تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Zello زيلو للاندرويد والايفون 2024 مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Zello زيلو للاندرويد والايفون 2024 مجانا.

يعد تطبيق زيلو من افضل واجمل التطبيقات الحديثة للهواتف المحمولة والتي تجعل تواصل مستخدمي التطبيق بالصوت سهلاً جداً من خلال انشاء قناة زيلو خاصة بهم او انشاء قناة زيلو عامة, اضافة الى امكانية اضافة الاصدقاء وجهات الاتصال الخاصة بك والتحدث معها من خلال تقنية الضغط والتحدث في زيلو فقط قم بـ تحميل تطبيق زيلو للاندرويد مجانا من خلال موقعنا تحميل مجاني.

تحميل Zello APK للاندرويد والجوال التحديث الجديد 2024 : يعتبر برنامج Zello APK للجوال هو برنامج تواصل اجتماعي بين اثنين او اكثر ، بالاضافة الي ان التطبيق يتيح لك ان تقوم بعمل نقل الصوت بصورة مباشر من المرسل الي المستقبل ، بحيث انك تستطيع ان تقوم بعمل قروب او غرفة يقوم فيها العديد من الاصدقاء بالتجمع داخل الرووف المعروف و التحدث فيما بينهم .

تحميل برنامج زيلو للاندرويد : يعتبر برنامج Zello من افضل برامج الاتصال والتواصل المجانية ،يشبه فى طريقة عمله “الماخشير “،ويعد تنزيل برنامج زيلو للسامسنج جالاكسى من اشهر مواقع الدردشة والتواصل بكل سهولة مع اكثر من 1000 شخص فى العالم فى قنوات عامة،ويعد من تطبيقات Walkie Talkie.

تحميل تطبيق Zello زيلو للاندرويد والايفون 2024 مجانا

تنزيل تطبيق زيلو للاندرويد و الآيفون Zello Walkie Talkie  آخر تحديث 2024

تحميل تطبيق زيلو للاندرويد و الآيفون Zello Walkie Talkie آخر تحديث 2022 وهو عبارة عن برنامج يستخدم للتواصل مع أصدقائك بطريقة مجانية . يتيح لك تطبيق زيلو إرسال الصور والفيديو والملفات أثناء المحادثة الجماعية وعن طريقة التطبيق يسمح لك عمل مجموعات للمحادثة الجماعية ويتوفر عدد من النسخ المحدثة الخاصة بالتطبيق وحيث تغطي عدد كبير من الأنظمة مما يساعده على الانتشار بشكل كبير .

تحميل تطبيق زيلو Zello للاندرويد والاندرويد. Zello هو تطبيق اضغط لتتحدث (PTT) يحول هاتفك الخلوي إلى جهاز اتصال لاسلكي. طورتها شركة Zello Inc. اليوم ، قام بتحميل التطبيق في فترة وجيزة أكثر من عن 150 مليون مستخدم. وسوف نستعرض لكم من خلال هذه المقالة تحميل التطبيق والذي بدوره سيقوم بتحويل الهاتف لـ “جهاز اتصال لاسلكي” ومعرفة بعض الميزات الرئيسية للتطبيق.

ما هو برنامج الزيلو Zello Walkie Talkie ؟

يعرف تطبيق زيلو هو عبارة عن برنامج يستخدم للتواصل مع أصدقائك بطريقة مجانية ويعتبر من اكبر البرامج المتاحه للمحادثات الصوتية للكمبيوتر والهواتف عند تحميله، ويتيح لك إرسال الصور والفيديو والملفات أثناء المحادثة الجماعية وعن طريقة التطبيق يسمح لك عمل مجموعات للمحادثة الجماعية ويتوفر عدد من النسخ المحدثة الخاصة بالتطبيق وحيث تغطي عدد كبير من الأنظمة مما يساعده علي الانتشار بشكل كبير .

مميزات تطبيق Zello زيلو

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات والأدوات التي جعلته أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد في مجال المراسلات الفورية ومكالمات الصوت والفيديو.

  • إمكانية التواصل الفوري والمباشر بجودة صوت عالية مع الأصدقاء.
  • تطبيق يظهر حالات جهات الاتصال والرسائل.
  • يتوفر قنوات عامة بقدرة استيعابية لأكثر 6000 مستخدم.
  • يدعم التطبيق سماعات البلوتوث تكبير الصوت.
  • يمكن تعيين أزرار الضغط للتحدث خارجية.
  • التطبيق يقوم بحفظ الأصوات المرسلة والمستقبلة.
  • تنبيهات متعددة للمكالمات والرسائل.
  • يدعم تطبيق Zello إرسال وإستقبال الصور.
  • يدعم شبكات الواي فاي المختلفة.
  • يدعم عمليات التواصل الإجتماعي مع الاصدقاء بالصوت وبجودة عادية .
  • لقد إنتشر برنامج زيلو بشكل كبير بين المستخدمين.
  • طريقة استخدام برنامج زيلو سهل ولا يحتاج لخبرة كبيرة .
  • يمكن إنشاء غرف محادثة تضم أكثر من شخصين في الغرفة.
  • يمكن ارسال رسائل صوتية إلى الأصدقاء وعند دخول الحساب يقوموا بقراءة هذه الرسائل الصوتية بشكل فوري .
  • يمتاز برنامج زيلو بسهولة الاستخدام وهو بسيط في الاستخدام وغير معقدة

تحميل تطبيق Zello زيلو

تطبيق Zello هو تطبيق يتيح للمستخدم التواصل مباشرة مع أصدقائه بغض النظر عن المسافة بينهم ، ولكن يلزم وجود شبكة Wi-Fi قوية يعرض التطبيق جهات الاتصال المتصلة بالإنترنت ، ويمكنك التواصل مع أي منهم في أي وقت كل ما عليك فعله هو اختيار اسم جهة الاتصال والبدء في الدردشة أو ترك رسالة ، هذا التطبيق هو وسيلة جيدة للتواصل دون الحاجة إلى دفع أي رسوم ، وهي طريقة جيدة لغناء رسائل الأغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock