تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 من webteknohaber مهكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 من webteknohaber مهكر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 من webteknohaber مهكر.

تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 عبر webteknohaber . تعتبر لعبة Car Parking واحدة من أشهر ألعاب السيارات على الإطلاق والتي تحتوي على كثير من المميزات والخصائص التي عملت على جذب اللاعبين إليها من جميع أنحاء العالم حيث حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة على المتاجر المختلفة وهذا يفسر نجاح اللعبة والشعبية الكبيرة التي حققتها خلال فترة قصيرة من إصدارها، فإذا كنت من محبي ألعاب السيارات فإن لعبة Car Parking أفضل اختيار لك في هذا النوع من الألعاب.

حيث توفر لك اللعبة محاكاة واقعية لقيادة السيارة مع جودة عالية من الرسومات بحيث تمكنك من ركن السيارة بطريقة احترافية وواقعية بشكل كبير ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على تفاصيل أكثر عن اللعبة وكذلك أهم مميزاتها. محاكي للأندرويد يمكنك من خلاله قيادة السيارة والانتقال عبر عدة مستويات ، وتتمثل مهمتها الرئيسية في إيقاف السيارة بشكل صحيح وعدم إتلافها. قم بترقية سيارتك وضخها واحصل على نقاط واكتشف سيارة جديدة. الدردشة متاحة أيضًا للتفاعل مع لاعبين آخرين.

تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 من webteknohaber مهكر

تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 عبر webteknohaber

إلى جانب محاكاة القيادة ، يوفر Car Parking Multiplayer 4.8.7.1 APK الكثير من الميزات الإضافية الأخرى لتغمرك تمامًا في التجربة. يمكن للسائق تشغيل مصابيح الضباب أو تشغيل إشارات الانعطاف أو استخدام مصابيح الخطر من بين هذه الميزات.

الميزة التي تجعل من لعبة Car Parking Multiplayer 4.8.7.1 APK واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام هي تنفيذ نظام وقوف السيارات الذي يحاكي مواقف الحياة الواقعية بأكثر الطرق الواقعية الممكنة.

بالإضافة إلى تقديم نظام متعدد اللاعبين كاملاً ، يتيح لك Car Parking Multiplayer إمكانية التفاعل مع أصدقائك واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي.

ما هي لعبة Car Parking Multiplayer 4.8.7.1 APK؟

لا يزال المستخدمون مندهشين من لعبة السباق المحدثة Car Parking Multiplayer. يحب اللاعبون الملابس الجديدة والسيارات وكذلك الشخصيات.

ويشمل الآن عقوبات غير محدودة على الإهانات والشتائم بالإضافة إلى بيئة اجتماعية أكثر. كانت مجموعة المنتجين التي ساهمت في تحديث الإصدار التجريبي مبتهجة بها.

أصبح المنتجون أكثر ملاءمة من خلال أخذهم إلى القمة مع لعبة مواقف السيارات متعددة اللاعبين. يسهل الاتصال الصوتي تنمية الصداقات والعلاقات. كل الناس يختلفون في الحجم والشكل. على الرغم من حقيقة أن 350z لنيسان تبلغ 3.5 يورو فقط ، إلا أنها حظيت بقدر كبير من الاهتمام.

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة stumble guys مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة car parking 4.8.7.1

الهدف من ألعاب المحاكاة حقيقي قدر الإمكان. ونتيجة لذلك ، فإنهم دائمًا ما يصنعون أفضل لعبة ممكنة من خلال التركيز على نفس الموضوع. فيما يلي ميزات لعبة Car Parking Multiplayer MOD APK:

لعبة متعددة اللاعبين على أساس عالم مفتوح

  • مشي مجاني.
  • عالم مجاني ومفتوح يضم مغسلة سيارات أصلية ومحطات وقود وخدمات أخرى.
  • في سباق متعدد اللاعبين ، ستواجه أشخاصًا حقيقيين آخرين.
  • يمكن تداول السيارات مع لاعبين حقيقيين آخرين.
  • كل يوم ، هناك الآلاف من اللاعبين الحقيقيين.
  • قائمة الاصدقاء.
  • التواصل الصوتي
  • وضع الشرطة

تخصيص السيارة

  • التعليق وزاوية العجلة وميزات أخرى قابلة للتعديل.
  • يتضمن ضبط المحرك استبدال المحرك والتوربو وناقل الحركة والعادم.
  • تُعرف الدرجات المرئية للسيارات أيضًا باسم الكروم الديناميكي وتستخدم لقطع جسم السيارة.

محتوى عالم مفتوح استثنائي

  • إعدادات معقدة بشكل لا يصدق (بيئات)
  • 100 مركبة بكابيناتها الأصلية سليمة.
  • 16 جلود لاعب
  • الهياكل التي لها الداخلية

لعبة جذابة وممتعة

  • 82 عقبة حقيقية يجب التغلب عليها أثناء وقوف السيارات أو القيادة.
  • تشمل عدة أنواع من السيارات شاحنات الجر والشاحنات الصغيرة والسيارات الرياضية والسيارات التاريخية.

تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 من webteknohaber

Car Parking Multiplayer 4.8.7.1 APK ، على الرغم من كونه محاكاة ثلاثية الأبعاد ، فإن CarParking Multiplayer يشبه بشكل مدهش القيادة الحقيقية. تقدم لك اللعبة مجموعة هائلة من المركبات لتجربة واستكشاف مدينة مفصلة بدقة ومليئة بالحركة والأسرار. مع الإصدار 4.8.7.1 من CarParking Multiplayer ، يمكنك محاكاة ركن السيارة ثلاثي الأبعاد بشكل واقعي بشكل مدهش. تتيح لك هذه اللعبة استكشاف مدينة مفصلة مليئة بالحركة والأسرار ، وقيادة المركبات المختلفة في جميع أنحاء المدينة. على غرار ألعاب القيادة الأخرى .

يتميز Car Parking Multiplayer 4.8.7.1 بطريقة لعب بديهية. إنه متاح لكل مستخدم تقريبًا منذ البداية. يوجد على الجانب الأيسر من الشاشة دواسات ، وعلى الجانب الأيمن توجد عجلة القيادة. تتميز لعبة Car Parking Multiplayer بنظام ركن واقعي ، مما يجعل اللعبة جذابة يتم أيضًا تضمين وضع تعدد اللاعبين في 4.8.7.1 ، والذي يسمح لك بالتفاعل مع أصدقائك واللاعبين الآخرين في الوقت الفعلي.

تحميل لعبة car parking 4.8.7.1 من webteknohaber

‫0 تعليق

اترك تعليقاً