تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.1 تحديث 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.1 تحديث 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.1 تحديث 2022.

لعبة BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA وإذا كنا سنتحدث عن ماهية اللعبة وما سوف تقدمه للاعبين، فهم متحمسون جداً بشكل كبير، حيث تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة ومتميزة من أوضاع اللعبة، من حيث الخرائط التي سيجدها اللاعب، والأوضاع الكلاسيكية التي سيجدها مثل Erangel و Miramar و Sanhok، ومن خلال ما نقدمه في وصف اللعبة التي تحتوي على وضع مريح للاعبين هو الوضع الكلاسيكي التي يمكن اكثر من 100 لاعب اللعب بة، ووضع الحمولة، ووضع الممرات الآمنة، و 4V4 TDM ، ووضع الزومبي. كما سنقدم تحميل لعبة ببجي الهندية للاندرويد

آن الأوان أن يأخذ تحديث PUBG IN 2.1 دوره في قطار التحديات الخاصة باللعبة الأشهر في الوقت الحالي. فعلى الرغم من تعود اللاعبين على كل مميزات النسخة التجريبية للتحديث، إلا أنهم ما زالوا متشوقين للإصدار الرسمي الخاص به الذي يوشك على النزول. ويعتبر العامل الرئيسي لجذب اللاعبين للتحديث الجديد هو التعاون مع الفريق الكوري الغنائي بلاك بينك، ولكن صرحت مجموعة أخرى من اللاعبين بأن ما جذبهم حقا لهذا التحديث هو ظهور وضع السر العتيق الجديد، وما يحمله من مفاجآت كثيرة.

تحديث ببجي الهندية 2.1 Battlegrounds Mobile India 2022 حيث يبحث محبي وعشاق لعبة ببجي عن شيئا جديدا بخصوصها . بإمكانكم تحميل تحديث ببجي الهندية في مايو آخر إصدار 2022 بروابط مباشرة apk و من المتاجر الرسمية للأندرويد و الآيفون في آخر الموضوع.

تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.1 تحديث 2022

تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2023

تحميل ببجي الهندية 2023 بعد قيام الحكومة الهندية بعدم تداول النسخة التي تم إصدارها من اللعبة على مستوى العالم وذلك لما لها من آثار سلبية على اللاعبين، ولكن تم تحديث وتطوير هذه النسخة لتتناسب مع متطلبات الدولة الهندية، وجاء الإصدار تحت اسم Battlegrounds Mobile India، تتاح هذه اللعبة فقط داخل الهند وخلال هذا المقال سوف نتعرف على جميع الطرق الممكنة لتحميلها مع توضيح أهم المميزات لها.

Battlegrounds Mobile India (ميجا مود) لقد هبطت على جزيرة رائعة مع مئات اللاعبين الآخرين ، بينما في البداية لم يكن لديك سوى مجموعة قليلة من العناصر تحت تصرفك ، يمكن العثور على كل شيء آخر في الموقع. الهدف الرئيسي هو تدمير كل المعارضين ، دون أن ننسى أن الهامش يتناقص باستمرار. أعتقد أن أي معجب بألعاب الحركة متعددة اللاعبين يمكنه بسهولة تخمين نوع المشروع الذي نتحدث عنه. قرر مطورو اللعبة BGMI إطلاق Battle Royale خصيصًا للهند بميزاتهم الخاصة.

اقراء ايضا : تحديث فري فاير OB35 Free Fire يوليو 2022 APK & IOS

تحميل تحديث Fortnite فورت نايت 21.30 الاندرويد والآيفون 2022 الجديد

تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏

تحميل تحديث ببجي 2.1 الجديد 2022 Pubg 2.1 اخر تحديث 2023

تحميل لعبة bully apk للاندرويد والايفون برابط مباشر ميديافاير مهكرة

تحميل تحديث فري فاير ماكس Free Fire MAX الجديد 2022 اليوم

ما هي لعبة ببجي الهندية؟

أصدرت  لعبة ببجي موبايل الهندية الجديدة ، وهي  إصدار جديد من الإصدار  العالمي من ببجي موبايل   ولكن بها بعض الاختلافات الطفيفة. تم حذف كلمة قتل  من ببجي الهندية . و استخدم  كلمة “مهزوم” و “إنهاء”. و لا توجد دماء حمراء في ببجي الهندية . قررت فيه الحكومة الهندية حظر لعبة  ببجي  من قبل السلطات الهندية  في الهند في 2 سبتمبر 2020. وقالت السلطات الهندية لعبة  ببجي  كانت تسرق بيانات المستخدمين إلى خوادم خارج الهند.

ميزات تحميل لعبة ببجي الهندية 

  • شخصيات جديدة وعديدة تمثل الشعب الهندي.
  • خريطة لعب أفضل بكثير من ببجي العادية.
  • جودة صوت محســنة، فهناك العديد من التغيرات التي حسنت من أداء الصوت في اللعبة، وبعض الموسيقى المرتبطة بالهند.
  • لديها مركبات مختلفة للتنقل في اللعبة
  • القدرة على استخدام أسلحة مختلفة وصوت رائع عليها
  • لديه نظام قوي لمكافحة الغش في اللعبة
  • محسن للعديد من أجهزة Android
  • وجود مشاهد واقعية
  • رسومات عالية الدقة بشكل لا يصدق
  • القدرة على الدردشة الصوتية مع أصدقائك عبر الإنترنت
  • القدرة على دعوة الأصدقاء لتشكيل مجموعة
  • رسومات ذات جودة عالية.

في Pubg Mobile India مهكرة ، سيتمكن اللاعبون من الدخول في مباريات متعددة اللاعبين ، ويمكنك اختيار عدد المشاركين في الفريق. على وجه التحديد ، يمكنك التحرك بمفردك في البيئة والقيام بكل ما تريد ، ولكن في بعض الأحيان ستواجه مشكلة عندما تقع في مباراة لاعبين آخرين. أيضًا ، إذا كنت تشعر بعدم الأمان عند مقابلة لاعبين أقوياء آخرين ، فيمكنك اللعب مع أصدقائك.

طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية على الكمبيوتر (محاكي)

  • الخطوة 1: قم بتنزيل برامج محاكاة أندرويد  من موقع الويب الرسمي الخاص بهم. على سبيل المثال ، يمكنك تحميل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • الخطوة 2: بمجرد التنزيل ، قم بتثبيت المحاكي على جهازك
  • الخطوة 3: قم بتشغيل المحاكي وابحث عن متجر Google Play
  • الخطوة 4: قم بتسجيل الدخول إلى متجر Google Play باستخدام المعرف
  • الخطوة 5: ابحث عن Battlegrounds Mobile India
  • الخطوة 6: قم بتنزيل لعبة PUBG MOBILE india على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • الخطوة 7: قم بتشغيل Battlegrounds Mobile India لتنزيل الملف الإضافي
  • الخطوة 8: قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Twitter و Facebook للوصول إلى ببجي موبايل الهنديه  على الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول

تحميل لعبة ببجي موبايل الهندية تحديث 2.1 

ملف obb+apk لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India اهلا وسهلا بكم في موقعنا في الشهور الماضية تم اعلان عن لعبة ببجي موبايل النسخة الهندية و سرعان ما بدا التسجيل المسبق وأخيرا حاليا تم اصدار اللعبة بشكل رسمي على الهواتف المحمولة يمكنك الان العب والاستمتاع في التجربة المميزة يمكن للاعبين الان تنزيل لعبة ببجي موبايل الهندية بشكل يدوي عبر تحميل ملف APK و OBB بشكل بسيط و سهل للغاية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً