تحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة arida backlands awakening للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2022.

تحميل لعبة المغامرات الشيقة والجديدة ARIDA: Backland’s Awakening APK كاملة للاندرويد مجانا باحدث اصدار برابط مباشر !!. ARIDA: Backland’s Awakening هي لعبة مغامرة ممتاز حيث سيذهب اللاعبون مع الشخصية الرئيسية إلى الأراضي القاحلة في البرازيل ، حيث سيحاولون البقاء على قيد الحياة ، والعثور على إجابات للأسئلة ، وكذلك مساعدة السكان المحليين.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصوير الشخصيات الرئيسية في اللعبة بوضوح. عندما تصل قيمة الترطيب أو الشبع للفتاة الصغيرة إلى خط التحذير ، يمكن للاعب رؤية الشاشة تصبح ضبابية والفتاة الصغيرة تتأرجح ، وتبدو وكأنها على وشك السقوط. كما يتم تمثيل صوت “الصياح” عند وخز الصبار أو الوخز على القرف.

تحميل برنامج arida backlands awakening apk. هي عبارة عن لعبة مغامرات ممتعة يبدأ فيها اللاعبين بتواجدهم في حيث سيذهب اللاعبون الأراضي القاحلة في البرازيل وتذهب في مغامرة مع شخصيتك الرئيسية للبقاء على قيد الحياة من خلال العثور على أماكن للمعيشة ومعرفة سبب تواجدك في تلك المنطقة المعزولة حيث لا يمكن لأحد أن يعيش في مكان مثل هذا، ولكن هنا اللعبة تعمل بفكرة مختلفة عن باقي ألعاب البقاء على قيد الحياة فهنا الأمر يتعلق بهدف واحد وهو العثور على كل شيء من حولك سواء أشخاص أو أماكن للمعيشة أو غيرها، وفي السطور القادمة سنتعرف على معلومات أكثر عن اللعبة.

تحميل لعبة Arida Backlands Awakening للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة stumble guys مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

ما هي لعبة Arida Backlands Awakening

ARIDA: Backlands Awakening – مشروع مغامرة ممتاز حيث سيذهب اللاعبون مع الشخصية الرئيسية إلى الأراضي القاحلة في البرازيل ، حيث سيحاولون البقاء على قيد الحياة ، والعثور على إجابات للأسئلة ، وكذلك مساعدة السكان المحليين. من ، بغض النظر عن أي شيء ، لن يترك هذه الأراضي القاسية ، ولكن في نفس الوقت الجميلة. الرسم اللطيف ، والسفر على خريطة ضخمة ، والإجراءات التفاعلية المختلفة ، والألعاب المصغرة ، وجمع الأشياء الفريدة ، والمؤامرة الشيقة وغير ذلك الكثير جعل هذه اللعبة مقبولة بشكل إيجابي من قبل عشاق هذا النوع. أنك تفتقد الترفيه عالي الجودة حقًا لفترة طويلة.

مميزات لعبة ARIDA Backlands Awakening

مجهزة للمغامرة

ستحتاج إلى بعض المعدات للبقاء على قيد الحياة في * RIDA. تعتبر المنجل والمعزقة من الأدوات الأساسية لمهام مثل الحصول على المياه وفتح المسارات وقطع محاصيل الذرة. تأكد من وجود بعض أحجار الطحن أيضًا لأن المعدات غير الحادة عديمة الفائدة.

استعد بالوصفات

يتطلب العيش في المناطق النائية الحكمة. حاول أن تتعلم وصفات الصياغة باستخدام العناصر النموذجية في المنطقة ، لأن الحيوانات والنباتات غير عادية. ربما في يوم من الأيام سيكون عليك عبور الأراضي الخلفية …

تفاعل من أجل البقاء

خلال فترات الجفاف ، يمكن أن يكون الجوع والعطش وحشيًا جدًا في المناطق النائية. قم بحل مسائل الماء والغذاء لكبار السن في قريتك عن طريق طلب المساعدة.

استكشف لتعرف 

اعثر على الموارد التي تحتاجها للبقاء في طريقك في المناطق القاحلة في الأراضي الخلفية. من الجيد دائمًا إجراء جرد كامل.

قصص للتعلم

هناك العديد من القصص التي ستحدث فقط في المناطق النائية في البرازيل. اكتشف المزيد حول أساطير الأراضي الخلفية وابحث عن الأشياء المفقودة التي يمكن تحصيلها.

هل ARIDA Backlands Awakening APK مجاني؟

نعم ، إنه تطبيق مجاني ، ولن يتم فرض رسوم على المستخدمين مقابل استخدامه على هواتفهم أو أجهزتهم الأخرى.

هل يمكنني تنزيل ARIDA Backlands Awakening APK بشكل قانوني؟

نعم ، إنه تطبيق آمن وقانوني ، على الرغم من أنه مجاني للاستخدام. لديها الكثير من الميزات الممتازة.

تحميل لعبة Arida Backlands Awakening

باعتبارها لعبة مغامرة مقترنة بالبقاء على قيد الحياة ، فإن ARIDA: Backland’s Awakening تخلق جوهرها. أكثر ما يصنع الجدة هو الصورة ثلاثية الأبعاد والعالم الكبير. يمكن للاعبين أن يشعروا بالرضا التام عما يستمتعون به. استكشف وتعلم مهارات جديدة لنفسك. أظهر مدى أهمية معنى البقاء في الحياة. إن إلقاء نظرة فاحصة على الإنسان سيؤدي إلى ظروف صعبة. تتشكل الأشياء العظيمة دائمًا من خلال الجهد والوقت الذي قضيته.

تحميل لعبة Arida Backlands Awakening

‫0 تعليق

اترك تعليقاً