من التحديثات السابقة وتثبيت تحديث ببجي 2.1 على الهاتف والاستمتاع بموسم “السر العتيق” ومود الفراعنة.

مميزات تحديث ببجي 2.1 موبيل الجديد 

  • في البداية، جلب لنا تحديث PUBG 2.1 الكثير من المكافآت، ويمكننا دائمًا الحصول عليها عند الترقية إلى إصدار 2022 الجديد، مثل العملات الذهبية والفضية، وملابس الشخصيات، والحقائب، وهي هدايا مؤقتة ودائمة أثناء هذا الموسم.
  • بالتزامن مع تحديث “الصدع القديم” الجديد أو تعديل الفرعون العظيم، بإضافة تأثيرات الحماية الملكية، يمكنك حل الألغاز في المنافسة واكتشاف الكنوز وكسب جوائز دائمة في اللعبة.
  • تمت إضافة معبد الفراعنة الطائرون، كما ترون من الصور الموجودة أسفل هذا الموضوع، من المقرر أن تظهر هذه المعابد في خرائط Erangel و Miramar، ويتجول الفراعنة في الخريطة مع المعابد، ويمكن للاعبين التسلق والقتال لمحاولة الفوز في الوضع السري القديم.
  • أضف رسومًا متحركة قوية جدًا أثناء وقوف السيارات وإقلاع الطائرة، يظهر الفرعون في مشهد قوي جدًا يحاول الاستيلاء على الطائرة، مما يجعلك متحمسًا للذهاب إلى المعبد ومواجهة الأعداء والعثور على كنز الفرعون.
  • يتضمن تحديث PUBG Mobile 2.1 أيضًا عرضًا مذهلاً للأشكال الهرمية التي تبدأ في بداية اللعبة وتختفي بمرور الوقت، مما يجعل اللاعبين يندفعون للقبض عليها قبل أن تختفي، حيث يجمع المود بين الأهرامات والمعابد، كما ذكرنا.، بالتأكيد التحديث المفضل للاعبين المصريين.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.1 مود الفراعنة – السر العتيق

تنزيل الان ببجي تحميل تحديث ببجي الجديد 2022 2.1 PUBG MOBILE Update عشاق PUBG Mobile في كل مكان. نحن نواعد حدثًا طال انتظاره، كل شهرين تقريبًا، وهو تحديث لـ PUBG Mobile 2022 الإصدار 2.1، يسمى “أسرار القدماء”، والذي ترك العديد من اللاعبين يتساءلون متى يتم تحديث PUBG Mobile، التحديث الجديد 2.1 سيتم شرحنا لك في هذا الموضوع سنعرض لك أيضًا أهم الإضافات في تحديث PUBG Mobile 2022 القادم حسب التاريخ والوقت. سيتم بداء التحديث الرسمي لـ PUBG Mobile 2.1.0  الجديد متاح من يوم 13/7/2022.

ما هو تحديث ببجي 2.1 السر العتيق

من المقرر أن يتم إطلاق التحديق الجديد الخاص ببجي موبايل يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو الجاري، وسيكون بعدها بإمكان الجميع تحميل التحديث والاستفادة من المفاجآت والمكافآت المختلفة للعبة، حيث سيصدر التحديث عبر متجر جوجل بلاي وعبر متجر آب ستور، وجاء هذا التحديث مع الموعد المعتاد كل عام لإصدار تحديث جديد من لعبة ببجي موبايل، حيث تقوم اللعبة بتحديث كل شهرين للعبة.

تحميل PUBG MOBILE APK 2.1.0

يوجد إصدارين من PUBG MOBILE 2.1.0 (ِAPK+OBB). أولهم الإصدار المناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذي يأتي بحجم 990 ميجابايت، ولكنه مناسب أكثر لأجهزة الكمبيوتر. أما إذا أردت الإصدار المناسب أكثر مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فعليك بالإصدار الأخر الذي يأتي بحجم 686 ميجابايت. وهذه هي مساحة ملفات الـ APK الخاصة باللعبة، والتي بعد انتهاء تحميلها سوف تبدأ في تحميل ملفات الـ OBB، والتي يبلغ حجمها 2 جيجابايت على أجهزة الاندرويد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً