تحميل تطبيق تنظيف السماعات للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق تنظيف السماعات للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تنظيف السماعات للاندرويد والايفون 2022.

يمكن أن يتسبب  دخول الماء في الهاتف المحمول ، بغض النظر عن مدى مقاومته للسائل ، في إلحاق الضرر بمكونات الجهاز المختلفة ، مثل  الصوت . لتجنب هذه العواقب ، نشرح في هذا الدليل كيفية طرد المياه من هاتفك وتنظيف مصدر الصوة بمساعدة 3 تطبيقات مصممة لهذا الغرض.

منظف ​​السماعات يقوم بسرعة بتنظيف صوت السماعة السيئة بعد تمسك الماء بالداخل. يستغرق الأمر 45 ثانية فقط لجعل هاتفك المحمول أو مكبر صوت الساعة الذكي يبدو وكأنه جديد. تطبيق مكبر نظافة يمكنك تنظيف وطرد المياه من السماعة في غضون ثوان. هذه العملية البسيطة لإزالة المياه من السماعة سهلة للغاية ولها معدل نجاح أكثر من 85 ٪.

برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار باستخدام الصوت و تنزيل برنامج تنظيف السماعات و تنظيف سماعة الهاتف من الماء و تنظيف سماعة الهاتف الامامية و تنظيف سماعة الموبايل الداخلية مع برنامج (Blowly – Candle Blower‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

تحميل تطبيق تنظيف السماعات للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Premium بدون اعلانات 2023

تحميل تطبيق pngo بينجو للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد والايفون للواقع المعزز AI 2022

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق xManager Spotify Apk للاندرويد 2022

تحميل تطبيق منظف السماعات اخر اصدار للاندرويد و للايفون 2022

تتسبب المياه والاتربه في تعطيل سماعات الهاتف، وبما ان العديد من الاجهزه الجديده لا تتوفر فيها امكانيه فتح الجهاز من الخلف فستكون الأتربة و المياه التي تتسلل الى داخل جهازك مشكله كبيره قد تتسبب في تعطيل الجهاز بأكمله وإلحاق الضرر ببعض أجزاءه الأخرى غير السماعة. يعد هذا التطبيق من منظف السماعات للاندرويد الرائعة التي تم تصميمها لهاتفي الاندرويد والايفون، ويتمكن المستخدم تنزيله على هاتفه بكل سهولة وبدون اي مشاكل، فهذا التطبيق متاح بشكل مجاني ولا يتطلب من المستخدم دفع رسوم اشتراك.

في الحقيقة هذا التطبيق مجاني ويعمل على كل من أجهزة أندرويد و iPhone الجديدة والقديمة. لذا سارع بتنزيله لتجنب الاضطرار إلى التعامل مع سماعات معيبة. عند فتح التطبيق، كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة قطرة الماء في منتصف الشاشة، وسيقوم التطبيق فورًا بإصدار صوت قوي على شكل اهتزازات عالية التردد. مما يدفع بخاخ الماء للخروج من السماعة الخارجية، وكذلك الغبار الذي تراكم داخل السماعة بسبب هذا الصوت القوي. حيث يمكن استشعار الهواء بإصبعك وهو خارج السماعة، لتنظيف سماعة الرأس بسرعة.

مميزات تطبيق تنظيف السماعات

  • ازاله الماء والغبار وتطبيق الصوت
  • ازاله الماء وانظف السماعه في ثواني
  • يصلح السماعه في 45 ثانيه
  • مكبر الصوت وتنظيف السماعات الخارجيه والداخليه
  • نسبه نجاح التطبيق تزيد عن 90% واكثر

باستخدام تطبيق تنظيف السماعات يمكنك زيادة في صوت السماعات الرأس وكذلك صوت الهاتف مع خاصية تنظيف السماعات من التشويش والعديد من الأمور التى تعيق سماعات الهاتف ، يمكنك أيضا عيش احسن تجربة في استقبال مكالمات هاتفيه مع صوت نقي وصافي من تشويش .

بدائل تطبيق تنظيف السماعات الهاتف من الماء

هنالك الكثير من الطرق لتنظيف سماعة الجوال، وذلك عند تعرضة للسقوط في الماء، حيث يمكن أستخدام فرشة الاسنان الجافة في تنظيف السماعة،  لكن أحذر تمزيق الغشاء الخارجي لها، نظفها برفق من دون الضغط عليها، كذلك يمكن تنظيف السماعة من الماء عن طريق أستخدام مجفف الشعر،

حيث يمكن أختيار درجة حرارة معينة، حيث عليك توجية الهواء الساخن على فتحة السماعة الخارجية حتى يتم تجفيفها من الماء، كذلك توجد العديد من الطرق الاخرى لتنظيف السماعة من الماء، لكن أفضل طريقة هي أستخدام أحد برامج تنظيف السماعة،  لأنها لا تضر بالسماعة الخارجية أبداً، مهما كان نوع الهاتف فأنة يمكن أستخدام هذا البرنامج علية في عملية تنظيف السماعة من الماء.

Speaker Cleaner

تطبيق تنظيف السماعات يمكن تنزيل Speaker Cleaner مجانًا على  غوغل بلاي  ، وهو يصدر صوتًا منخفض التردد يطرد الهواء ، والذي بدوره يطرد الماء والأوساخ المتراكمة في مكبرات الصوت بالجهاز.تطبيق تنظيف السماعات 2022

Speaker Cleaner – Remove Water, Fix & Boost Sound‏

تطبيق تنظيف السماعات آخر مخصص لإعادة إنتاج أصوات الموجات الجيبية للترددات المحددة مسبقًا وهو Speaker Cleaner ،  متوفر مجانًا في متجر  غوغل بلاي . يحتوي على وضعين للتنظيف ، تلقائي أو يدوي ، الأخير هو الذي يسمح لك باختيار تردد الصوت الدقيق لطرد المياه وتنظيف السماعات.

Super Speaker Cleaner

تطبيق تنظيف السماعات مع Super Speaker Cleaner ، يمكنك تنظيف مكبرات الصوت  لهاتفك بنقرة واحدة فقط. ضع وجه الهاتف لأسفل ، وارفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى ، وافصل سماعات الرأس وابدأ في التنظيف لترى كيف يدير هذا التطبيق المجاني طرد المياه والأوساخ من السماعات.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق تنظيف السماعات تنزيل لاجهزة الايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً