العاب الاندرويد

لعبة bike 3d configurator apk عبر webteknohaber 2023

لعبة bike 3d configurator apk عبر webteknohaber 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول لعبة bike 3d configurator apk عبر webteknohaber 2023.

يتم إنشاء مشروع bike 3d configurator الدراجة 3D تحديد مواصفات بحيث يمكنك بناء القائمة الخاصة بك أو الدراجة المستقبلية مع التكنولوجيا الحديثة والرسومات 3D. وكانت الدراجة التخصيص أبدا سريعة جدا وسهلة – المكونات التغيير، التجربة مع الألوان، نرى كيف يعمل نظام التعليق، وتظهر أصدقائك، وخلق الدراجة من حلمك! في المستقبل، ونحن نرى المشروع في متجر على الانترنت أو خدمة والتي يمكنك بسهولة بناء ومن ثم شراء الدراجة الخاصة بك. كما أن لدينا خطط لإضافة أنواع أخرى من الدراجات، والمزيد من الأمتعة ومعدات الإضاءة والأوساخ، درهم، والدراجات عبر البلاد، والطرق والدراجات المدينة.

يتم إنشاء مشروع دراجة تكوين ثلاثي الأبعاد bike 3d configurator حتى تتمكن من بناء دراجة نارية حديثة أو مستقبلة مع التكنولوجيا الحديثة والرسومات ثلاثية الأبعاد. لم تكن تخصيص دراجة نارية مكونات سريعة وسهلة للغاية، وتجربة مع الألوان، انظر كيف يعمل التعليق، وإظهار أصدقائك، وإنشاء دراجة النوم الخاصة بك!

في المستقبل، نرى المشروع كمتجر أو خدمة عبر الإنترنت يمكنك ببناءها بسهولة ثم شراء دراجتك. لدينا أيضا خطط لإضافة أنواع أخرى من الدراجات والأوساخ والأوساخ والأوساخ، والدراجات النارية عبر الدراجات النارية والطرق ودراجات المدينة. يمكنك الآن رؤية حلم دراجتك في الواقع زيادة كبيرة. إذا كان الجهاز متوافق مع AR، فيمكنك التبديل بين الوضع ثلاثي الأبعاد وزيادة وضع الواقع على الطاير. المشي حول دراجتك، انظر من جميع الزوايا والحياة الحقيقية الحجم! هذا هو المستقبل الصحيح للتسوق.

نحن نقوم بخيار برسم المكونات التي يمكن رسمها بواسطة الألوان المخصصة: صناديق دراجة، مكعبات العجلات، أجهزة الراديو، الهيدروليف، الإطارات، الدواسات، الأصفاد، السيقان، المقود. لهذا النوع من المكونات مثل: شوك الدراجات، الإطارات، الفرامل، سماعات الرأس، كراسي ركوب، أدلة السلسلة، أقراص الفرامل، امتصاص الصدمات، تغييرات السرعة، كاسيت، نترك فقط تلك الألوان التي توفرها الشركات المصنعة فقط.

لعبة bike 3d configurator apk عبر webteknohaber 2023

شاهد ايضا : أفضل 5 تطبيقات مشاهدة القنوات العالمية على الأندرويد 2022

تحميل تطبيق جي كارتون g cartoon للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق dodo iptv مع كود التفعيل 2023 مجانا مدى الحياة

أكواد تفعيل تطبيق Lynx IPTV لمدة غير محدودة 2023 مدى الحياة

لعبة bike 3d configurator apk عبر webteknohaber

نحن نجعل الخيار إلى طلاء المكونات التي يمكن رسمها ألوان مخصصة: إطارات الدراجة ، محاور العجلات ، المتحدث ، hydrolines, إطارات خاصة, السيطرة, الدواسات, ينبع, المقاود. على عناصر مثل: الدراجة فوركس, إطارات عالية, سماعات, الفرامل ، السروج سلسلة أدلة الفرامل الدوارات ، الصدمات ، derailleurs شرائط نترك فقط تلك الألوان التي قدمت من قبل الشركة المصنعة. إذا كنت تريد أن ترى الدراجة الخاصة بك في مكون ، يرجى التصويت على صفحة المشروع على إطار جديد أو شوكة كنت أود أن أرى في التحديثات المستقبلية.

المشروع هو مجاني للجميع, ومع ذلك فإنه في المستقبل يعتمد بشكل مباشر على مساعدتكم. لذا يرجى حصة التطبيق و التصميم الخاص بك مع أصدقائك ، هذا هو أفضل إسهام يمكن أن تجعل لهذا المشروع. طريقة أخرى للمساعدة في الولايات المتحدة هو ترك ملاحظاتك على Google Play.

مميزات لعبة bike 3d configurator apk

  • وضع 3D ووضع الواقع المعزز
  •  تغيير المكونات
  •  تغيير الألوان ، وحجم الإطار ، والسفر شوكة ، وحجم العجلات
  •  مظاهرة من الشوكة والإطار تعليق السفر ، مع أبعاد الفعلية
  •  احفظ تصميماتك وشاركها مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية
  • مجانية ولا تاخد مساحة كبيرة في الجهاز

تحميل لعبة bike 3d configurator apk عبر webteknohaber 2023 الان

تعتبر لعبة bike 3d configurator apk من افضل الالعاب الالكترونية الرائعة في الوقت الراهن و دلك لميزاتها و تقنية لعبها الثلاثية الابعاد و كدلك خلوها من التعقيدات و سهولة جعلك تنغمس داخلها مستكشفا عالمها المليء بالحركة و الحماس في الان عينه دون اي مشاكل توقفك او تنغص عليك متعتك و نحن هن في موقعنا نسهل عليك عملية الحصول عليها بنقرة زر واحد على الرابط اسفل المقال.

لتنزيل لعبة bike 3d configurator apk عبر webteknohaber 2023 انقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock