تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2022

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2022.

Bowmasters مهكرة هي لعبة إطلاق جديدة من تطوير الشركة الشهيرة Miniclip مجانًا للأندرويد، حتى الأن تم تنزيل اللعبة بواسطة 5 ملايين من مستخدمي Android. طريقة لعب Bowmasters مهكرة بسيطة: المس الشاشة واسحب في الاتجاه المعاكس ثم قم برمي شخصياتك أو ارمي السلاح في متناول اليد. بسيطة وسهلة للعب هذه لا تعني أن كل شيء سيكون سهلا. يجب عليك حساب القوة والزاوية بدقة للحصول على لقطة دقيقة.

بعد دورك هو دور خصمك، إذا فاتتك الفرصة فسوف ينتهي بك. في هذا، سوف تتعامل اللقطة الأمامية مع أضرار أكثر من المعتاد إذا كان شريط HP صفرًا، فسوف تموت وتفقد اللعبة. عند لعب Bowmasters، عادة ما يكون لديك نهاية مأساوية ودموية. هذه اللعبة هي شكل رائع من وسائل الترفيه. تستمر كل مباراة من دقيقة إلى دقيقتين فقط، لذلك لا يستغرق الكثير من وقتك.

حصلت Bowmasters MOD APK للاندرويد على درجة إجمالية في حدود 4.6 خمسة من 5 في سوق جوجل بلاي. من حسن الحظ أن لعبة Bowmasters المتاحة لنظام الاندرويد على الرغم من وجود طريقة لعب مختلفة تمامًا عند مقارنتها بتطبيقات اخرى ، لا تزال جزءًا من هذا المبدأ وستستمتع بها لساعات. هناك اثنان من المقاتلين يتنافسان ضد بعضهما البعض. يجب أن تهزم خصمك برمي الأسلحة.

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2022

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد

Bowmasters ‏مهكرة للاندرويد ليست باللعبة الجديدة، فقد كان اول ظهور لها على متجر التطبيقات قبل تلات سنوات، ولكن بفضل التحديثات المستمرة سواء لإصلاح الاخطاء او اضافة محتوى جديد، تمكنت اللعبة من البقاء في مقدمة الالعاب التي من نوعها. حيث الى هذه اللحظة تعدى مرات تحميل اللعبة المئة مليون وهذا فقط على منصة التطبيقات الخاصة بجوجل، والعدد في ازدياد مستمر، اضافة الى ذلك فقد فاق عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييم اللعبة أكثر من 3،5 مليون بمعدل 4،5 من أصل 5 وهذا امر يستحق الثناء.

في Bowmasters مهكرة صحة خصمك تقيس إنجازاتك. في أجزاء مختلفة، ستجعل العدو يبصق كمية معينة من الدم. القاعدة العامة هي أنه كلما كانت الوضعية أكثر خطورة، كلما ضعف الجسم، زاد الدم الذي تحصل عليه مقارنة بالأماكن الأخرى. على وجه الخصوص، يعتبر الرأس أكثر المناطق حساسية. والسبب في ذلك هو أنه عندما تضرب رأسه، فإن مقدار الصحة سينخفض ​​بسرعة، إن لم يكن بالكامل تقريبًا.

لا تحتوي النسخة المهكرة على الكثير من الميزات ولكنها تبرز من حيث طريقة اللعب والصور الرسومية. هذان هما الاختلافان اللذان يراه كل لاعب فور التثبيت. عدد الشخصيات الثرية بخصائصها الخاصة هو أيضًا من الأمور البارزة في اللعبة. هل تريد امتلاك الشخصية بالكامل؟ ببساطة سوف يساعدك Bowmasters مهكرة في شراء بعض الشخصيات بالعملات المعدنية. بالطبع لا ينطبق على العناصر التي تتطلب قسط.

مميزات لعبة Bowmasters مهكرة

  • أموال غير محدودة.
  • بمجرد دخولك اللعبة وإكمال البرنامج التعليمي ، ستتلقى عملات غير محدودة. لا تنس التوجه إلى المتجر داخل اللعبة لشراء ما تريد.
  • أكثر من 40 شخصية مجنونة للاختيار من بينها حسب رغبتك
  • أكثر من 40 سلاحًا مختلفًا لإطلاق النار ومهاجمة الأعداء
  • الرسومات واقعية
  • مبارزات مثيرة وداعمة مع أصدقائك
  • أوضاع لعب متعددة يمكنك القيام بها.
  • القدرة على التنافس عبر الإنترنت مع لاعبين عالميين آخرين
  • اهزم خصومك في اللعبة واحصل على أموال داخل اللعبة
  • المكافآت المتنوعة التي تتمتع بها اللعبة لترقية مهاراتك.
  • رسومات جميلة وتأثيرات صوتية مثيرة للاهتمام

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2022

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة مجاني هي لعبة حركية ثنائية الأبعاد حيث ستشارك في قتالات ثنائية مثيرة. تعتمد طريقة اللعب على الدور: أي أنك تهاجم أولا ثم يهاجم منافسك، والفائز باللعبة هو أول من يتمكن من تخفيض عمود أمد الحياة للاعب الأخر إلى الصفر و نحن هنا نمكنك من الحصول عليها بسهولة تامة لدلك لا تتردد و قم بتحميلها في الحال نهاية المقال.

لتحميل لعبة Bowmasters مهكرة للاندرويد احدث اصدار 2022 انقر هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً