العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين stronghold crusader للكمبيوتر برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة صلاح الدين stronghold crusader للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، إليكم تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 مضغوطة أحد أفضل العاب الحرب الاستراتيجية التي تأخذ اللاعب إلى عالم ملئ بالصراعات والتحديات وعلي كل لاعب الدفاع عن نفسة حيث لا مجال للخطئ داخل لعبة سترونج هولد 2 عليك القتال من أجل الحفاظ علي حياتك وجيشك.
استطاعت لعبة صلاح الدين في إصدارها الأول أن تحقق جماهيرية كبيرة إلى الغاية حيث استطاعت أن تحجز لنفسها مقعد ضمن أفضل العاب العالم علي الإطلاق في مجال العاب الحروب الاستراتيجية وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة للقيام بتطوير الاصدار الثاني من تحميل Stronghold Crusader 2 الذي نحن بصددة بتحسينات جديدة مثل الجرافيك والمواجهات وغير ذلك.
سوف تحصل من خلال تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير علي تجربة مثيرة ومليئة بالحروب والتحديات خصوصًا وأن حياة البشر في تلك الفترة من الزمن كان تقام علي التحديات وتتلخص تلك التحديات في توفير الطعام وبناء جيش للدفاع عن القلعة وتصنيع السلاح ومواجة الجيوش المعادية التي لن تتردد أبداً بأي حال من الأحوال فى الهجوم عليك لنهب ثرواتك.
حمل الان العبة الاستراتيجية الاقوى Stronghold Crusader 2 والمعروفة بالعبة صلاح الدين لعبة رائعة تجمع الحروب الصليبية والاسلامية في ايطار رائع مع طريقة تحكم جديدة وفريدة في الالعاب الاستراتيجية ورسومات جبارة تعطي العبة اكثر واقعية ولا ننسى الاصوات العربية التي تمت اضافتها من قبل الشركة المنتجة للعبة.

لعبة صلاح الدين stronghold crusader للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر برابط مباشر ميديافاير

صلاح الدين أحد أعظم القادة المسلمين علي مر التاريخ!! ولما لا وهو أخر قائد مسلم حرر المسجد الأقصى!! صلاح الدين الأيوبي ذلك القائد الشجاع الذي وقف أمام الحملات الصليبية, يعود لنا الآن ليتصدي من جديد للحملات الصليبية من خلال لعبة Stronghold Crusader II.

بعد أن باع الجزء الأول من الحملة الصليبية أكثر من مليون نسخة وأكثر من 3 ألاف خريطة تم صنعها ومازال العديد من اللاعبين يمارسون اللعبة حتى الآن … هو ما جعل شركة Firefly Studios تفكر جيدا في تطوير جزء ثاني للعبة لا يقل عن سابقه , واليوم أصبح معنا جزء جديد للحملة الصليبية أخز أكثر من ثلاث سنوات في التطوير ليخرج بشكل يرضي الجميع ويذكرنا بالجزء الأول الناجح جدا والذي أصدر له محتوي إضافة حقق نجاحا باهرا.

تم إصدار لعبة صلاح الدين 2 ضمن سلسلة العاب صلاح الدين الأيوبي الموجودة أيضًا كاملة على موقعنا في سبتمبر من العام 2014، تم تطويرها من قبل “Firefly Studios”، كما تم إضافة عدد كبير من المميزات التى طالت العديد من النواحي، منها تعدد الشخصيات والأبطال والأسلحة وساحات القتال وغيرها.

وإنتهى تحديثها الأخير (v1.0.22714) بإعادة التحسينات التي ينتظرها عشاق سلسلة Stronghold، ومنها الجرافيك المحسن بشكل كبير، وكذلك الذكاء الإصطناعي والذى ظهر بشكل واضح فى الإصدار الثاني وهو تحميل لعبة صلاح الدين 2 النسخة الاصلية من ميديا فاير مجانًا.

مميزات لعبة صلاح الدين stronghold crusader للكمبيوتر

  • محاور مختلفة: تضم لعبة Stronghold Crusader II العديد من محاور القتال والحرب، وهو ما جعل اللعبة محط أنظار الكثيرين من محبي الاستراتيجية، حيث يتطلب كل محور وضع خطة استراتيجية مستقلة.
  • أسحلة متنوعة: تمتلك لعبة Stronghold Crusader II العديد من الأسلحة التراثية القديمة التي بطل استخدامها في العصر الحالي، مثل المنجنيق والسيوف والرماح وغيرها، وهو ما يجعل اللعبة أكثر تشويقًا، حيث تجعلك تتدرب على كيفية استعمال هذه الأدوات.
  • إمكانية التخصيص: تتيح لك لعبة Stronghold Crusader II إمكانية التحكم والتخصيص في كل الأمور في اللعبة، ابتداء من شكل المملكة، والقوات الدفاعية، والقوات القتالية، وخطة الهجوم، حيث تتيح لك اللعبة عمل استراتيجية كاملة من أجل تحقيق النصر على الأعداء.
  • سهلة بدون تعقيد: يبدو أن المميز في لعبة Stronghold Crusader II أنها جمعت بين تعقيد الاستراتيجية وبساطة ألعاب الكمبيوتر، حيث أن واجهة اللعبة سهلة وبسيطة، يمكن لأي شخص أن يتعامل معها ويألفها لأول وهلة.
  • صالحة لكل الأعمار: لكل عشاق ألعاب الاستراتيجية والحروب، تأتي لعبة Stronghold Crusader II لتسد هذه الرغبة عندهم، بغض النظر عن عمرهم، فهي صالحة للكبار والصغار على السواء.

تحميل لعبة صلاح الدين stronghold crusader

بعد الإنتهاء من تحميل صلاح الدين 2 يمكنك البدء على الفور، وعلى اللاعب أن يقوم بإختيار الخريطة وترتيب وتجهيز جيشه، واختيار الجنود والأسلحة وتوسع رقعة الزراعة داخل المدينة الخاصة به، كما يمكنك أن تقوم بشراء الشعب والخدم والذين يجب أن يكون ولائهم الأول والأخير لإمبراطوريتك الجديدة. تعتبر هده اللعبة من افضل و اخسن الالعاب الحربية التاريخية تقدما في الوقت الحاضر مما يجعل نسبة تحميلها في ارتفاع مستمر.

و نحن هنا في موقعنا نسهل عليك عملية تحميلها بنقرة زر واحدة لا اكثر فلا تتردد و حملها الان.تم إصدار لعبة صلاح الدين 2 ضمن سلسلة العاب صلاح الدين الأيوبي الموجودة أيضًا كاملة على موقعنا في سبتمبر من العام 2014، تم تطويرها من قبل “Firefly Studios”، كما تم إضافة عدد كبير من المميزات التى طالت العديد من النواحي، منها تعدد الشخصيات والأبطال والأسلحة وساحات القتال وغيرها.

لتحميل لعبة صلاح الدين stronghold crusader انقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock