تحميل mobile voip للاندرويد والايفون – مكالمات دولية مجانا 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل mobile voip للاندرويد والايفون – مكالمات دولية مجانا 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل mobile voip للاندرويد والايفون – مكالمات دولية مجانا 2023.

تحميل برنامج Mobile Voip موبايل فويب قم بتحميله الآن للكمبيوتر وللأندرويد وللآيفون وللبلاك بيري وهو البرنامج المتخصص في اجراء المكالمات الدولية بسعر زهيد يعتبر برنامج موبايل فويب من التطبيقات التى ظهرت مؤخرا ، و حازت على إعجاب الكثير من مستخدمى الهواتف اللوحية الذكية ، و ذلك لما يقدمه للمستخدم من مميزات فى سوق تكنولوجيا الإتصالات ، و تلك المميزات سوف نتعرض لها بالتفصيل بعد التعرف على التطبيق .

مكالمات Voip الرخيصة: يتيح لك برنامج Mobile VOIP Dialer إجراء مكالمات محلية أو دولية رخيصة. MobileVOIP هو أفضل حل Voip لنظام Android ؛ وفر على تكاليف هاتفك المحمول على الفور ، باستخدام تطبيق مكالمات الهاتف المحمول عبر بروتوكول الإنترنت (MVoIP) هذا! انقاذ على رسوم المكالمات الشهرية.

يمكنك الآن أيضًا استخدام MobileVOIP لشحن الهواتف المحمولة المدفوعة مسبقًا في الخارج! ما عليك سوى تحديد جهة اتصال واختيار وظيفة “Mobile Top Up”. يمكنك استخدام رصيدك العادي عبر بروتوكول الإنترنت لإرسال Airtime في أي مكان في العالم.

تحميل mobile voip للاندرويد والايفون - مكالمات دولية مجانا 2023

ما هو mobile voip ولماذا يجب أن أستخدمه؟

VoIP هي تقنية تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية عبر شبكات الكمبيوتر مثل الإنترنت. يوفر VoIP أيضًا توفيرًا كبيرًا في التكلفة مقارنة بالمكالمات الهاتفية التقليدية بعيدة المدى.

سافر مجانًا مع MobileVOIP! لا داعي للقلق بشأن تكاليف التجوال الباهظة في الخارج بعد الآن! عندما تكون بالخارج ، ما عليك سوى استخدام MobileVOIP عبر شبكة WiFi! سواء كنت في مطعم أو غرفة فندق أو نقطة اتصال عامة ، يمكنك الآن توفير رسوم الاتصال عبر الهاتف المحمول عند السفر إلى الخارج أيضًا!

ما عليك سوى تثبيت تطبيق الاتصال المجاني الخاص بنا ، والتسجيل في واحدة من العديد من العلامات التجارية VOIP المدعومة وتوفير الكثير من المال على مكالماتك الدولية. إذا لم تكن وجهتك المحددة من بين الوجهات المجانية ، فإن استخدام مكالمات الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت يتيح لك الاتصال بها دون أي تكلفة تقريبًا. تقدم MobileVOIP مكالمات رخيصة جدًا إلى أي وجهة دولية

تحميل mobile voip للاندرويد

تحميل mobile voip للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً