تحميل لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي 2023 للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي 2023 للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي 2023 للاندرويد والايفون.

عادت لعبة فانتازي بريميرليج من جديد قبل أيامٍ من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة 10 أغسطس 2018 ميلادياً، الموافق 28 ذو القعدة 1439 هجرياً، وعادت معها الإثارة مبكراً حتى قبل انطلاق منافسات الدوري الأكثر تشويقاً على مستوى العالم.

في لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي 2023 يتم إعطائك مبلغ 100 مليون جنيه استرليني قيمة اللاعبين للشراء. مع اختلاف على سعر كل لاعب مقارنة بالآخر. قم باختيار تشكيلة مناسبة لك في حدود البلغ المتاح من اللاعبين في الدوري من حارسي مرمى . و5 مدافعين و5 لاعبي وسط و3 مهاجمين.

لعبة فانتازي بريميرليج ببساطة هي عبارة عن لعبة محاكاة لما يحدث في المباريات الحقيقية في الدوري الإنجليزي من تصميم شركة EA Sports الشهيرة وهي لعبة مجانية تمامًا، فأنت تقوم بتكوين فريق من لاعبي الدوري الإنجليزي بميزانية 100 مليون حسب أسعار اللاعبين التي يتم تقييمها في اللعبة ووفق قواعد معينة سوف نتعرف عليها لاحقًا وهؤلاء اللاعبين يحرزون لك نقاط وكلما جمعت نقاط أكثر تصعد في الترتيب على باقي اللاعبين.

تحميل لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي 2023 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Fantasy Premier League الجديد 2023

Fantasy Premier League تقوم باختيار أحد اللاعبين ليكون قائد للفريق في كل الأسبوع، وتتم مضاعفة نقاط هذا اللاعب، وفي حال عدم لعبه لأي دقيقة، فإن مضاعفة النقاط ستتجه مباشرةً لنائب القائد والذي تقوم باختياره أيضاً. يتكون فريقك دائماً من حارسي مرمى، خمسة مدافعين، خمسة لاعبين في الوسط، ثلاثة مهاجمين، لابد أن يتواجد في فريقك الأساسي ثلاثة مدافعين، لاعبي وسط، مهاجم على الأقل، بحيث لا تستطيع أن تلعب بعدد أقل من هذا في كل خط.

لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي 2023 هي لعبة ضمن أفضل ألعاب المُحاكاة على الهواتف الذكية على الأندرويد والأيفون iOS وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز، حيث يتم مُحاكاة اللعبة على أرض الواقع ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز. أنت وغيرك من اللاعبين تكون في اللعبة المدير الفني للفريق الذي يريد اللعب ضد الفريق الآخر المُنافس، حيث يمكنك الاختيار من بين اللاعبين الحقيقيين من الدوري الإنجليزي على رأسهم اللاعب المصري محمد صلاح المشهور.

التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي عن طريق الموقع الرسمي

بإمكانك التسجيل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي وذلك عن طريق الموقع الرسمي للعبة من خلال اتباعك للخطوات التي قد جاءت على النحو التالي:

  • الانتقال إلى الموقع للتسجيل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي وذلك عن طريق قيامك بالنقر على الرابط المباشر “من هنا“.
  • الاختيار لطريقة التسجيل إما عن طريق حساب تويتر أو الحساب على الفيس بوك أو عن طريق حساب جوجل أو حساب أبل.
  • إدخال كل التفاصيل المطلوبة وأيضا النقر على زر المتابعة.
  • اختيار النادي المفضل لدينا من بين الأندية في الدوري الإنجليزي.
  • تحديد الإشعارات التي نريد في تلقيه على البريد الإلكتروني والنقر على متابعة تسجيل الدخول.
  • يتم استلام الرسالة على البريد الإلكتروني الخاص بنا وذلك من أجل تفعيل الحساب.
  • بعد تفعيل الحساب يمكن تسجيل الدخول إليه في الموقع بالشكل المباشر عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ما هي لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي؟

لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي هي لعبة إفتراضية تقوم على اختيار 15 لاعبا من لاعبي الدوري الأنجليزي، لوضعهم في تشكيلة مكونة من 11 لاعبًا أساسيًا و4 احتياطيين، على أن تضم كل تشكيلة عدد اثنين حراس مرمى، خمس مدافعين، خمس لاعبي خط وسط وثلاث مهاجمين، ويتم إعطائك ميزانية 100 مليون جنيه إسترليني لشراء واختيار اللاعبين.

ويتم منح اللاعبين نقاطاً بحسب المشاركة والأهداف والتمريرات الحاسمة والتصديات والشباك النظيفة، وتذهب النقاط للاعبين المتواجدين في التشكيلة الأساسية، بينما في حال كان أحدهم خارج تشكيلة فريقه فسيتم اختيار أول لاعب من البدلاء عند احتساب النقاط.

كيف تحتسَب نقاط لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي؟

لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي يتم منح النقاط في فانتازي الدوري الإنجليزي لكل لاعب بناءً على أدائه في مباراة فريقه خلال الأسبوع، ويتم ذلك وفقًا للمعايير التالية..

الحدث عدد النقاط
اللعب أكثر من 60 دقيقة 1
اللعب أكثر من 60 دقيقة (دون احتساب الاستراحة) 2
هدف لمدافع أو حارس مرمى 6
هدف للاعب وسط 5
هدف لمهاجم 4
صناعة هدف 3
الشباك النظيفة للحراس والمدافعين 4
الشباك النظيفة للاعب الوسط 1
إنقاذ حارس 3 تسديدات 1
تصدي حارس لركلة جزاء 5
إضاعة ركلة جزاء 2-
أفضل لاعب في المباراة 1-3
دخول هدفين في الشباك 1-
البطاقة الصفراء 1-
البطاقة الحمراء 3-
الهدف العكسي 2-

بطاقات مصيرية في فانتازي الدوري الانجليزي

  • بطاقة الـ«free hit» الأولى هي تغيير فريقك لجولة واحدة فقط، ثم يعود فريقك كما كان، هذه الخاصية تفيدك في حال ضربت الإصابات عدد كبير من لاعبيك.
  • بطاقة الـ«bench boost»الثانية هي الدفع بدكة البدلاء بالإضافة إلى الأساسيين لتجني نقاط 15 لاعب وليس 11 فقط.
  • بطاقة الـ« triple captain »هي مضاعفة نقاط قائد فريقك إلى ثلاثة أضعاف، فإذا كان محمد صلاح قائدك – على سبيل المثال – وأحرز 10 نقاط سيتم تحويلهم إلى 30.
  • بطاقة الـ«wildcard»  وهي أن تُعيد اختيار تشكيلتك بالكامل، وذلك حين تألق الكثير من النجوم خارج فريقك، وتحتاج إلي تجديد الدماء بالكامل، ويتم اتاحتها مرتين بالموسم، على أن تكون المرة الأولي خلال الدور الأول من المسابقة، والثانية خلال النصف الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز.

أسعار أبرز اللاعبين في الفانتازي الدوري الانجليزي

لعبة الفانتازي الدوري الانجليزي 2023 تصدر محمد صلاح قائمة أغلي لاعبي نجوم البريميرليج في الموسم المقبل، واحتل صلاح المركز الأول برصيد 13 مليون، وجاء دي بروين نجم مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ 12 مليون، وأيضًا الكوري هيونج مين سون لاعب توتنهام بـ 12 مليون.

أما الوافد الجديد إيرلينج هالاند جاء بـ 11.5 مليون، وأيضًا هاري كين مهاجم توتنهام جاءت قيمته 11.5 مليون، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بـ 10.5 مليون. وجاء رحييم ستيرلينج وبرونو فيرنانديز بنفس القيمة 10 مليون، وجاء نجم ليفربول دييجو جوتا بـ 9 مليون.

حمل اللعبة من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً