تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Daisy مهكر للتعارف للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Daisy مهكر للتعارف للاندرويد وللايفون 2024.

تنزيل تطبيق Daisy مهكر ديزي هي منصة ترفيهية لك. سواء كنت مهتمًا بالموسيقى البارزة أو الثقافة العالمية أو الترفيه ، فإن Daisy هي مصدر معلوماتك. يتيح لك Daisy اكتشاف ما يحدث في العالم ، ومشاركة صورك التي لا تنسى مع الآخرين ، ومتابعة أهم الموضوعات الفيروسية. لم يكن السفر حول العالم في المنزل عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى!

يعمل تطبيق daisy على فكرة المكان، ففي كل مرة ستكون متواجد بالقُرب من أشخاص آخرين يستخدمون التطبيق ستظهر لك ملفاتهم الشخصية. ويُمكنك أن تعرف عدد المرات التي كنت فيها متواجد مع أشخاص آخرين في مكان واحد. وآخر وقت ومكان جمعك بشخص مُعين. كما يُمكنك الإعجاب بالأشخاص في سرية تامة وإذا لم يُبادلوك الإعجاب فلن يعرفوا أنك قومت بالإعجاب بهم.

فمن أشهر المجموعات بداخله التي بإمكانك الانضمام إليها هي مجموعة محبي التصوير الفوتوغرافي، ومجموعة المهتمين بتعلم اللغات، ومجموعة المهتمين بالرياضة وغيرها من المجموعات التي بإمكانك الاستفادة منها وتكوين مجموعة من الأصدقاء لديهم نفس اهتماماتك، هذا بالإضافة إلا أن أهم ميزة بالنسبة لمستخدميه هو مقدار الاستفادة التي حصلوا عليها نتيجة لتعرفهم على أشخاص في نفس مجال عملهم ولكنهم متقدمين في الخبرة وأعطوهم نصائح للتطوير فمن أهم مميزات هذه المقابلات هو تبادل الخبرات بين البشر.

تحميل تطبيق Daisy مهكر للتعارف للاندرويد

اقراء ايضا : تحميل برنامج asd file manager للاندرويد مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون ستار لايك

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل برنامج فسكو VSCO مهكر بميزات مجانية آخر إصدار

مميزات برنامج daisy مهكر للأندرويد :

  • يوفر تطبيق daisy مهكر فرصة رائعة للدردشة النصية، ودردشة الفيديو للتعرف علي ملايين من المستخدمين حول العالم لتكوين أكبر كم من الصداقات حول العالم والاستفادة من ثقافاتهم المختلفة .
  • يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر المميزة التي يمكنك تطبيقها علي صورك في الفيديوهات لتظهر صورك بأعلى درجة من الجودة والتميز .
  • كما يمكنك إطلاق مجموعة من الرسائل الفورية بإطلاق فقاعات محملة بالجمل او الرموز التعبيرية والملصقات .
  • كذلك يعطيك التطبيق فرصة لتسجيل كل الدردشات الخاصة بك سواء كانت نصية او فيديو للمحافظة علي خصوصيتك ولكي يمكنك الوصول إليها في أي وقت .

تطبيق Daisy مهكر 2024 واحدا من أشهر تطبيقات التعارف التي تُمكنك من إقامة صداقات في الكثير من البلاد. فالموقع يُتيح الدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو أيضا. كما أنه يوفر ميزة إضافية وهى في حالة أن قومت بالإعجاب بصور شخص ما وبادلك الإعجاب بصورك أيضا تنتقلان تلقائيا للمحادثة.

تحميل تطبيق Daisy مهكر للتعارف للكبار

تحميل تطبيق Daisy مهكر 2024  هو أحد تطبيقات التعارف من أجل المواعدة، يزيد التطبيق من فرص مقابلتك لشخص متوافق مع اهتمامتك وما تفضله في الأشخاص، وإذا وجدت شخص متوافق معك فبإمكانكما التحدث سويا ومن ثم الاتفاق على موعد للمقابلة. لا يختلف عن سابقه كثيرا، فهو يعتبر من بين أكثر التطبيقات إنتشارا في الآونة الأخيرة بعدد تحميلات يتجاوز 5,000,000 تحميل، يسمح لك بإنشاء حساب مجاني، يوجد به آلاف الأعضاء النشيطين كما يسمح لك بالدردشة مع أناس من مختلف الجنسيات.

تطبيق Daisy مهكر للتعارف نال استحسان العديد من المستخدمين من خلال تصميمه البسيط وعدد مستعمليه الذي يفوق 50 مليون مستخدم، يسمح لك بالتعرف على فتياة أو شبان من مختلف أنحاء العالم، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر التطبيقات وإنشاء حسابك وملفك الشخصي عليه وبدء البحث عن الأشخاص الذين تريدهم.

التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock