العاب الاندرويد

تحمبل تحديث ببجي فيتنامية 2.1 PUBG Mobile VN اخر اصدار 2023

تحمبل تحديث ببجي فيتنامية 2.1 PUBG Mobile VN اخر اصدار 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحمبل تحديث ببجي فيتنامية 2.1 PUBG Mobile VN اخر اصدار 2023.

تتحداك لعبة ببجي الفيتنامية pubg mobile vn  هذه للمشاركة في المعارك التي تجمع بين أكثر من مائة لاعب حقيقي يتعين عليك مواجهتهم في جزيرة منعزلة حتى ينجو واحد منهم فقط. لكي تكون الناجي الوحيد ، سيتعين عليك التنقل عبر المشاهد وجمع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والتأكد من عدم تدميرك من قبل بقية اللاعبين. ستتقلص مساحة اللعبة التي يمكنك الوصول إليها بمرور الوقت ، وستصبح المعارك أكثر شراسة.

لعبة ببجي فيتنام بعد الصدمة PUBG VN v2.0  إصدار VNG ملفات apk + obb بحجم 716 ميجا بايت وهي نسخة فيتنام من لعبة ببجي موبايل. لعبة ببجي استطاعت أن تسطع في سماء عالم الألعاب على منصتي الأندرويد و الآيفون كذلك. وتعتبر لعبة ببجي موبايل نسخة فيتنام من العاب المغامرة والحركة، وهذه هي السمة الأساسية في سلسلة إصدارات وتحديثات ببجي كلها وليست النسخة الفيتنامية فقط. وهي اللعبة التي تجبر لاعبيها على المواجهة من أجل القتال والبقاء على قيد الحياة.

تحمبل تحديث ببجي فيتنامية 2.1 PUBG Mobile VN اخر اصدار 2023     اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحمبل تحديث ببجي فيتنامية 2.1 PUBG Mobile VN اخر اصدار 2023.  تتحداك لعبة ببجي الفيتنامية pubg mobile vn  هذه للمشاركة في المعارك التي تجمع بين أكثر من مائة لاعب حقيقي يتعين عليك مواجهتهم في جزيرة منعزلة حتى ينجو واحد منهم فقط. لكي تكون الناجي الوحيد ، سيتعين عليك التنقل عبر المشاهد وجمع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والتأكد من عدم تدميرك من قبل بقية اللاعبين. ستتقلص مساحة اللعبة التي يمكنك الوصول إليها بمرور الوقت ، وستصبح المعارك أكثر شراسة.  لعبة ببجي فيتنام بعد الصدمة PUBG VN v2.0  إصدار VNG ملفات apk + obb بحجم 716 ميجا بايت وهي نسخة فيتنام من لعبة ببجي موبايل. لعبة ببجي استطاعت أن تسطع في سماء عالم الألعاب على منصتي الأندرويد و الآيفون كذلك. وتعتبر لعبة ببجي موبايل نسخة فيتنام من العاب المغامرة والحركة، وهذه هي السمة الأساسية في سلسلة إصدارات وتحديثات ببجي كلها وليست النسخة الفيتنامية فقط. وهي اللعبة التي تجبر لاعبيها على المواجهة من أجل القتال والبقاء على قيد الحياة.     اقراء ايضا : تحديث فري فاير OB35 Free Fire يوليو 2022 APK & IOS  تحميل تحديث Fortnite فورت نايت 21.30 الاندرويد والآيفون 2022 الجديد  تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏  تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023  تحميل لعبة bully apk للاندرويد والايفون برابط مباشر ميديافاير مهكرة  تحميل تحديث فري فاير ماكس Free Fire MAX الجديد 2022 اليوم  مميزات تحدبث ببجي الفيتنامية PUBG VN إمكانية تبديل السلاح الافتراضي بصورة سهلة عن الإصدارات القديمة. تحسين ميزة التسلق عن طريق الضغط المستمر على زر القفز والمرور عبر النوافذ. إضافة مفتاح لتسريع التمرير الأفقي مما يجعل سرعة تحريك زاوية العرض ثابتة عند تعطيل الخاصية. تطوير وتحسين تجربة اللاعبين عند البحث عن عتاد حساس. تقليل التشتت عن طريق تقليل وتيرة ظهور الرسائل التذكيرية للعد التنازلي في منطقة المعركة. إمكانية إغلاق حقيبة الظهر بسهولة أثناء اللعب. تحسين التعامل مع الأسلحة وبصورة أكثر فاعلية. تم تحسين عملية اهتزاز الشاشة عند إطلاق النار مما جعل الوضع أكثر ثبات عن ذي قبل. تحسين مظهر حبل الانزلاق الحر وجعله أكثر سلاسة. تحديث وتطوير الجرافيك والمناطق الحضرية الجديدة. تحميل تحديث ببجي فيتنامية تحديث 2.0 على الهاتف :  تم الإعلان  عن تحديث ببجي فيتنام الجديد (PUBG VN 2) يحمل الكثير من العناصر المجنونة. فهو يحتوى على مركبة جديدة وخريطة جديدة وأيضا وضع جديد للعبة. وهناك الكثير من المحتوى في تحديث ببجي موبايل المثير حقا.  تنزيل تحديث ببجي فيتنامية اندرويد عبر متجر جوجل: هنــــــــــا تنزيل تحديث ببجي فيتنامية ملف apk للاندرويد: هنــــــــــــا (obb + apk) من متجر تاب تاب : هنــــــــــــــا تنزيل تحديث ببجي فيتنام للاندرويد ملف xapk : هنـــــــــــــا

اقراء ايضا : تحديث فري فاير OB35 Free Fire يوليو 2022 APK & IOS

تحميل تحديث Fortnite فورت نايت 21.30 الاندرويد والآيفون 2022 الجديد

تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.1 تحديث 2022

تحميل تحديث فري فاير ماكس Free Fire MAX الجديد 2022 اليوم

مميزات تحدبث ببجي الفيتنامية PUBG VN

  1. إمكانية تبديل السلاح الافتراضي بصورة سهلة عن الإصدارات القديمة.
  2. تحسين ميزة التسلق عن طريق الضغط المستمر على زر القفز والمرور عبر النوافذ.
  3. إضافة مفتاح لتسريع التمرير الأفقي مما يجعل سرعة تحريك زاوية العرض ثابتة عند تعطيل الخاصية.
  4. تطوير وتحسين تجربة اللاعبين عند البحث عن عتاد حساس.
  5. تقليل التشتت عن طريق تقليل وتيرة ظهور الرسائل التذكيرية للعد التنازلي في منطقة المعركة.
  6. إمكانية إغلاق حقيبة الظهر بسهولة أثناء اللعب.
  7. تحسين التعامل مع الأسلحة وبصورة أكثر فاعلية.
  8. تم تحسين عملية اهتزاز الشاشة عند إطلاق النار مما جعل الوضع أكثر ثبات عن ذي قبل.
  9. تحسين مظهر حبل الانزلاق الحر وجعله أكثر سلاسة.
  10. تحديث وتطوير الجرافيك والمناطق الحضرية الجديدة.

تحميل تحديث ببجي فيتنامية تحديث 2.0 على الهاتف :

تم الإعلان  عن تحديث ببجي فيتنام الجديد (PUBG VN 2) يحمل الكثير من العناصر المجنونة. فهو يحتوى على مركبة جديدة وخريطة جديدة وأيضا وضع جديد للعبة. وهناك الكثير من المحتوى في تحديث ببجي موبايل المثير حقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock