تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد آخر نسخة 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد آخر نسخة 2022

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد آخر نسخة 2022.

تنزيل لعبة اسفلت نيترو للاندرويد Asphalt Nitro عن طريق متجر جوجل بلاي ومن خلال الكثير من الأقسام والتصنيفات التي توجد المتجر يمكنك معرفة كيفية التحميل بطريقة مباشرة ومجانية ومن خلال قسم السباق تستطيع تنزيل لعبة السباق الأولي ومن ثم الاستعداد للقيادة لكي تتمكن من قيادة السيارات وعن طريق الكثير من الخاصيات المتنوعة التي توجد باللعبة وتسابق في أفضل الحلبات وعن طريق الكثير من الحلبات التي توجد في اللعبة والتي يمكنك تخطيها تستطيع هزيمة جميع أصدقائك في سباقات مختلفة وعن طريق الكثير من المميزات المتنوعة التي توجد باللعبة والتي يمكنك إستخدامها لكي تتمكن من العبور من المستوى الأول إلى باقي المستويات.
من بين العديد من البرامج والتطبيقات التي توجد في متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تحميلها بطريقة مباشرة ومجانية وعن طريق الدخول في المزيد من السباق بداخل هذه اللعبة التي لكي تتمكن من الفوز والدخول إلى الشوارع وتخطي المزيد من المستويات لكي تنتقل من الإنتقال من مدينة إلى مدينة أخرى لكي تتمكن من الانتقال من بين المنحدرات الخطرة وعن طريق الكثير من الخصائص المتنوعة التي توجد في اللعبة تستطيع استخدام أنظمة الكبح الحديثة لكي تتمكن من إيقاف العديد من السيارات لكي تتمكن من تخطي المزيد من المستويات وعن طريق جميع الميزات البارزة تجعلها لا تصطدم بالعقبات ومن ثم تخطي المزيد من المستويات أو من خلال المركبات الأخرى التي توجد باللعبة تستطيع إستخدام الكثير من القوائم المتنوعة ومن ثم إستخدام هذه الخاصيات وعن طريق المهارات العالية التي توجد لديك تستطيع استغلال الكثير من الخصائص المتنوعة وعن طريق القيادة الخطرة والسريعة التي توجد بالسباقات تستطيع إجتياز المزيد من المستويات المتنوعة.

تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد آخر نسخة 2022

لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد

Asphalt Nitro مهكرة هي واحدة من ابرز وانجح العاب السباق على متجر جوجل بلاي، تم اصدارها في اكتوبر من سنة 2015 من قبل استوديو الالعاب Gameloft SE الغني عن التعريف والدي له الفضل في تواجد بعض افضل الالعاب على منصة بلاي ستور مثل لعبة Gangstar Vegas و لعبة Dragon Mania Legends وغيرها من الالعاب الرهيبة.

لتلقى بعدها نجاحا مبهرا حيث مند ذلك الحين الى لحظة كتابة هذه السطور فاق عدد التحميلات التي حصلت عليها اللعبة 50 مليون ، كما تجاوز عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييمها 1.4 مليون, وما يشجع اكثر على تحميل لعبة اسفلت نيترو مهكرة و جاهزة هو نسبة التقييمات الايجابية الكبيرة التي تلقتها، حيث بالمجموع نالت على معدل 4،4 من اصل 5، الامر الدي يبين جودة المحتوى الدي تقدمه ومدى المتعة التي يحضي بها اللاعبين اثناء اللعب.

من خلال تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة ستتاح لك فرصة قيادة افضل سيارات العالم واسرعها على الاطلاق ودلك على اجمل الطرقات عبر العالم، وبما ان جميع اللاعبين لهم نفس الامتيازات فلن يشكل الفارق سوى مهارتك في القيادة.

مميزات لعبة Asphalt Nitro مهكرة

  • بعد تنزيل أسفلت نيترو للأندرويد يمكنك أن تقوم باختيار نوع السيارة التي ترغب بالتسابق بها ولديك جميع الماركات العالمية المشهورة.
  • تستطيع أن تقوم بالتعديل عليها ووضع التخصصات المختلفة بما يتناسب معك وزيادة قوة الدفع والتعديل على نظام التحكم.
  • تحتوي لعبة Asphalt Nitro على العديد من الأنماط الرئيسة الفردية والجماعية التي يمكن بها دعوة الأصدقاء ومنافستهم أو اللعب العشوائي مع مشاركين من كافة الدول.
  • يمكنك أن تقوم بربح النقاط والجوائز والهدايا المتوفرة بها لكي تستطيع الشراء والترقية من المتجر.
  • تستطيع داخل لعبة Asphalt Nitro Apk تنفيذ الحركات المستخدمة بها وكذلك اللعب في وضع مطاردة الشرطة واستخدام كل الأدوات المتاحة.
  • نسخة صغيرة وخفيفة من سلسلة لعبة الأسفلت
  • تسابق في أماكن وبيئات مختلفة
  • هناك العشرات من السيارات المختلفة للاختيار من بينها
  • استخدم النيتروجين لزيادة تسارع السيارات وسرعتها
  • لديها أوضاع وأنماط مختلفة للاختيار من بينها
  • وجود أحداث عبر الإنترنت لتحديك
  • ضوابط مريحة وسهلة اللمس
  • رسومات عالية الجودة HD
  • صوت مثير
  • أموال غير محدودة

لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد آخر نسخة 2022

لعبة اسفلت نيترو تعد أفضل لعبة سباق سيارات خفيفة الحجم للأندرويد، تم إصدار هذه اللعبة في شهر أكتوبر عام 2015 من قبل شركة Gameloft وهي من أشهر الشركات في مجال صناعة الألعاب، والتي تقوم بإنشاء ألعاب خاصة بمنصة الأندرويد أكثر من غيرها من المنصات.

وتم إصدار هذه اللعبة بجودة ودقة عالية، مما جعلها حققت نجاح كبير فور صدورها، ولاقت العديد من التقييمات الإيجابية، وتعتبر اسفلت نيترو أصغر لعبة سباق من حيث الحجم  فلا تتكاسل و حملها الان.

لتحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد آخر نسخة 2022 انقر هنا.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً