تحميل تطبيق لوكيت بلس Locket Plus مهكر للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق لوكيت بلس Locket Plus مهكر للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق لوكيت بلس Locket Plus مهكر للاندرويد والايفون.

تطبيق لوكيت يجمع الاصدقاء المقربين في شاشة واحدة، حيث يتيح لهم التقاط صور فورية يتم مشاركتها بشكل مباشر في الشاشة الرئيسية مع الاصدقاء المشتركين في شاشة واحدة واشعار بوصول الصورة لهم، كما يتيح للجميع اضافة تعليق على الصور وعمل ايموجي معبر على الصور كما في الفيس بوك والانستقرام، بالاضافة الى ذلك يعمل على تحديثات مستمرة بين الفترة والاخرى، تابع معنا لتحصل على كافة التحديثات من خلال الشرح التالي.

يتم استخدام قفل التطبيقات برقم سري حيث يوجد إعدادات سريعة خاصة بهذا التطبيق وبعد فتح التطبيق, يمكنك النقر على ثلاثة شروط حيث يتوقف عند اسم التطبيق باللغة الإنجليزية; قفل التطبيقات مهكر applock 2022 apk app lock old version . بما انه; اظهار تطبيق القفل برنامج قفل التطبيقات برنامج قفل التطبيق برنامج قفل . كما ان; تنزيل تطبيقات قفل قفل التطبيقات والإعدادات الخاصة بهذا تطبيق. هل تريد مشاركة الصور مع من تحب بعيدا عن تطبيقات المراسلة الفورية وبطريقة أكثر مباشرة؟ هذا هو بالضبط ما تقدمه Locket Widget. تم تطوير تطبيق iOS هذا بواسطة Matthew Moss، وهو مطور حديث من جامعة كاليفورنيا، سانتا باربرا.

تحميل تطبيق لوكيت بلس Locket Plus مهكر للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Premium بدون اعلانات 2023

تحميل تطبيق pngo بينجو للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق xManager Spotify Apk للاندرويد 2022

تحميل تطبيق لوكيت بلس Locket Plus لإنشاء صورة مصغرة على الصفحة الرئيسية للهاتف

يعد لوكيت للاندرويد عبارة عن أداة بواجهة مستخدم ضخمة مخصصة لعرض صور حية لك ولأصدقائك، تظهر أمامك بشكل مباشر على الشاشة، فهي بمثابة بوابة خاصة بك وبالأشخاص الذين بينكم اهتماماً مشتركاً وتفضلون مشاركة كل ما تفعلونه أولاً بأول وعلى مدار اليوم.

يكتشف Locket تلقائيًا جهات الاتصال من دفتر العناوين الخاص بك باستخدام التطبيق. اضغط على زر + إضافة المعروض أمام كل جهة اتصال مباشرة دعوتهم للانضمام إلى مجموعتك. إذا كنت تريد استخدام Locket مع جهة اتصال لم تستخدم التطبيق بعد، فابحث مباشرةً عن اسمه في حقل البحث في جهات الاتصال واضغط على + إضافة. سيقوم Locket تلقائيًا بإنشاء دعوة لتنزيل التطبيق ليتم إرسالها عبر رسالة.

ما هو برنامج لوكيت بلس Locket Plus؟

تطبيق لوكيت هو تطبيق تواصل إجتماعي جديد و مختلف عن باقي برامج التواصل الاجتماعي حيث يتم التواصل مع الأصدقاء من  خلال الصور، يمكنك إضافة بعض الأصدقاء في في لوكيت للتواصل معهم من خلال الصور التي تظهر كويدجت في الهاتف، ويصل الجميع اشعار بوصول الصورة لهم، كما يتيح للجميع اضافة تعليق على الصور او التفاعل بايموجي معبر على الصورة.

مزايا تطبيق لوكيت بلس Locket Plus مهكر

  • لوكيت بلس Locket Plus مهكر.
  • لوكيت بلس Locket Plus مجاني للاندرويد.
  • لوكيت بلس Locket Plus خاص بالايفون.
  • إرسال صور للأصدقاء بشكل مباشر والرد عليها مباشرة.
  • يتم تحديث الصور في وقت واحد بين الأصدقاء عند مشاركتها.
  • يتم انشاء سجل بالصور التي تم إرسالها للأصدقاء والتمرير للاسفل لمشاهدة مجلد الصور بالكامل.
  • يمكنك إضافة عدد من الأصدقاء في نفس الوقت لمشاركة الصور وتبادلها.
  • إمكانية حفظ الصور التي يتم التقاطها من خلال البرنامج بكل سهولة.
  • إمكانية التفاعل مع الصور الموجودة في الالبوم من خلال الايموجي.

تحميل تطبيق لوكيت بلس Locket Plus مهكر

كما أن برنامج قفل التطبيقات لوكيت بلس Locket Plus يعتبر من البرامج التي تتسم بالترتيب والتنظيم لذلك فقد وصل إلى أكثر من 50 دولة حول العالم نظراً لكونه مجاني وصغير الحجم وتوفره بشكل رسمي على المتجر الرئيسي لهواتف الأندرويد، علاوة على ذلك فهو يشتمل على العديد من المزايا والإضافات التي لاقت استحسان فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم،

تطبيق  Locket widget لوكيت ودجيت الجديد هو برنامج رائع، يمكنك من رؤية صور أحبائك على الفور عندما يرسلونها إليك. إنه يشبه إلى حد ما فتح نافذة صغيرة على حياة الأشخاص الذين تحبهم من أجل الحفاظ على التواصل البصري في الوقت الفعلي. بهذه الطريقة ، عندما يشارك شخص قريب منك صورة له ، ستظهر على الفور على الشاشة الرئيسية لأجهزة الاندرويد أو Apple المحمول الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS أو الأندرويد .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً