تحميل Traffic Racer مهكرة 2022 اخر اصدار للاندرويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل Traffic Racer مهكرة 2022 اخر اصدار للاندرويد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل Traffic Racer مهكرة 2022 اخر اصدار للاندرويد.

يبدأ Traffic Racer مهكرة على طريق سريع مزدحم وعليك أن تقود سيارتك بأسرع ما يمكن لكسب أموال جديدة من خلال المرور بمراحل مختلفة لشرائها وترقيتها. عليك أن تكون حذراً في اختيار سيارتك لأن عوامل مثل السرعة والمناولة والكبح لها تأثير كبير على أداء قيادتك.

في لعبة Traffic Racer مهكرة ، لديك دورتين للتحكم في السيارة ؛ تكون دواسة الوقود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، وكلما وضعت إصبعك على الدواسة ، زادت سرعة سرعت سيارتك وبالطبع انزلاق السيارات. يجري على الطريق تزداد صعوبة. في الركن الأيسر السفلي من الشاشة يوجد دواسة الفرامل ، والتي يمكنك استخدامها إذا كنت بحاجة إلى إبطاء سيارتك. يجب عليك أيضًا إمالة هاتفك إلى الجانبين للتنقل عبر الشارع.

لكسب النقاط ، عليك المرور عبر السيارات بسرعة عالية. ستربح المزيد من المال والنقاط عن طريق عبور السيارات الأخرى بسرعة تزيد عن 100 كيلومتر في الساعة ، والقيادة في الاتجاه المعاكس ، وستصبح أحد أسرع السائقين في العالم , آخر من عوامل الجذب في لعبة السباق هو أنك في مطاردة الشرطة عن السيارات المخالفة وكسب النقاط والمال. يمكنك أيضًا إضافة نقاط نقدية وأموال كل ساعة باستخدام سيارة إسعاف.

تحميل Traffic Racer مهكرة 2022 اخر اصدار للاندرويد

 Traffic Racer مهكرة 2022 

تعد لعبة ترافيك ريسر traffic racer مهكرة من افضل العاب السباقات فهي علامة فارقة في ألعاب السباق الإلكترونية، فكلما تخطيت جولة على الطرق كلما صعدت إلى مستوى أعلى وكلما زادت صعوبة اللعبة فأنت تحتاج أن تواصل المسير في الزحام ، وفي أثناء السباق الذي تخوضه يمكنك أن تقوم بتبديل سيارتك وفي حالة توقفك يجب أن تتم عملية التبديل بسرعة حتى لا تخسر الجولة وتضطر إلى العودة لنقطة الصفر.

سوف تنافس أبطال العالم من اللاعبين لذلك يجب أن لاتتوقف أثناء اللعب لكي تنتصر عليهم وفي حالة وجود زحام يجب عليك اكتشاف طرق جديدة تسلكها ، كتبت إليك هذا المقال لكي أقدم لك مزيد من التفاصيل والشرح طريقة لعبها وكل العيوب والمميزات الخاصة بها.

ان كنت من محبي العاب سباقات الدراجات النارية يمكنكم تحميل لعبة traffic rider مهكرة على اجهزتكم حيث تعتبر من افضل الألعاب القيادة المتوفرة للهواتف الاندرويد بواسطة المطور Soner Kara.

Traffic Racer مهكرة واحدة من أفضل ألعاب سباقات لـ Android، تبدأ لعبة ترافيك ريسر مهكرة على طريق سريع مزدحم حيث يتعين عليك القيادة قدر الإمكان وكسب المزيد من المال لترقية سيارتك أو شراء سيارة جديدة. للحصول على المزيد من المال ، يجب أن تحاول القيادة بشكل أسرع والاقتراب قدر الإمكان من السيارات الأخرى أو السير في الاتجاه المعاكس.

مميزات Traffic Racer مهكرة 2022 اخر اصدار

  • من خلال تنزيل traffic racer مهكرة اخر اصدار للاندرويد ستلاحظ أنها تتوفر ثلاثية الأبعاد 3D عالية.
  • تستطيع عبر تحميل لعبة traffic racer مهكرة 2022 للاندرويد من الاختيار بين بيئات سباق مختلفة ومتنوعة بكل سهولة.
  • لعبة traffic racer mod أخر إصدار تدعم مختلف أجهزة أندرويد سوءا ضعيفة الموارد والامكانيات أو متوسطة  و قوية الموارد والامكانيات.
  • اللعبة مجانية ولا تتطلب منك دفع اي رسوم او تكاليف حقا هذا رائع.
  • يتم تطوير لعبة traffic racer آخر إصدار للاندرويد باستمرار من أجل زيادة إثارة متعة اللاعبين.
  • حجم لعبة traffic racer مهكره للأندرويد كاملة صغير جدا مقارنة مع ألعاب الأخرى.
  • لعبة traffic racer تقضي على بالملل ذلك راجع انها ممتلئة بالإثارة والتشويق.
  • من خلال تحميل لعبة Traffic racer مهكرة 2022 APK ستلاحظ ان لكل سيارة شكل مميز.
  • تستطيع تغيير شاشة اللعب لكي لا تشعر بالملل على الإطلاق أثناء قيادة سيارتك.
  • اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • تتوفر لعبة ترافيك رايسر مهكرة 2022 للاندرويد على أزرار تجعلك تحكم في سيارتك اكثر من رائع.
  • من الأشياء الرائعة في تحميل traffic racer مهكرة اخر اصدار 2022 للاندرويد كلما تقدمت تزداد سرعة سيارتك بشكل تلقائي.
  • تعمل لعبة traffic racer على تطوير تركيزك على عدة أشياء في آن واحد.
  • تعد أكبر منافس لي لعبة ترافيك رايدر Traffic rider للأندرويد.
  • يمكنك تعرف على باقي مميزات عن طريق تحميل traffic racer مهكره 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا.

Traffic Racer مهكرة 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Traffic Racer الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . حركة المتسابق ليس أقل من العناوين الرائدة. Traffic Racer هو أحد منتجات Soner Kara. على عكس الألعاب المذكورة أعلاه ، بدلاً من التحرك حول التضاريس وتغيير العرض ، يقود Traffic Racer فقط على الخط مع عرض ثالث. الدافع الرئيسي وراء Traffic Racers ليس فقط السيارات الحديثة باهظة الثمن ، ولكن أيضًا المركبات العائلية ، وحتى الشاحنات و نحن هنا نجعل اللعبة بين يديك فحملها الان و لا تتردد.

لتحميل Traffic Racer مهكرة 2022 اخر اصدار للاندرويد انقر هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً