العاب الاندرويد

تحميل لعبة car parkote مهكرة للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة car parkote مهكرة للاندرويد والايفون 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة car parkote مهكرة للاندرويد والايفون 2023.

إذا كنت ترغب في العثور على لعبة لممارسة الصبر ومواقف السيارات، فانتقل إلى لعبة car parkote. هذه لعبة مصنوعة من قبل olzhass. هذه شركة ليس لها سمعة كبيرة في سوق الألعاب العالمي. لكن ألعابها لا تزال تمنح اللاعبين تجربة لعب رائعة. في السابق، أصدروا لعبتين مشهورتين، “Car Parking Multiplayer” و “Real Car Parking 3D”، هذه اللعبة هي مزيج من هاتين اللعبتين. لذلك ستمنح اللاعبين أفضل ما في هاتين المباراتين ليختبروهما اللاعبون.

العاب السيارات بصفة عامة من الالعاب الاكثر طلبا وبحثا على النت، العاب الـ Parking هي صنف ونوع من انواع العاب السيارت والتي يفضلها الكثير ممن لا تهمه العاب السباق والقتال، هذا النوع من الالعاب يساعدك في تعلم الطريقة الصحيحة لركن السيارة في المكان المناسب. هنا يمكنك تنزيل لعبة الباركينج Car Parking Multiplayer بأحدث إصدار مهكرة مجانا لنظام Android حيث يمكنك اختبار مهاراتك في مواقف السيارات مع لعبة محاكاة ركن السيارات! هل أنت مستعد لتكون الأفضل في لعبة car parkote مهكرة آخر إصدار؟ اهلا بك اذا في عالم الالعاب المهكرة على عرب فونز.

تحميل لعبة car parkote مهكرة للاندرويد والايفون 2023

اقراء ايضا : تحميل لعبة cutoff مهكرة للاندرويد والايفون 2023 مجانا

تحميل لعبة carx street مهكرة من mod editor برابط مباشر

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس atrasis للاندرويد من ميديافاير

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة ماين كرافت من ميديا فاير minecraft 1.19.10 apk mediafıre

تحميل لعبة racing master apk مهكرة من mod editor برابط مباشر

لعبة car parkote كار باركينق

لعبة car parkote هي لعبة محاكاة قيادة ثلاثية الأبعاد واقعية بشكل مدهش. يمنحك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المركبات للتجول واستكشاف مدينة مفصلة مليئة بالحركة والأسرار بحرية. طريقة اللعب البديهية في Car Parking Multiplayer تشبه إلى حد بعيد أي لعبة قيادة أخرى. هذا يعني فقط أنه عمليا يمكن لأي مستخدم الاستمتاع باللعب من المربع الأول. يمكنك التحكم في سرعة السيارة عن طريق لمس الدواسات الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة .

أثناء استخدام أيقونة على شكل عجلة القيادة للتحكم في الاتجاه. يوفر لعبة car parkote أيضًا العديد من الميزات الإضافية عندما يتعلق الأمر بمحاكاة القيادة لتغمرك تمامًا في التجربة. من بين هذه الميزات ، ستجد إمكانية تشغيل مصابيح الضباب ، واستخدام إشارات الانعطاف ، وحتى استخدام مصابيح الخطر.

https://www.youtube.com/watch?v=yTUoUzQj6qo

تحميل لعبة car parkote مهكرة

لعبة car parkote Multiplayer هي مواقف السيارات متعددة اللاعبين نقدمها لكم مجانا بآخر اصدار لها مهكر على شكل ملف apk، اللعبة لديها الكثير لتقدمه أكثر من ذلك. مع وجود أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في متجر Google Play وحده، من الواضح أن هذه اللعبة تهيمن على قلوب الناس حول العالم، هذه اللعبة ليست لعبة محاكاة السيارات العادية التي جربتها من قبل.

لتحميل لعبة car parkote لأجهزة الاندرويد اضغط هنــــــــــــــا

لتحميل لعبة Car Parking لأجهزة الايـفـون اضغط هنــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock