تحميل لعبة bully apk للاندرويد والايفون برابط مباشر ميديافاير مهكرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة bully apk للاندرويد والايفون برابط مباشر ميديافاير مهكرة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة bully apk للاندرويد والايفون برابط مباشر ميديافاير مهكرة.

تنزيل لعبة bully بولي للأندرويد, Rockstar Games اسم مشهور في صناعة الألعاب. تم تطوير أشهر سلسلة Grand Theft Auto بواسطة ألعاب Rockstar تمامًا مثل GTA 4 APK + OBB. ليس فقط سلسلة GTA ، ولكن Rockstar طورت الكثير من الألعاب. Bully Anniversary Edition APK هي واحدة منها. من بين جميع الألعاب التي طورتها Rockstar للجوال ، تعد Bully Anniversary Edition APK هي الأفضل على الإطلاق.

تحميل لعبة BULLY Anniversary Edition القوية جدا لهواتف الاندرويد والايفون APK + OBB | افضل لعبة مغامرات وعالم مفتوح بدون نت وبجرافيك FHD عالي جدا | افضل لعبة مغامرات تعتمد علي قصة وعالم مفتوح لهواتف للاندرويد والايفون 2021 بدون انترنت . Bully : Anniversary Edition  تتميز برسومات رائعة. مقارنة بإصدار المنحة قبل 10 سنوات ، تمت ترقية هذا الإصدار كثيرًا. ركزت ألعاب Rockstar على التفاصيل والشخصيات لجعل رسومات اللعبة أكثر إثارة للإعجاب. تتميز البنية الرسومية لهذه اللعبة بدقة أعلى من ذي قبل ، كما تم تحسين الإضاءة الديناميكية والظلال والتأثيرات .

يمكنك الان تحميل لعبة الفتي المشاغب BULLY Anniversary Edition لهواتف الاندرويد APK + OBB والايفون , اللعبه نسخه كاملة بحجم حوالي 2 جيجا بايت وهي اوفلاين بدون انترنت , لو كنت من محبي العاب المغامرات والعالم المفتوح التي يمكن ان تثير فضولك والمناظر الجميلة والموسيقي الجميله جدا والتجول في العالم المفتوح فاكيد ستحب لعبة bully apk , اللعبه عباره عن مجموعه مغامرات واحداث كثيرة داخل مدرسة للمشاغبين .

تحميل لعبة bully apk للاندرويد والايفون برابط مباشر ميديافاير مهكرة

تنزيل لعبة bully apk بحجم صغير للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير 2022

لعبة bully apk النسخة لاجهزة الاندرويد مجرد تقليد للإصدار الأصلي على الكمبيوتر ، فقد تمت إضافة الكثير الى اللعبة مثل المزيد من الفصول الدراسية ومهام وشخصيات والمزيد من Bully: Anniversary Edition APK لنظام Android و بحجم أصغر و لكن اللعبة لم تفقد اي جزء من متعتها و متطابقة تماماً. نوع العاب الاكشن والمغامرة وهي لعبة جميلة جداً ومميزة لمحبي العاب المغامرة .  وتمتاز بجرافيك رائع ويكون اللعب بها فردي وجماعي واللعبة من شركة روكستار .

اقراء ايضا : تحميل لعبة cutoff مهكرة للاندرويد والايفون 2023 مجانا

تحميل لعبة carx street مهكرة من mod editor برابط مباشر

تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة ماين كرافت من ميديا فاير minecraft 1.19.10 apk mediafıre

تحميل لعبة racing master apk مهكرة من mod editor برابط مباشر

مميزات لعبة Bully APK:

  • اللعبة مليئة بالكثير من التحديثات مع الأصدقاء والتى تتم فى أى موقع، بالإضافة إلى تحديات نمط تعدد اللاعبين الذي يتسم بالصعوبة، عليك اللعب فى حالة التنقل والحصول على الإخطارات فى حالة أن الأمر متعلق بك.
  • اللعبة داعمة لما يتجاوز خمس لغات متنوعة من كل مكان حول العالم.
  • الأموال داخل لعبة بولي لا نهاية لها.
  • الرسومات داخل اللعبة ذات جودة عالية.
  • مهكرة جاهزة رابط ميديا فاير .
  • تحدي أصدقائك في أي مكان مع تحديات تحول متعددة اللاعبين الصعبة. اللعب أثناء التنقل وتلقي الإخطارات عندما يتعلق الأمر بك .
  • من مميزات تحميل لعبة ‏bully‏ للجوال انها تحتوي علي قصص شيقة تجعلك تدمنها لانها مثل الحياة الواقعية 
  • بالإضافة إلى ما يسمى بمؤثرات الجسيمات والظل.
  • يمكنك مع لعبة bully apk  تحدي العديد من الأصدقاء.
  • يمكنك التحكم الكامل بشخصية الطفل المشاغب بدون اي تقييد، ابرح الآخرين ظربا الان.
  • سلاسة و سهولة التحكم بدون اي لاغ او تقطيع.
  • مهكرة جاهزة رابط ميديا فاير.

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير

في لعبة bully apk مهكرة للاندرويد من ميديا فاير ، يتم تعيينك لشخصية فريدة من نوعها لطالب المدرسة. اسمه جيمي هوبكنز ، ودرس في المدرسة. كان طالبًا شقيًا جدًا ، وكان كل طالب يحبه. سيتم تعليق موقفه المشاغب سبع مرات في المدرسة. لكنه لم يغير موقفه أبدًا بعد تعليق سبعة صفوف. لديه بطبيعة الحال شخصيات مثل المشاغب والمجنون والبلطجية ونفاد الصبر. هذه الخصائص ستجعله ينضم إلى أكاديمية Bullworth ، لكن معلمي الأكاديمية يتجنبونه من الانضمام. سيحمي مدرسو الأكاديمية الأكاديمية باستمرار من جيمي. إذا أراد جيمي الانضمام إلى الأكاديمية ، فسيتعين عليه الانتقام من غاري سميث.

لعبة بولي 2022

اسم اللعبة Bully: Anniversary Edition
حجم اللعبة 2 جيجابايت
رقم الاصدار
1.0.0.19
تاريخ أخر تحديث
21 ديسمبر 2020
اسم المبرمج Rockstar Games
الحِزمة com.rockstargames.bully

تحميل لعبة bully apk

لعبة bully apk  بعد 10 سنوات من الإطلاق على أجهزة الكمبيوتر ، Xbox360 ، PlayStation 2 ، … أطلقت Bully رسميًا إصدار الذكرى السنوية لنظامي Android و iOS. بفضل سمعتها التي اكتسبتها في عامها الأول (2006) ، ستجلب Bully مرة أخرى العديد من التجارب الرائعة للاعبين بقصص مدرسية مضحكة وجذابة ، خاصة للأطفال الذين يجلسون على كرسي المدرسة.

Bully: Anniversary Edition Mod Apk هذه هي أحدث إضافة إلى “Gauntlet”. ألعاب الفتوة . يمكنك تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت قد سئمت من لعبة bully apk . سيقوم هذا البرنامج بتثبيت Bully على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجبرك على تشغيله مثل هائج. يمكنك أيضًا الوصول إلى قوائم المتصدرين والوصف وملفات تعريف اللاعب. يجب عليك تنزيل هذا التعديل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تشعر أن Bully يتم لعبها كثيرًا من قبل لاعبين آخرين. هذا الوضع متاح مجانًا على الإنترنت.

تنزيل لعبة bully برابط مجاني للاندرويد apk +obb

رابط تحميل لعبة مشاغب المدرسة bully للكمبيوتر Bully Scholarship

‫0 تعليق

اترك تعليقاً