تحميل تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS للاندرويد والايفون 2022.

تحميل الهوية الرقمية تطبيق UAE PASS تم إطلاق تطبيق الهوية الرقمية في معرض جيتكس للتقنية 2023 في الإمارات العربية المتحدة ، وتعد أول هوية وطنية رقمية لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، ويعتبر النسخة المحدثه من تطبيق Smart Pass الذي كان له نفس الهدف.وقمنا بإعداد هذة المقالة المتواضعه التي توضح.

التطبيق يعد واحد من ضمن المنصات الرقمية التي أطلقتها حكومة دبي الرقمية في الفترة الاخيرة حيث أن هذا التطبيق يسمح لكل من الموطنين والمقيمين في الدولة في الدخول إلي الأماكن والمقرات الحكومية بسهولة من خلال البصمة الخاصة بالوجه والتي تعمل علي زيادة نسبة الأمان في دبي والجدير بالذكر بأن هذا التطبيق يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي.

“الهوية الرقمية” هي حل موحد للهوية الوطنية الرقمية والتوقيع الرقمي في الإمارات العربية المتحدة. حمّل “الهوية الرقمية” اليوم للدخول إلى جميع الخدمات المُقدّمة من أي جهة حكومية اتحادية أو محلية عبر تطبيق واحد، دون الحاجة إلى أكثر من اسم مستخدم و كلمة سر واحدة فقط. ستتيح “الهوية الرقمية” قريبًا خدمة التوقيع الرقمي لإتمام المعاملات بشكل قانوني، أو الحصول على ملكية الأصول. وستتمكن قريبا من بدء مشروعك التجاري الخاص أو شراء سيارة خاصة بك أو استئجار منزلًا ببضع خطوات بسيطة. قم بتحميل تطبيق “الهوية الرقمية” الآن لتوفّر على نفسك الكثير من الوقت والاستمتاع بحياتك.

تحميل تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضاتحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل للايفون والاندرويد 2023

تنزيل تطبيق الهوية الرقمية الامارات

تعد الهوية الرقمية الإمارات واحد من المكونات التكنولوجية التي تسهل على المواطنين الإماراتيين الحصول على مختلَف الخدمات التي يرغبون بها التي توفرها السلطات الإماراتية من خلال المواقع الإلكترونية، وذلك بواسطة الالتحاق في الهوية الرقمية للتمتع بكافة الخدمات الإلكترونية المخصصة بالجهات الحكومية وكذلك الخاصة المتاحة على الإنترنت.

يعد تطبيق الهوية الرقمية التي أطلقته حكومة دبي الذكية في الفترة الاخيرة هو واحد من ضمن وسائل الأمان الحديثة التي تسعي الكثير من الدول في كافة المناطق حول العالم من أجل تفعيلها بحيث أن هذا التطبيق يوفر للمواطن أو المقيم الكثير من الخدمات الرقمية التي يحتاج لها بشكل أساسي يومياً وفي المعاملات الحكومية له ويتم تحميل التطبيق عبر القيام بالأتي

ما هي الهوية الرقمية

تعد الهوية الرقمية أول هوية وطنية رقمية لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، وتسمح بوصول المستخدمين إلى خدمات الهيئات الحكومية المحلية والاتحادية، ومزودي الخدمات الآخرين. تقدم الهوية الرقمية أيضاً حلولاً سهلة للدخول إلى الخدمات عبر الهواتف الذكية دون الحاجة إلى كلمة سر أو اسم مستخدم، فضلاً عن إمكانية التوقيع على المستندات رقمياً، والتحقق من صحتها دون الحاجة لزيارة مراكز الخدمة.

مميزات تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS

يتمتع المواطن أو المقيم عند تسجيل الهوية الرقمية بمجموعة من المزايا الخاصة، إليك أبرز مزايا تفعيل الهوية الإلكترونية في الإمارات والتي تعتبر من أهم فوائد الهوية الرقمية:

  • امتلاك هوية رقمية آمنة
  • تسجيل موحد للدخول إلى كافة المواقع الحكومية وخدماتها من الهاتف المحمول
  • توقيع المستندات والمصادقة عليها رقمياً
  • تخزين ومشاركة المستندات الرقمية
  • تحديث الملف التعريفي
  • تحديث العنوان ومعلومات التواصل
  • خدمات مُخصصة

تحميل تطبيق الهوية الرقمية UAE PASS

«الهوية الرقمية» هي أول هوية وطنية رقمية للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات. يسمح تطبيق «الهوية الرقمية» لجميع المستخدمين المسجّلين بالوصول إلى أكثر من 6000 خدمة تقدّمها جهات حكومية وشبه حكومية وخاصة، من خلال المواقع والتطبيقات التابعة لهم، ويتيح لهم أيضاً توقيع ومصادقة المستندات والمعاملات رقمياً. كما يمكّن تطبيق «الهوية الرقمية» المستخدمين من طلب نسخة رقمية لوثائق رسمية صادرة باسمهم واستخدامها لطلب خدمات أخرى.

يتوفر تطبيق UAE Pass عبر منصتي iTunes  و  Google Play، ويمكن للمتعامل الاشتراك عن طريق ثلاث خطوات تتضمن مسح بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بالمتعامل، والتحقق من رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به، ثم تحديد كلمة سر خاصة بالهوية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً