تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للاندرويد والايفون 2022 قران كريم بدون نت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للاندرويد والايفون 2022 قران كريم بدون نت

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للاندرويد والايفون 2022 قران كريم بدون نت.

قوّ علاقتك بالقرآن في هذا الشهر الكريم بالاستعانة بأدوات الذكاء الاصطناعي لدى ترتيل. ترتيل هو تطبيق iOS مجاني يشمل ترقية اختيارية Premium يتيح لك المزيد من التفاعل مع القرآن. تطبيق Tarteel ، هو منصة إجتماعية و تفاعلية مهمة لكل المسلمين، يمكن لأى مستخدم التسجيل فيها، لتعليم أحكام التلاوة، و حفظ القرآن الكريم ، ليس هذا فقط بل يختلف التطبيق عن أى تطبيق آخر لأنه تفاعلى أى يضم مجموعة ممتازة من المعلمون المتقنون لمتابعتك فى الحفظ والتجويد .

يتيح تطبيق “ترتيل” لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس تعلم تلاوة القرآن الكريم بمساعدة معلمين مجازين، وقد يرغب المستخدمين به مع اقتراب شهر رمضان الفضيل. وتقول شركة MCC Qanawat المطورة للتطبيق إن “ترتيل هو أكبر شبكة تعليمية اجتماعية لمحبي القرآن الكريم”. ويوفر “ترتيل” للمشتركين القدرة على تسجيل مقاطع صوتية، مع إرشادات بأحكام التجويد والتلاوة. ويضم التطبيق معلمي تلاوة مجازين بتعليم تلاوة القرآن الكريم قادرين على تحسين قدرات المستخدمين في التلاوة بسرعة وبسهولة، بحسب الشركة.

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للاندرويد والايفون 2022 قران كريم بدون نت

اقراء ايضا : تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل تطبيق wProfile للاندرويد والايفون 2022 لمعرفة من يزور حسابك

تحميل تطبيق 2048 cube winner مهكر 2023 جواهر غير محدودة

تحميل برنامج فسكو VSCO مهكر 2023 بميزات مجانية آخر إصدار

مميزات تطبيق ترتيل Tarteel للقران الكريم

أهم ميزة في أي تطبيق هو التركيز على المهمة الأساسية، تطبيق تراتيل القرآن مهمته هو أن تستمتع إلى القرآن بصوت المقرئ  الذي تفضله وهذا بالضبط ما يقوم به التطبيق.

  • يدعم الإنجليزية والعربية.
  • إنشاء حساب ومتابعة المشتركين ويتابعونك.
  • تصميم مميز وواجهة بسيطة
  • ملف شخصي يكون فيه صورة العرض، والإسم، والصوت
  • إمكانية المتابعة، إمكانية الإعجاب، إمكانية التعليق
  • أحكام التجويد
  • علامات الوقف.
  • تسجيل قراءتك و مشاركتها مع المشتركين.
  • إمكانية كتابة تعليق كتابي، أو تسجيل تعليق صوتي.
  • الاستفادة من تعليقات القراء المجازين.
  • إذا كنت حافظ ومجاز في القراءة بإمكانك تعليم أي شخص.
  • تسجيل قراءات لا محدود.

باختصار، أنت الآن أمام شبكة اجتماعية تعني وتهتم بتعليم تجويد القرآن الكريم وترتيله، استفد منها فهي المكان الأمثل لتعلم القرآن الكريم.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 2.3 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 15 ميجابايتا من متجر جوجل بلاي. وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 وما فوق من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 6.6 ميجابايتات من متجر آب ستور.

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للايفون

يحتوي الآبل ستور على ملآيين التطبيقات و مهمتنا نحن فريق آبل العرب أن نختار لكم أفضلها و أهمها و في هذه التدوينة نقدم لكم تطبيق : ترتيل هو اكبر شبكة تعليمية للقرآن الكريم , المشتركين قادرون على تسجيل مقاطع صوتية، مع إرشادات بأحكام التجويد والتلاوة.

التطبيق يضم معلمين تلاوة مجازين بتعليم تلاوة القرآن الكريم قادرين على تحسين قدراتك في التلاوة بسرعة وبسهولة كل مشترك لديه صفحة شخصية به لتحفيظ التلاوات ولمتابعة المشتركين الاخرين. كل شخص لديه المقدرة على التفاعل مع جميع المشتركين عبر متابعتهم واضافة تعليقات واعجاب بالتلاوة.

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للايفون

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للاندرويد

تطبيق ترتيل هو أحد التطبيقات الإسلامية المميزة جداً في فكرته و في تصميمه، فهو يُصنّف ضمن تطبيقات التواصل الإجتماعي، وتتبلور فكرة التطبيق هي أن تقوم بعد الإشتراك المجاني بإختيار سورة من القرآن الكريم و تحديد الآيات التي سوف تقوم بترتيلها و بعد ذلك تقوم بتسجيل صوتك و أنت ترتل الآيات التي إخترتها لتشارك بصوتك و ترتيلك ضمن الشبكة الإجتماعية.

يعمل تطبيق ترتيل على إصدارات كافة الأجهزة المحمولة كالآندرويد و السامسونغ و غيرها الكثير من الأجهزة الأخرى ، حيث يحتوي التطبيق على كافة السور و أجزاء القرآن الكريم و بطريقة منظمة و كأنك تحمل القرآن الكريم ، حيث يحتوي من الجزء الأول إلى الجزء الثلاثين ، مع وجود علامات السجود ، بالإضافة إلى احتوائه على كافة الأحزاب و التفسيرات التي تتميز بأنها ذات مصادر موثوقة و مضمونة ، و الشيء الأجمل بصفات تطبيق ترتيل أنك تستطيع استخدامه دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً