تحميل لعبة night of the consumers للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة night of the consumers للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة night of the consumers للاندرويد والايفون 2022.

تحميل لعبة night of the consumers، وهي واحدة من أعظم الألعاب المستقلة القائمة على الحركة مؤخرًا. لم يتم وضع اللعبة في متجر Google Play ، ولكن من الممكن تشغيلها على جهازك المحمول إلى جانب أجهزة الكمبيوتر. في هذه المقالة ، سنعرف ليلة المستهلكين بإيجاز ، ثم نجيب على سؤال أين يمكنني الحصول على ليلة المستهلكين؟ وكيف يمكنني تحميل برنامج ليلة المستهلكين بالمجان ؟ ستجد أيضًا طريقة لتنزيل Night Of The Consumer Android .

سيكون يومك الأول في الوظيفة هو Night of the Consumer Download Free لنظام Android ، وسيُغلق المتجر في غضون دقائق قليلة. لا تزال هناك أرفف للتخزين ويتجول العملاء في الممرات بشغفهم بخدمة العملاء. لن تتحمل الإدارة أرفف فارغة ويجب أن يبقى المحل في حالة ممتازة. يمكنك تنزيل Night Of The Consumers Android على جهاز Android الخاص بك من تلك المواقع. بالمناسبة، لا تنس السماح بمصادر غير معروفة من إعدادات جهاز Android الخاص بك.

تحميل لعبة night of the consumers للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة truckers of europe 3 للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة eFootball 2022 الجديدة PES 2022 لجميع الاجهزة اخر تحديث

تحميل لعبة stumble guys مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة بيس الصينية 2022 Pes China من متجر Tap Tap

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

ما هي لعبة night of the consumers ؟

يمكنك الحصول على واحدة من أفضل الصور الممكنة لهذه اللعبة على هذا التطبيق لتوفر لك كل تلك الصور لك. حفظ الصور من ليلة من المستهلكين تطبيق سوبر ماركت أن تحب والاستمتاع بها. للحصول على تلك الليلة من الصور لعبة المستهلكين الرعب، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها. أولا ستحصل على شاشة التحميل، يجب عليك الانتظار لبضع secondes فإنك سوف تحصل على شاشة البداية التي تحتوي على زر ابدأ، لمواصلة الضغط على زر، وهناك نذهب كنت ستكون لدينا تلك الليلة من الصور العملاء، سيكون لديك زر المقبل الذي يجعلك تذهب إلى الصورة التالية وأيضا الزر مرة أخرى للعودة إلى الصورة الأخيرة.

مميزات لعبة night of the consumers للاندرويد اخر اصدار

  • نزوة المنافسة: يفخر المدير بأنه يمتلك أفضل متجر في المدينة. شكوى واحدة أو عدم القيام بعملك، سوف تجعله يطاردك.
  • عجز يمكن السيطرة عليه: بطريقة مرعبة إذا فشلت المدير سوف يلاحقك في الظلام. لا يمكنك الهروب منه، وقد أغلقت جميع الأبواب بالسلاسل. حتى الاختباء في الغرف لن يساعد، لأن المدير سيجد الموظف حتماً.
  • عالم كرابساك: خارج المتجر في ضباب سايلنت هيل مثل الضباب يتربص بالمستهلكين. المتجر بالداخل قذر تماماً مع مسحات البراز وأكوام القيء على الأرضيات. يجعلك تتساءل كيف الجحيم لديها تصنيف نظافة 5 نجوم.
  • رعب النهار: حقيقة أن اللعبة تحدث في وضح النهار داخل متجر مضاء بإضاءة ساطعة لا تفعل الكثير لتقليل الرعب الحقيقي. من المؤكد أن ضوء النهار لا يجعل المتجر المغلق (عندما تفشل) أقل رعباً، لا سيما بالنظر إلى أنك عالق هناك مع المدير القاتل.
  • الصعوبة من خلال التسريع : كلما تم القبض عليك من قبل المستهلكين، قل الوقت المتاح لديك لمساعدة طلباتهم قبل أن يتحولوا إلى عاصفة.
  • حمية طعام الكلاب: هناك منتجات طعام للكلاب يتم تسويقها للقطط.
  • عرض سوبر ماركت Doomed: يتم عرض أحواض الشوكولاتة ولفات التواليت في وسط جنون المستهلك.

تحميل لعبة night of the consumers

تحميل لعبة night of the consumers مجانا للاندرويد سيكون يومك الأول في الوظيفة، ويغلق المتجر في غضون دقائق. لا يزال المستهلكون، مع تعطشهم الشديد لخدمة العملاء، يجوبون الممرات ولا تزال هناك أرفف للتخزين. يجب أن يبقى المتجر في حالة جيدة، ولن يتسامح المدير مع الأرفف الفارغة.

Night Of The Consumers هي لعبة مستقلة تم تطويرها بواسطة  germfood  ومتاحة على itch.io. تعمل اللعبة فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وهي مطلوبة للإصدار 64 بت من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لسوء الحظ، لم يتم بيع اللعبة مجانًا. لكن سعره في متناول الجميع. يمكنك شراء Night Of The Consumers مقابل 1.93 دولارًا على itch.io.

من أجل تحميل لعبة night of the consumers لأجهزة الاندرويد اضغط هنـــــــــــا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً