تحميل تطبيق زد ميديا Z media App للربح من الانترنت 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق زد ميديا Z media App للربح من الانترنت 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق زد ميديا Z media App للربح من الانترنت 2022.

من خلال تحميل برنامج z media ستتمكن من إتمام العديد من المهام اليومية البسيطة مقابل مبلغ من المال وكلما زادت عدد المهام زادت الأرباح اليومية ولكن للآسف يقدم الموقع لك 3 مهمات يومياً فقط، وإن أردت الحصول على المزيد من المهات يجب عليك الإشتراك في العضوية المميزة بإشتراك مالي وسيتم إعطائك العشرات من المهام مثل لايكات فيسبوك وإعجاب صور تويتر أو إشتراكات يوتيوب وستحصل على عوائد ممتازة ولكن لا بأس إن أردت العمل على الخطة المجانية حيث أن أرباح المتوقعة هي من 2.5$ الى 3$ يومياً مقابل تنفيذ ثلاثة مهام بسهولة كبيرة.

تأستت شركة زي ميديا z media apk للاعلانات في عام 2011 م. كما كان هناك العشرات من رجال الأعمال الذين قاموا بالاستثمار بجزء من أموالهم في منصة زد ميديا ليصبح واحد من أشهر التطبيقات على الإنترنت. كذلك تطبيق زد ميديا z media متوفر بواجهة مستخدم محترفة تُسهل على المستخدم التحكم الكامل بالمهمات والتعرف عليها. كما يوجد تعليمات لتدريبك وإرشادك لكيفية تنفيذ المهام وربح الفلوس من منصة زد ميديا. من ثم توفر لك المنصة طريقة دفع سهلة جدا وتستطيع سحب الأموال في كافة بلدان العالم وهي عملة tether الرقمية والتي يمكنك تحويلها الى أي عملة أخرى من خلال زيارة البنك أو مكان صرافة إلكترونية في بلدك.

تحميل تطبيق زد ميديا Z media App للربح من الانترنت 2022

شرح وتحميل تطبيق z media للربح من الانترنت 2023

تعد ZMedia بالنزاهة لجميع أصحاب المصلحة بما في ذلك المستخدمين والمساهمين والمستثمرين وشركاء الأعمال والمجتمعات والموظفين ، وهي ملتزمة ببناء مجتمع إنترنت آمن ومستدام ومتزامن مع المجتمع. سندير أعمالنا بروح المنافسة العادلة ونسعى جاهدين لتعزيز قيمة الشركة من خلال الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للشركة.

والفكر من تطبيق z media هو مساعدة هذه الشركة بعلميات التسويق الخاصة بها بعبارة اخرى، بعد تسجيل أي شخص في التطبيق يصبح مسوق عبر هذه الشركة وبالمقابل يحصل المستخدم على مبالغ مالية مقابل كل مهامه يقوم بها في التطبيق وقد تصل سعر المهمة الوحدة الى 1 دولار للتوضيح التطبيق يعد من أسهل الطريق للربح من الانترنت او العمل عبر الانترنيت.

كيف يمكنني ربح المال عن طريق برنامج z media ؟

الامر سهل جدا بعد تحميل تطبيق زي ميديا والتسجيل فيه (ملاحظة قبل التسجيل يجب عليك مشاهدة الفيديو في أسفل المقال يوجد امور مهمة عليك فعلها) تظهر لك مهام يجب عليك القيام بهل وعلى كل مهمة تقوم بها تحصل على 1 دولار ولكن لا تستطيع القيام بأكثر من ثلاث مهام في اليوم الوحد،

إذا كنت ترغب في عمل مهام أكثر يجب عليك الاشتراك في خطط vip الموجدة في التطبيق التي تبداء بسعر 150 دولار في الشهر. والان أذا كنت تتسأل عن طبيعة المهام هي عبارة عن الاشتراك في احدى حسابات التوصل الاجتماعي لدى الاشخاص الاخرين او القيام بعمل اعجاب او تعليق المهام بسيطة جدا (يوجد فيديو شرح عملي عن طريقة القيام بالمهام يجب عليك متابعته).

مميزات وشرح تطبيق zm world 2022

  • واجهة مستخدم سهلة الإستخدام والتنقل بين أقسام التطبيق وصفحاته.
  • مهام سهلة التنفيذ مثل وضع لايكات على منصات تواصل كفيسبوك.
  • يوفر برنامج زي ميديا دخل مالي كبير إن قمت بالحصول على عضوية.
  • الحصول على فرصة العمر لتحميل تطبيق Z-Media يعطيك فلوس يومياً.
  • حسب الأراء والإثباتات على الانترنت فأن التطبيق مضمون للسحب منه.
  • يتوفر التطبيق لكافة أنظمة التشغيل بما في ذلك هواتف الاندرويد وايفون.

شاهد ايضا : افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2023

افضل موقع زيادة متابعين لايكي و زيادة لايكات تطبيق Likee

تحميل تطبيق Wewealth للربح من الانترنت مجانا بالهاتف 2022

أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف 2022 | الربح من الانترنت للمبتدئين

تحميل تطبيق Cafe 24 كافي 24 للربح من الانترنت للاندرويد و للايفون 2022

تحميل تطبيق z media للايفون والاندرويد

يمكنك الحصول على رابط التنزيل المباشر بالأعلى في جدول بيانات وصف التطبيق بموقعنا أندرويد العرب مجاناً وبرابط مباشر للهواتف الذكية مثل Z media تحميل للاندرويد.

تحميل برنامج z media للايفون

رابط التنزيل

تنزيل برنامج زد ميديا للربح

رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً