العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجانا.

لعبة Purble Place هي عبارة عن مجموعة من ثلاثة ألعاب ( Comfy Cakes و Purble Shop و Purble Pairs)، والتي تم تطويرها بواسطة (Oberon Games for Microsoft)، و تقديمها في نظام التشغيل Windows Vista، كما تم تضمينها أيضاً في نظام Windows 7، تساعد هذه الألعاب في تعليم الأطفال الذاكرة والتعرف على الأنماط ومهارات التفكير، ولكن في مستويات الصعوبة العالية، سيتحدى اللاعبون من جميع الأعمار، يمكنك تحديد مستوى الصعوبة الذي تريد أن تلعبه في بداية اللعبة، يمكنك أيضاً تغيير مستوى الصعوبة لاحقاً عن طريق النقر فوق خيارات في قائمة اللعبة .

أعتقد أن لعبة Purble Place هي لعبة أنيقة جدًا ، وقد كان شيئًا ممتعًا كما هو الحال مع النوافذ. أستطيع أن أرى سبب وجود القليل من العبادة مع الأشخاص الذين لديهم Windows Vista قبل بضع سنوات وأعتقد بالفعل أن هناك قدرًا لا بأس به من السحر هنا. إذا سألتني Purble Pairs و Comfy Cakes هما لعبتان ممتعتان حقًا ، فإن Purble Shop ، من ناحية أخرى ، لم يكن شيئًا استمتعت به حقًا.

تحميل لعبة purble place نعمل هذه الألعاب على تعليم ذاكرة الأطفال وتحديد الأنماط والتفكير النقدي، ولكن عند مستويات الصعوبة الأعلى، فإنها ستتحدى اللاعبين من جميع الأعمار. يمكنك ضبط مستوى الصعوبة المطلوب في بداية اللعبة. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصعوبة لاحقًا عن طريق اختيار الخيارات في قائمة اللعبة.

تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة purble place اون لاين

لعبة Purble Place توجد في الأساس ثلاث ألعاب مصغرة مختلفة في Purble Place ، وكلها مفتوحة منذ البداية. هناك الأزواج الصافية ، وهي لعبة بسيطة تتكون من حفظ موقع البطاقات في طاولة ومطابقة الأزواج. كلما تقدمت ، ستزداد صعوبة الأمر قليلاً من خلال إعطائك نظرة لوقت أقل على موقع البطاقات وما شابه. حتى مع هذا الأمر لا يصبح صعبًا حقًا ، لذا فهو ليس معقدًا للغاية.

هناك أيضًا لعبة حول صنع كعكات جميلة وملونة أو على الأقل تزيينها. ستتحرك قاعدة الكعكة على خط تجميع وسيتعين عليك إضافة جميع الزخارف إليها. ولكن سيتعين عليك القيام بذلك حتى تتطابق مع صورة تظهر لك في الجزء العلوي من الشاشة.

مميزات لعبه Purble Place

  • تحتوي اللعبة على 3 مستويات صعوبة تناسب الاعمار مبتدئ: وصفات سهلة ، كعكة واحدة في كل مرة، متوسط: وصفات أصعب ، كعكات متعددة في وقت واحد ، أصعب الوصفات ، العديد من طبقات الملونة التى عليك علمها.
  • لعبه تعلمية سهلة التعلم عند بدء التشغيل سترحب شاشة باللاعبين الأطفال وتتيح لك الواجة الاختيار من بين 3 العاب مخلتلفة تحتاج للنقر على أي لعبة تختارها للدخول اليها من خلال تحريك الماوس فوقها.
  • لكل لعبة مناسبة لسن معين ولكن يعتبر جميع الالعاب تعلمية مثل Comfy Cakes التى تعتبر هي اللعبة المفضلة للأطفال في سن المدرسة الابتدائية من بين جميع ألعاب Purble الثلاثة.
  • تتيح لك العب اونلاين علي الكمبيوتر الهواتف الذكية مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • Purble Pairs تحتوي علي مستوى الصعوبة مختلف فى تحديث المزيد من الصور المتشابهة فى يحتوي المستوى المبتدئ على شبكة واحدة 5 × 5 ،والمتوسط ​​لديه شبكتان 6 × 6 ، والمتقدم لديه أربع شبكات 8 × 8 لحلها في كل لعبه عليك ترتبيهم حسب نفس الشكل خلال فترة معينة لجميع البطاقات التى تختفى خلال بضع ثواني عند الفوز تنتقل الى مرحلة جديدة.

تحميل لعبة purble place

Purble Place Online هي لعبة على الإنترنت من فئة ألعاب الألغاز اخترناها يدويًا لـ Lagged.me. هذه إحدى ألعابنا المفضلة من فئة ألعاب الألغاز والتي تعمل على الهاتف وعلينا تجربتها. ما عليك سوى النقر فوق زر اللعب الكبير لبدء الاستمتاع. فقم بإلقاء نظرة على Pipe أو Water the Village إذا كنت تريد المزيد من العناوين مثل هذه. قم بزيارة صفحة أفضل الألعاب على الإطلاق لدينا للعب المزيد من الألعاب المجانية.

Purble Place هي عبارة عن مجموعة من ألعاب الذكاء المخصصة للأطفال تعمل على أجهزة الكمبيوتر ، تتألف Purble Place من ثلاثة ألعاب صغيرة هي (Purble Pairs ، Comfy Cakes ، Purble Shop) تعرض صوراً ورسومات جميلة الهدف منها مساعدة الأطفال على تدريبهم وتنشيط ذاكرتهم وتطوير مهاراتهم الذهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock