تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق كايرو بايك cairo bike app للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كايرو بايك cairo bike app للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كايرو بايك cairo bike app للاندرويد والايفون.

أطلقت محافظة القاهرة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة، مشروع كايرو بايك بشوارع منطقة وسط القاهرة، لتحفيز المواطنين لاستخدام الدراجات وتقليل الاعتماد على السيارات الخاصة والأجرة، وتخفيف الازدحام بمنطقة وسط البلد.

تحميل تطبيق كايرو بايك بدأت محافظة القاهرة ، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ودعما لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ، في تشتيت محطات مشروع “كايرو بايك” ، المعروف أيضا باسم كايرو بايك ، في منطقة وسط البلد من أجل تعزيز الثقافة. ركوب الدراجات بين المواطنين بأسعار منخفضة وتخفيف الازدحام (موئل الأمم المتحدة).

كايرو بايك : قم بتنزيل و تحميل تطبيق كايرو بايك للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق cairo bike app وتجربته على الفور. يقوم مشروع كايرو بايك على استخدام الدراجات كوسيلة بديلة للنقل في القاهرة، وهو نتاج شراكة بين محافظة القاهرة وبعض الشركاء بدعم برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وتمويل مؤسسة دروسوس السويسرية. وإشراف معهد سياسة النقل والتنمية.

تحميل تطبيق كايرو بايك cairo bike app للاندرويد والايفون

أنظمة لحجز دراجات “كايرو بايك”

أوضح إكرامي أنه توجد 3 أنظمة لحجز الدراجات ضمن المشروع، وهي:

1- اشتراك سنوي بقيمة 500 جنيه يمكن من خلاله الحصول على الدراجة في أي وقت.

2- تأجير الدراجات بالساعة بقيمة 1 جنيه لكل ساعة.

3- تأجير الدراجات باليوم بقيمة 8 جنيهات لمدة 12 ساعة.

4- إمكانية الدفع من خلال تطبيق إلكتروني أو من خلال البطاقات مسبقة الدفع.

5- تتميز منظومة الدراجات الجديدة بربطها بمنظومة إلكترونية مدعمة بتطبيق موبايل

6- الدرجات في كايرو بايك مدعمة بـGBS لكى يتم تتبع الدراجة ويمنع سرقتها

7- يمكن المنظومة من احتساب الوقت والمسافة التى قطعتها الدراجة، ومن المقرر أن يتم احتساب اسعار كايرو بايك بتكلفة الساعة وهو جنيه واحد، ويتم الدفع باستخدام كارت مدفع مقدمًا.

8- تعمل محطات الدراجات في كايرو بايك بالطاقة الشمسية وإنترنت هوائي لدعم خدمات تطبيق الموبايل

9- يشمل كايرو بايك خدمات الدفع الإلكترونية لتكلفة ركوب الدراجات

10- نظام مشاركة الدراجات هو تكنولوجيا وضع الدراجات في محطات في جميع أنحاء المدينة يمكن سكانها وروادها من استئجار الدراجات من مكان أ ثم ترك الدراجة في مكان ب وهو نظام ثبت نجاحه في تشجيع استخدام وسائل النقل غير الآلية.

تحميل تطبيق كايرو بايك APP

حمل تطبيق Cairo Bike على جهازك. من أجل الترويج للثقافة ، بدأت محافظة القاهرة في نشر محطات مشروع “كايرو بايك” ، المعروف أيضًا باسم كايرو بايك ، في جميع أنحاء منطقة وسط البلد بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ودعمًا لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية. تشجيع ركوب الدراجات بأسعار معقولة بين السكان وتيسير حركة المرور (موئل الأمم المتحدة).

وتشهد محافظة القاهرة، خلال الشهر الجاري، التوسع في إقامة محطات كايرو بايك، في منطقة وسط البلد، حيث تم إعداد نموذج لإحدى المحطات يجري تعميمه على أحياء وسط البلد، ويجري العمل على تجهيز 45 محطة للدراجات في عابدين وباب اللوق وكورنيش النيل ومحمد محمود والمحطة الرئيسية تكون في ميدان التحرير، على أن يكون إيجار الدراجة بجنيه واحد في الساعة، و8 جنيهات في اليوم.

طريقة حجز دراجة هوائية عبر تطبيق Donkey Republic

يستطيع أي شخص حجز دراجة هوائية في مشروع كايرو بايك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • تنزيل تطبيق كايرو بايك على هواتف أندرويد هنا وهواتف آيفون هنا.
  • إنشاء حساب شخصي في التطبيق.
  • إرسال كود برقم الدراجة، وتفاصيل الحجز على رقم الهاتف الشخصي.
  • الحصول على الدراجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock