تحميل تطبيق magic call apk free للاندرويد 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق magic call apk free للاندرويد 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق magic call apk free للاندرويد 2022.

MagicCall – مزحة الطلب، مبدل صوت، والمكالمات المرح – مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على متعة بما فيه الكفاية, اللعب أصدقائك, والأقارب والزملاء. طبعًا, اليوم هذا هو أول أبريل, ولكن الناس مع شعور كبير من الفكاهة لا أحد يمنع استخدام البرنامج على مدار السنة. لذا, مع مساعدة من هذا التطبيق هي المكالمات الصوتية مع تغيير الصوت في الوقت الحقيقي.

لذا كن مستعدًا لتجربة مرحة مع Magic Call. يحتوي تطبيق Magic Call على العديد من مغيرات الصوت مثل الصوت الأنثوي ، والصوت الكرتوني ، والصوت الذكوري ، وما إلى ذلك ، ستتمتع بالتأكيد بتجربة اتصال مذهلة لم يسبق لها مثيل. يمكنك استخدام هذا التطبيق المضحك على كل من أجهزة Android و iOS ولا يتطلب أي قيود غير عادية. يستمتع الآلاف من الأشخاص بهذا التطبيق الممتع ويقومون بتنزيله على نطاق واسع كل شهر. يمكنك الاتصال عبر 80 دولة.

تحميل تطبيق magic call apk free للاندرويد 2022

اقراء ايضاتحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل للايفون والاندرويد 2023

تحميل برنامج تغيير الصوت ماجيك كال MagicCall: Voice Changer للاندرويد والايفون

يمكنك تحميل برنامج تغيير الصوت ماجيك كال MagicCall: Voice Changer للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير، وهي عبارة عن تطبيق مُغير صوت للمكالمات هناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها تغيير صوتك أثناء إجراء مكالمات مثل سيمار كنوك وغيره. يأتي تطبيق ماجيك كول بالعديد من المزايا والخصائص التي تجعله واحد من أفضل البرامج لتغيير الأصوات وإختيار الصوت الذي تريده مثل صوت فتاة أو شاب أو طفل أو عجوز من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة.

إنها نسخة معدلة من Magiccall تأتي مع أرصدة غير محدودة. يتيح لك تطبيق Magic Call تجربة محادثات لم يسبق لها مثيل. يساعد على تغيير صوتك في الوقت الفعلي والاستمتاع مع أصدقائك. هذا تطبيق تمريض تفاعلي يسمح لك بتغيير صوتك بدون تطبيق إضافي للتحكم في نبرة صوتك. تعمل كاميرا عزل الضوضاء في وحدة منطقة الخلفية. غالبًا ما يكون هذا برنامجًا ترفيهيًا رائعًا لأولئك الذين يحبون الدردشة.

مميزات تطبيق magic call

كما يمكنك التعرف على MagicCall، وسنذكر أبرز مميزاته ميزات تطبيق Magic Call – مغير الصوت أثناء المكالمة

  1. استمتع بمغير الصوت في الوقت الحقيقي عند الاتصال. استخدم مغير الصوت الأنثوي ، مغير صوت الأطفال ، مغير الصوت الكرتوني ، إلخ.
  2. التبديل بين الأصوات أثناء المكالمة
  3.  اربح أرصدة مجانية عند التسجيل لأول مرة
  4. اختبر صوتك قبل إجراء المكالمة
  5.  أرخص طريقة لإجراء مكالمة مضحكة
  6. قم بتشغيل رموز صوتية مثل القبلة والتصفيق وما إلى ذلك أثناء المكالمة

تحميل تطبيق magic call apk free

Magic Call Apk هو تطبيق يسمح لك بتغيير صوتك أثناء المكالمة دون استخدام تطبيق إضافي لتغيير نبرة صوتك. يمكن تشكيل صوت الخلفية المحيطة بواسطة مؤثرات خاصة مختلفة. هذا تطبيق ترفيهي رائع لعشاق الرياضة. يمكن استخدامه أيضًا لتسجيل الصوت ومشاركته مع مستخدمين آخرين عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل Discord أو Gaming Trolling. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة تتيح لك تغيير صوتك في الوقت الفعلي بتأثيرات مختلفة.

وبعبارة أخرى, تقول المتكلم في إعداد العبارة, و المحاور الخاصة بك سوف تسمع صوت مختلف تماما. تخليق خطاب في البرنامج MagicCall حزمة مؤثرة – هذا الطفل, و الإناث, و ذكر الأصوات, والتي لا يمكن تمييزها عن الحقيقي. ولكن من الواضح أن هناك طريف – أصوات الشخصيات الكرتونية, الروبوتات, نعم ، حتى دونالد ترامب إذا كنت تريد يمكنك التظاهر. استخدام البرنامج ككل المدفوعة, ولكن بعد تسجيل المستخدم يعطى ما يسمى القروض, والتي يمكن أن تنفق بدلا من المال.

تحميل برنامج ماجيك كول للاندرويد

رابط التنزيل

تنزيل magiccall – voice changer app bng mobile ايفون

رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً