تحميل برنامج ZArchiver Pro زد أرشيفر مهكر apk للاندرويد والايفون 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج ZArchiver Pro زد أرشيفر مهكر apk للاندرويد والايفون 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج ZArchiver Pro زد أرشيفر مهكر apk للاندرويد والايفون 2023

تنزيل برنامج ZArchiver pro Donate Paid مهكر و مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد.  ZArchiver Pro مهكر 2022 الازرق – هو برنامج لإدارة الأرشيف. له واجهة بسيطة وعملية. تطبيق ZArchiver ،مع الاستخدام المستمر للانترنت نحتاج كثيرا لارسال ملفات بأنواعها المختلفة سواءا كانت نصوص ،أو صور ،أوفيديوهات ،وهذه الملفات أحيانا قد تكون مساحتها كبيرة ولايستطيع الهاتف من إرسالها وأيضا سرعة الانترنت لا تستوعب إرسال أو إستقبال ملفات كبيرة هذه .

ZArchiver هو أحد برامج ضغط وفك ضغط الملفات، وهو برنامج مجاني، ولا يحتاج لدفع رسوم أو ترخيص للاستخدام. وهو مقدم من قبل شركة البرمجيات الشهيرة ZDevs. يعمل البرنامج على هواتف الأندرويد. ويمكن من خلاله عمل ملفات مضغوطة أو مؤرشفة محمية بكلمة سر للحفاظ على سرية الملفات. يتميز التطبيق بأنه سهل الاستخدام، من خلال تقديمه لواجهة بسيطة وسهلة، وغير معقدة.

ايضاً تستطيع ضغط اكثر من ملف في نفس الوقت وبسرعة هائله عن طريق تقنية Multithreading التي تعمل على ضغط الملفات بسرعة عالية، كذلك يحتوي تطبيق ZArchiver  على العديد من الخصائص التي سوف تذهلك كمستخدم اندرويد يمكنك استكشافها جميعاً من خلال تحميل التطبيق عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الاسفل.

تحميل برنامج ZArchiver Pro زد أرشيفر مهكر apk للاندرويد والايفون 2023

اقراء ايضاتحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل للايفون والاندرويد 2023

تحميل ZArchiver Pro مهكر برنامج لفك الضغط للاندرويد 2023

تطبيق Zarchiver Pro يمكن استخراج الملفات المضغوطة وتحديد الملف الذي سيتم الاستخراج الية بسرعة كبيرة عن طريق الميزة التي توجد في هذا التطبيق وهي إظهار صور التطبيقات على كل ملف خاص بها, كما يمكن من خلال التطبيق القيام بالميزة الأكثر من رائعة وهي ضغط الملفات الكبيرة وأرشفتها وحمايتها بكلمة مرور، مع امكانية الحذف مباشره بعد الضغط للملفات الغير مضغوطة ، إضافة إلى أمكانية استخراج الملفات في أي وقت.

تنزيل Zarchiver Pro النسخة 2022, هو إصدار مدفوع من تطبيق Zarchiver ، والذي يمكنه إدارة أي نوع من ملفات الأرشيف مع العديد من الوظائف القوية ، ولديه القدرة على استخراج الملفات المضغوطة في مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة وإدارة الملفات المخزنة في الذاكرة.

حيث ان البرنامج يعطيك خيار إنشاء ملفات مضغوطة في أي من الصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar. بالإضافة إلى أنه يمكنك من فك ضغط الملفات التي تأتي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.

مميزات تطبيق فك الضغط ZArchiver المدفوع مهكر :

  • يمكن استخراج ملفات مضغوطة
  • مدير ملفات محترف
  • رسومات احترافية جذابة واحترافية
  • القدرة على إنشاء ملفات مضغوطة في وضع مضغوط
  • يمكن فتح ملفات Zip بسرعة عالية جدًا
  • يدعم 7z (7zip) ، zip ، rar ، bzip2 ، gzip ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz ، تنسيقات chm ، Dmg ، cpio، cramfs، img (fat، ntfs،
  • يمكنك الاختيار من بين الألوان الكلاسيكية والفاتحة والداكنة
  • احفظ كلمة مرورك
  • اغلاق الملفات بكلمة مرور تستطيع فك وانشاء وضغط جميع الملفات المحمية.
  • احمي الملف بوضع كلمة مرور عند المحاولة لفتحة .
  • القدرة على تقسيم الملف المضغوط إلى اكثر من ملف وبحجم متساوي.
  • استخراج محتويات الملف المضغوط.
  • يتيح لك التطبيق العديد من الخيارات المناسبة لك، والتي تتحكم بها من خلال اعدادت التطبيق.
  • القدرة على تعديل الملفات في الأرشيف
  • اصلاحات الشوائب
  • تم توسيع دعم Android 11
  • مشكلة المعاينة الثابتة
  • ميزات أخرى مهمة ومفيدة

تحميل برنامج ZArchiver Pro

ويعمل تطبيق ZArchiver Pro مثل تطبيقات إدارة الملفات (تطبيق Es File Explorer) حيث يمكنك عرض الملفات الموجودة على جوال الاندرويد من خلال البرنامج والتصفح للملفات المراد فك الضغط عنها أو مشاهدة محتواها أو التعديل عليها، كما يمكنك اختيار مجموعة من الملفات المتعددة لتقوم بضغطها في ملف مضغوط واحد أو عدة أجزاء عن طريق ZArchiver Pro.

برنامج ZArchiver للاندرويد لفك ضغط الملفات هو تطبيق يتحكم بإدارة ملفاتك التي في جهازك الاندرويد “الملفات المضغوطة” في بضع ثوان إن هذا التطبيق مهم جدا لملفاتك المضغوطة كما يعتبررمنافضل التطبيقات السهلة في التثبيت والعمل يتخص هذا التطبيق العمل به للمفات المضغوطة و إدارتها على جميع اجهزة اندرويد.

تحميل برنامج zarchiver زد أرشيفر apk

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل تطبيق زد ارشيفر من خلال الضغط هنــــا والانتقال إلى متجر قوقل بلاي للاندرويد.

أو الضغط هنــــا للانتقال لمتجر آب ستور للايفون.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً