العاب الاندرويد

تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏

تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏.

تحميل لعبة stray القطة بطل اللعبة هو قطة ضالة انفصلت عن عائلتها. يجب أن تحل لغزًا قديمًا وتهربا من عالم الإنترنت المتدهور باعتباره ضالا. يمكن استكشاف الممرات المضاءة بالنيون والمناطق المحيطة المظلمة في المدينة السفلية. ومع ذلك، يجب عليك أيضًا الدفاع عن نفسك ضد أنواع مختلفة من الروبوتات. لعبة مغامرة من منظور شخص ثالث تسمى Stray. يحتوي على عناصر العالم المفتوح ويركز على الحالة المزاجية والمغامرة والجمال. في لعبة الكمبيوتر Stray ، يتحكم اللاعب في قطة ضالة تتجول في عالم يسكنه الروبوتات ويقرر البحث عن عائلته.

Stray هي لعبة مغامرة قطة من منظور شخص ثالث تقع في الأزقة المتعمقة والمبهرة لمدينة إلكترونية ذابلة وعالمها السفلي المظلم، استكشف بيئتك، واحمِ نفسك من الأخطار غير المتوقعة وقم بحل ألغاز هذه البيئة المعادية التي يسكنها إلى حد كبير الروبوتات الغريبة والحيوانات المخيفة.

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر وهي لعبة مغامرة للاعب واحد تم تطويرها بواسطة BlueTwelve Studio ونشرتها Annapurna Interactive. تدور اللعبة حول قطة ضالة انفصلت عن عائلتها. بصفتك ضالًا ، يجب عليك فك لغز قديم والهروب من السيبرانية المتدهورة. يمكنك التجول في الأزقة المضاءة بالنيون والبيئات المظلمة في المنطقة السفلية للمدينة. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا الدفاع عن نفسك ضد جميع أنواع الروبوتات.

تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏

اقراء ايضا : تحميل لعبة cutoff مهكرة للاندرويد والايفون 2023 مجانا

تحميل لعبة carx street مهكرة من mod editor برابط مباشر

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس atrasis للاندرويد من ميديافاير

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة ماين كرافت من ميديا فاير minecraft 1.19.10 apk mediafıre

تحميل لعبة racing master apk مهكرة من mod editor برابط مباشر

تحميل لعبة Stray Cat Simulator‏ القطة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر برابط مباشر , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا ميديا فاير , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار مجانا وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.

https://www.youtube.com/watch?v=c3Ee5m36Eh8

قصة لعبة ستراي Stray Cat Simulator‏

في لعبة Stray ، تلعب دور قطة غير معروفة تجد نفسها منفصلة عن أصدقائها القطط في بداية اللعبة وتغرق في عالم تحت الأرض يسكنه الروبوتات بدلاً من البشر. في البداية ، الهدف بسيط: العودة إلى السطح. على الرغم من ذلك ، سرعان ما تصبح المهمة أكثر من ذلك.

في النهاية تنضم إليك طائرة بدون طيار لطيفة تسمى B12 ، وتبدأ ألغاز العالم في التراكم. في طريقك إلى السطح ، ترتقي عبر طبقات مجتمع الروبوت – حرفياً – لتتعلم المزيد ليس فقط عن حياتهم وتاريخهم ولكن أيضًا حول ما حدث للبشر.

علاوة على ذلك ، هناك الزوركس ، سرب غامض من الوحوش الشبيهة بالحشرات التي تأكل أي شيء على ما يبدو. يتضمن ذلك الروبوتات ، وهو ما يجعل الآلات مقتصرة على مختلف الأحياء الفقيرة تحت الأرض ، وكذلك القطط الصغيرة اللطيفة.

مميزات لعبة Stray القطة Stray Cat Simulator‏ :

  • هو لعبة الهروب الذي يحل لغزا جنبا إلى جنب مع حرف لطيف.
  • لعبة الهروب بل هي اللعبة التي يمكن أن يتمتع حتى المبتدئين.
  • الذهاب حول مراحل مختلفة، واستخدام العناصر أو حل المشاكل والهروب.
  • غرفة واضحة ستصبح حيوية.
  • جميع المراحل الست. هناك الكثير من الإضافات.
  • شفاء الموسيقى. بدوره على BGM واللعب حولها.
  • بمجرد مسح المرحلة يمكنك أن تلعب عدة مرات في وقت لاحق.
  • يمكنك أن تلعب كل شيء مجانا.

اعتمادا على النموذج، قد يكون هناك أوقات عندما يبدو أن تتوقف على الشاشة البيضاء في بداية المرحلة.

هناك احتمال أن يستغرق بعض الوقت لتحميل، لذلك قد تبدأ عند الانتظار لفترة من الوقت.

تحميل لعبة Stray القطة

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة القطة ستراي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 6 جيجا مجاناً على جيمز العرب .من خلال تحميل لعبة Stray ستتمكن من خوض تجربة اقوى لعبة مغامرات وإثارة بحيث تعيشك في عالم غريب بمنظور القط. كما تتصف اللعبة بأسلوب اللعب مغاير تماما عن باقي العاب المغامرات كما انه مليء بالألغاز والحماس، للعبة فكرة واسلوب لعب جديد ممتع بحيث القصة الاساسية تدور حول قط ضائع في عالم غريب.

تحميل لعبة stray القطة بطل اللعبة هو قطة ضالة انفصلت عن عائلتها. يجب أن تحل لغزًا قديمًا وتهربا من عالم الإنترنت المتدهور باعتباره ضالا. يمكن استكشاف الممرات المضاءة بالنيون والمناطق المحيطة المظلمة في المدينة السفلية. ومع ذلك، يجب عليك أيضًا الدفاع عن نفسك ضد أنواع مختلفة من الروبوتات.

Stray Cat Simulator‏ APK + Mod

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock