تحميل تطبيق mehe تائج البريفيه لبنان 2022 للاندرويد والايفون 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق mehe تائج البريفيه لبنان 2022 للاندرويد والايفون 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق mehe تائج البريفيه لبنان 2022 للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق MEHE وزارة التربية والتعليم في لبنان للحصول على نتائج الشهادة المتوسطة 2022 برابط مباشر apk وعلى هواتف الأندرويد و الآيفون . واوضحت وزارة التربية والتعليم اللبنانية بأنه يُمكن للطلاب المرشحين الاطلاع على النتيجة الرسمية لامتحانات الشهادة المتوسطة عبر اعتماد تطبيق mehe “ميهي” الرسمي.

تحميل تطبيق MEHE Free APK للاندرويد. قامت وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية بالإعلان عن إصدار تطبيق MEHE الذي يمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج الامتحانات. في مختلف المراحل التعليمية، حيث تسعى وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان إلى تطوير العملية التعليمية وذلك من خلال تطبيق MEHE وتحقيق من خلاله العديد من الأهداف.

على سبيل المثال عرض جميع الأخبار والمعلومات الخاصة بالوزارة على الإنترنت حتى يتمكن كل طالب من الوصول إليها بكل سهولة من خلال القوائم المنظمة في التطبيق. والتي تتيح لك الاطلاع على كافة المعلومات، كما يهدف التطبيق بشكل أساسي على التعرف على النتيجة الخاصة بالطلاب فور الإعلان عنها رسميا. وزيادة وعي المواطنين بشأن جميع المشاريع التي تقوم بها الوزارة للاستفادة منها بشكل صحيح.

تحميل تطبيق mehe تائج البريفيه لبنان 2022 للاندرويد والايفون 2023

ماهو تطبيق MEHE ؟

تطبيق MEHE هو برنامج مميز يعرض لك نتائج الامتحانات الرسمية لجميع المراحل خاصة الشهادة الثانوية والمتوسطة في لبنان كما يمكن نشر المعلومات حول الوزارة على الانترنت وتسهيل الحصول عليها إما من خلال الهيكل التنظيمي التقليدي أو من خلال خدمات ونهج عمل أكثر منطقية.

نتائج البريفيه 2022 لبنان

بعد أن انتهى طلبة وطالبات المرحلة المتوسطة من أداء امتحانات البريفيه دورة 2022 بجميع المحافظات اللبنانية وهناك شغف كبير لدى جميع الطلاب لمعرفة النتيجة وتقدير الدرجات، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية اللبنانية بالتنويه رسمياً عن انتهاء جميع أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بكافة مراكز التصحيح، كما تمت الإشارة إلا أن المختصون بالوزارة قد قاموا بمراعاة جميع الاجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد أثناء تأدية الطلاب للامتحانات.

رابط نتائج البريفيه لبنان 2022 نتائج الشهادة المتوسطة موقع وزارة التربية و تطبيق MEHE

رابط لنتائج Brevet Liban 2022 ، إحدى أهم الكلمات في البحث الآن بعد نشر تعميم من وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية ، يشير إلى أن الأخبار قد تم تداولها بشأن إعلان نتائج المرحلة المتوسطة الشهادة…

موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2022

ولم تصدر وزارة التربية والتعليم اللبنانية بيانا بشأن موعد إعلان نتائج البريفيه حتى الآن ، وأكدت أن كل الأخبار المتداولة حول صدوره هي أخبار كاذبة ، والعمل لا يزال مستمرا لإعداد النتيجة ، مع التصحيح. تم الانتهاء من المرحلة والمراقبة النهائية والتدقيق جارية لتكون جاهزة للموافقة عليها خلال الفترة القادمة. وسيعقد وزير التربية والتعليم ، عباس الحلبي ، مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل النتيجة وأسماء الطلاب المتفوقين ونسبة النجاح العامة.

تحميل تطبيق mehe

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية عن إطلاق تطبيق وزارة التربية والتعليم Mehe ، للاستعلام عن نتائج الامتحانات الوزارية ، ويمكن تحميل التطبيق على أجهزة Android و Apple ، عبر Google Play Store أو App Store. حيث يتم إرسال رسالة نصية على الهاتف برقم المرشح المسجل على نتائج الطلب وقت إعلانه.

تحميــــل تطبيـــــق MEHE على جهــــازي:
‫0 تعليق

اترك تعليقاً