تحميل تطبيق توجيهكم TawdjihCom للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق توجيهكم TawdjihCom للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق توجيهكم TawdjihCom للاندرويد والايفون 2022.

أطلقت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي تطبيق للهواتف الذكية بنظام أندرويد يسمح للناجحين الجدد في البكالوريا من مساعدتهم على التعرف على مختلف التخصصات و المؤسسات الجامعية. و يحتوي التطبيق الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد على كل الفروع و التخصصات الجامعية و شروط الدخول إليها بالإضافة لكل الجامعات و المدارس العليا حيث يمكن للطالب اختيار ولايته و شعبته و ستظهر له كل التخصصات المتاحة في مختلف الجامعات.

يحتوي تطبيق توجيهكم الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد على كل الفروع و التخصصات الجامعية و شروط الدخول إليها بالإضافة لكل الجامعات و المدارس العليا حيث يمكن للطالب اختيار ولايته و شعبته و ستظهر له كل التخصصات المتاحة في مختلف الجامعات.

حيث يمكن للطالب اختيار ولايته و شعبته و ستظهر له كل التخصصات المتاحة في مختلف الجامعات بشكل اكثر سهولة وراحة وقد كان اطلاق تطبيق تسجيلكم الغرض منه هو تسهيل عمليات التسجيل علي للناجحين الجدد في البكالوريا من الوصول الي التخصصات الجامعية التي يردونها بشكل سريع وسهل جدا

تحميل تطبيق توجيهكم TawdjihCom للاندرويد والايفون 2022

 

تحميل تطبيق توجيهكم

يحتوي تطبيق Tajikum الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على جميع فروع الجامعة والتخصصات ومتطلبات الالتحاق وكذلك جميع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي حيث يمكن للطالب تحديد دولته وشعبته وبعد ذلك سيرى كل ما هو متاحا تخصص في جامعات مختلفة.

تحميل تطبيق tesdjilcom للتوجيهات و التسجيلات الجامعية على الأندرويد برابط مباشر الان للتحميل تطبيق تسجيلكم خاص بشهادات البكالوريا التطبيق الاول الخاص بدولة الجزائر في تسجيل شهادات البكالوريا والتسجيلات.

مواعيد التسجيلات الجامعية

لقد قام موقع التسجيلات الجامعية بالنشر عبر صفحته الرسمية عن المواعيد المحددة للتسجيلات وكل الإجراءات اللازمة للالتحاق للدراسة الجامعية ولقد جاءت هذه المواعيد على المراحل على النحو التالي:

  • موعد التسجيلات الأولية 17 إلى 20 جويلية 2022.
  • تأكيد التسجيلات الأولية من يوم 25 إلى 26 جويلية 2022.
  • معالجة الرغبات من يوم 27 جويلية إلى 03 أوت 2022.
  • نتائج التوجيه المرحلة الأولى يوم 3 أوت 2022.
  • موعد المقابلات والامتحانات من يوم 04 أوت إلى 08 أوت 2022.
  • معالجة الحالات الخاصة من يوم 06 أوت إلى 11 أوت 2022.
  • نتائج التوجيه المرحلة الثانية يوم 11 أوت 2022.

رابط موقع التسجيلات الجامعية

نسرد لكم أعزاءنا الطلبة والطالبات في الولايات والمدن الجزائرية عن رابط منصة التسجيلات الجامعية الأولية وذلك للبدء في التقديم على الالتحاق بالكليات من خلال الجامعات الجزائرية وأيضا الاختيار في الرغبات والتخصصات وذلك وفق المتوفر في المنصة الإلكتروني من خلال الرابط التالي بالضغط هنا.

تطبيق توجيهكم TawdjihCom للتوجيهات و التسجيلات الجامعية

يتضمن تطبيق توجيهكم فقرة خاصة بالإعلان عن مباريات ولوج المدارس والمعاهد العليا و شروط الـولــوج لمؤسسات الدراسة بعد البكالوريا في مختلف التكوينات بالجامعات، مدارس تكوين المهندسين، مدارس التجارة والتسيير، كليات الطب والصيدلة، مؤسسات التكوين المهني …كما يتضمن التطبيق فقرة خاصة بالدراسة بالخارج .

تشمل جميع المعلومات حول المنح الدراسية لمتابعة الدراسة بعد البكالوريا بمختلف الدول : فرنسا, كندا، ألمانيا، أوروبا، آسيا، الدول العربية …ومن أجل التدريب على امتحانات البكالوريا 2016 يضع تطبيق توجيه برو مجموعة من نماذج امتحانات الباك مع التصحيح تشمل الدورة العادية والدورة الاستدراكية.

ستساعدك هذه النماذج على التدرب والتأقلم مع الاختبار الوطني من حيث الصعوبة وتدبير الوقت وتشمل جميع المواد: الرياضيات، الفيزياء والكيماء, علوم الحياة والأرض, الفلسفة ,اللغة الإنجليزية ولغات أخرى…التطبيق هو امتداد لما يقدمه موقع توجيه برو .

تحميــل تطبيق TawdjihCom

‫0 تعليق

اترك تعليقاً