تحميل لعبة used car tycoon game مهكرة 2023 برابط مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة used car tycoon game مهكرة 2023 برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة used car tycoon game مهكرة 2023 برابط مباشر.

في هذه المقالة ، نواصل سلسلة ألعاب المحاكاة الخاملة مع طريقة اللعب التي تسبب الإدمان. اللعبة التي تم تقديمها هي Used Car Tycoon Game ، منتج للناشر Soul Box. Used Car Tycoon Game هي لعبة محاكاة لأولئك الذين يحبون الأعمال التجارية. عادة ، ألعاب أخرى خاملة لتتداولها في التكنولوجيا ، وصالة الألعاب الرياضية ، والمنتزه … ولكن عند القدوم إلى لعبة Used Car Tycoon Game هذه ، يمكنك تداول عنصر فريد للغاية ، وبالتأكيد لم تشاهده في أي لعبة أخرى. هذا هو عمل متجر السيارات المستعملة.

تُعرف لعبة Used Car Tycoon Game بأنها عاصمة متاجر السيارات المستعملة. تصبح مالكًا لمتجر تجاري شهير يرضي شغفك بجمع الأشياء القديمة وإعادة إنشائها إلى شيء جديد وفريد ​​من نوعه. إن تحدي القدرة على الإدارة جنبًا إلى جنب مع شراء السيارات وإصلاحها وتوظيف الموظفين كلها في متناول يدك.

إذا كانت لعبة أعمال سيارات جديدة ، فربما لا يكون لدى Used Car Tycoon Game APK Mod أي شيء جديد يثير فضول اللاعبين. في هذه اللعبة منذ البداية ، أصبحت رئيس متجر السيارات. نقول أن الرئيس يبدو كبيرًا ، ولكن في الواقع ، لا يوجد سوى عدد قليل من السيارات المستعملة في المتجر. لأنها كلها سيارات قديمة ، وقد تم استخدامها لفترة من الوقت ، فقد تضررت المكونات وألوان الطلاء أو تلاشت.

تحميل لعبة used car tycoon game مهكرة 2023 برابط مباشر

مميزات لعبة used car tycoon game مهكرة

هل جربت لعبة Used Car Tycoon Game MOD (أموال غير محدودة) تقدم apksafety لعبة Used Car Tycoon مجانًا لتنزيلها ، مع إصدار الإصدار الذي تم إصداره بواسطة apksafety ، الحجم 59 ، مع ما يقرب من 100000 تنزيل من متجر التطبيقات ، في فئة عادية . تتطلب GAMES Used Car Tycoon Game MOD (أموال غير محدودة) إصدار Android على الأقل. يجب عليك تحديث هاتف Android الخاص بك إذا كان لا يفي بالمتطلبات.

  1. لعبة السيارات المستعملة (أموال غير محدودة).
  2. لعبة سيارات مستعملة (مفتوحة الكل).
  3. لا إعلانات (إزالة الإعلانات).
  4. أموال غير محدودة.
  5. جواهر غير محدودة.
  6. ألماس غير محدود.
  7. أحرف غير مقفلة.
  8. هاي سيدة.
  9. ضربة واحدة.
  10. عملات / جواهر غير محدودة.
  11. قسط متصدع لعبة السيارات المستعملة التاجر.

تحميل لعبة used car tycoon game مهكرة

سوف تجعل لعبة used car tycoon game مهكرة Mod Apk تفاعلك المستمر أفضل بشكل ملحوظ. يمكنك القتال مع التنين الذي تحتاجه ، حيث ستفتحهم جميعًا. نظرًا لأنها لعبة معروفة جيدًا ، فهي تضم أكثر من 100 مليون لاعب ، لذلك سيكون من الصعب عليك أن تصبح متميزًا حقًا. يجب أن تستثمر الكثير من الطاقة والمال.

Used Car Tycoon Game Mod Apk – لعبة محاكاة إدارة أعمال متجر سيارات جذابة وفريدة من نوعها من المطور Soul Box. في هذه اللعبة ، ستمتلك متجرًا للسيارات المستعملة مع مجموعة كاملة من السيارات من الموديلات إلى الفئات. هل أنت مستعد لتكون رئيس متجر السيارات هذا؟ لنبدأ هذا العمل الآن مع Used Car Tycoon Game!

‫0 تعليق

اترك تعليقاً