تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022.

لعبة Stick War Legacy مهكرة هي واحدة من انجح الالعاب الاستراتيجية على متجر جوجل بلاي، تم اصدارها من قبل Max Games Studios في فبراير من سنة 2016 على منصة جوجل لتطبيقات، لتلقي بعدها نجاحا مبهرا حيث مند تلك اللحظة الى الآن فاق عدد التحميلات الذي حصلت عليه اللعبة ال50 مليون كما تجاوز عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييمها 1،18 مليون، وما يشجع على تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة جاهزة هو نسبة التقييمات الايجابية الكبيرة التي تلقتها، حيث بالمجموع نالت على معدل 4،5 من 5، الامر الدي يعد جيدا.

في لعبة Stick War Legacy مهكرة يمكنك أن تكون آرتشرًا محترفًا مثل معارك القديمة ضد أعدائك وتهدفهم جميعًا. قتل. كانت هناك حرب شرسة بين شرائح اللحم الخاصة بي، وكانت كل من القبائل تريد السيطرة على كامل الأرض، وكجندي في إقليمك، كان عليك محاربة الأعداء في المستقبل. تتيح لك اللعبة كدلك جمع الكثير من المال والذهب بسهولة لشراء أسلحة وذخيرة جديدة لنفسك وأصدقائك. لكل سلاح في اللعبة قدراته الخاصة المستخدمة في مجموعة متنوعة من المعارك، لذلك حاول اختيار أفضل الرماح والأسلحة حسب احتياجاتك.

في لعبة Stick War Legacy MOD APK تتحكم بجيش المانيكين الخاص بك. ويتألف الجيش من قوات لديها أنواع مختلفة من المعارك ، ولكل منها أسلوبه الخاص في الاستراتيجية. يمكنك في الوقت المناسب ، كل منهم. يمكنك فتحها و اللعب بها مع كل خطوة سوف نرى المزيد والمزيد من الأعداء الهائلة يكون الحق أمامك. هؤلاء الأعداء يجب أن يهزموا. وننصحك بعدم ترك هذه اللعبة المثيرة.

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل لعبة Stick War Legacy

ربما تكون قد عرفت العديد من ألعاب القتال stickman الشهيرة من قبل؟ يمكنني بسهولة معرفة أمثلة مثل Stickman Legends مهكرة أو Stickman Revenge مهكرة أو Stick Fight مهكرة … معظمها حار جدًا من قبل وتلقى تقييمات عالية. اليوم ، أقدم لكم لعبة إستراتيجية جديدة حول مل العاب stickman مهكرة ، وهي لعبة Stick War مهكرة APK للناشر Max Games Studios. إذا كنت لا تعرف ، فهذه لعبة ويب شائعة جدًا.

عند تحميل لعبة stick war: legacy مهكرة آخر اصدار ، ستأتي إلى عالم Inamorta بما في ذلك العديد من الإمبراطوريات القوية. لكل بلد ثقافته الفريدة وبالنسبة لهم ، يتم عبادة الأسلحة باعتبارها ثقافة مميتة. كلهم مستعدون لغزو البلد الذي أنت فيه ملك. كونك قائدًا موهوبًا ورحيمًا ، فأنت دائمًا تحب السلام. ومع ذلك ، في سياق أن البلد دائمًا في وضع خطير ، من الضروري بناء قوة عسكرية قوية للقضاء على جميع هجمات العدو. الى جانب التنمية الاقتصادية لبناء جيش قوي.

أولئك الذين يحبون لعب الألعاب الإستراتيجية مثل Brawl stars مهكرة سيحبون بالتأكيد Stick War Legacy مهكرة نظرًا لجوانبها الإستراتيجية. سيكون عليك بناء إمبراطورية من الصفر ، وإجراء حملات عسكرية لكسب المزيد من الأراضي والممتلكات ، وتجربة الجانب الاستراتيجي للمعركة الحقيقية ، وما إلى ذلك.

مميزات لعبة Stick War Legacy مهكرة

  • وضع المهام: إصدار مستويات جديدة كل يوم جمعة!
  • خريطة نمط الملحمة مع مكافآت متعددة.
  • افتح التيجان لكل مستوى صعوبة ، عادي ، صعب ، ومجنون!
  • العديد من أنواع الألعاب الجديدة في انتظارك
  • وضع بقاء الزومبي على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة!

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد

بغض النظر ، يمكنك استخدام أكوام من القدرات المختلفة لتجميع الحلقات على التنافس الخاص بك. من المحتمل أن يتم فتح هذا الإتقان قبل فترة طويلة في الحفاظ على البيع بالتجزئة مع كل نطاق الفوائد التي تكسبها بعد المباراة الفعالة.

سيتم تحريرهم قبل فترة طويلة للاستفادة من خلافك على أي حال يحتاجون ببساطة إلى وقت صغير وطاقة لكي تهدأ. لن يتم حفظ التنافس الذي يلي الإكمال حيث إنها مباراة منفردة بشكل أساسي. لدا لا تتوانى او تتردد في تحميلها فهي من بين اكثر الالعاب متعة في الوقت الراهن و نحن في موقعنا هنا نوفرها لك بنقرة زر واحدة.

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

‫0 تعليق

اترك تعليقاً