تحميل لعبة Stray للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Stray للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Stray للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023.

تعد لعبة Stray للاندرويد من اقوى العاب سنة 2022، من انتاج شركة Annapurna Interactive المتخصصة في صناعة الألعاب التفاعلية، تدور احداث اللعبة حول قط ضائع ووحيد فقد عائلته داخل بمدينة مضائة بألوان خافتة ومخيفة، وعليه التجول في المدينة للعثور على مخرج مما يتسبب له فى الكثير من المشاكل مع الكائنات الخطرة، من خلال المقال التالي يمكنك تنزيل Stray مجانا للاندرويد، ايضا التعرف على اهم التفاصيل والاحداث المميزة في اللعبة.

ستلعب كقط لطيف وبسيط بدون أي قوى أو قدرات خارقة. يمكنك استكشاف هذه المدينة الإلكترونية الضخمة، حيث يمكنك رؤية دمى تتحدث كالمعتاد. إنه مكان عالمي غني جدًا، لكن ذيل القطة يرجع ببساطة إلى ضياعها وتحاول العودة إلى المنزل. سوف تستكشف أماكن جديدة لجمع العناصر هناك أيضًا تحديات وألغاز جديدة يجب حلها والتحدث معها أثناء قيامك ببعض المهام للروبوتات الصديقة.

تبدأ اللعب بمنظور قط ضائع ووحيد ولا يجد عائلته بمدينة الكترونية مضائة بألوان خافتة من النيون وهنا تبدأ مرحلة جديده من اللعبة فسوف تقوم بمحاكاة حياة القط للتجول فى تلك المدينة مما يعرضك لبعض الكائنات الغريبة وايضا الروبوتات مع بعض المساعدة لك من خلال رفيق لك فى اللعبة لكن يبقى هدفك الاساسى من مواجهة تلك الكائنات وحل الالغاز هو الخروج من تلك المدينة بأمان.

تحميل لعبة Stray للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023

 

تحميل لعبة Stray Cat Simulator‏ القطة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً