تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد والايفون 2022

مؤسسة حكومية تعنى بتنمية وتطوير القطاع الإعلامي في إمارة الشارقة، تأسست عام 2009 بموجب المرسوم الأميري السامي رقم 25، وتتمثل أهداف المؤسسة في المساهمة بتطوير الكوادر الإعلامية الوطنية القادرة على مواكبة متطلبات العصر التنموية عبر توظيف أفضل الخبرات والتجارب الناجحة للمؤسسات الإعلامية العامة والخاصة في الدولة بالتنسيق مع الجهات المعنية،

وتعزيز دور الإعلام خاصة في مجال بناء الأسرة وترابطها، وتطوير الأداء الإعلامي ليقوم على المهنية والتميز والإبداع والحرية المسئولة، والتقيد بأخلاقيات الإعلام دون المساس بحقوق الآخرين، وتعزيز القدرة التنافسية لوسائل الإعلام في الإمارة مع وسائل الإعلام الأخرى، وأي اختصاصات أخرى ترتبط بمجال عمل المؤسسة ،بالإضافة الى اي أعمال أخرى تُناط بها من قبل سمو الحاكم.

يقدم تطبيق مرايا للاندرويد لكافة مشاهديه فرصة إعادة متابعة ما فاته عبر إحدى قنوات هيئة الشارقة عبر التطبيق، أو يمكنه متابعة القنوات من خلال خاصية البث المباشر، فالتطبيق  يتضمن العديد من الخدمات التي بإمكانه الحصول عليه بشكل مجاني. يتطلب التطبيق من المستخدم تسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب جديد من خلال النقر على إنشاء حساب جديد وإدخال بيانات الاسم والعائلة والبريد الإلكتروني وكلمة مرور قوية ثم النقر على إنشاء حساب.

تحميل تطبيق مرايا Maraya للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تنظيف السماعات للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق pngo بينجو للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق الهكر للاندرويد ادوات و برامج الانانيموس العرب

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق xManager Spotify Apk للاندرويد 2022

أقسام تطبيق maraya للاندرويد :

  • قسم التطبيقات ولا يوجد به سوى تطبيق مرايانا
  • قسم قنواتنا وتحتوي على أكثر من عشر قنوات تتبع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
  • قسم قديمنا ويحتوي على الكثير من البرامج القديمة التي قد يحن إليها المشاهد.
  • قسم خاص لقناة السلطان
  • قسم خاص لـ البث المباشر بمحرد الدخول إلى هذا القسم واختيار القناة التي ترغب بمشاهدتها سيتم نقلك إلى سيرفر المشاهدة فوراً والبدء بمشاهدة الفيديو دون أي تقطيع وكأنك تشاهد القناة على شاشة التلفاز.
  • قناة الشارقة- الشارقة الرياضية- الشرقية- الوسطى- الشارقة 2
  • الشارقة راديو – الشارقة قران الكريم- قناة السلطان – قديمنا.

تحميل تطبيق مرايا Maraya

تطبيق مرايا هو تطبيق مشاهده برنامج قناة الشارقة ومسلسلات وأفلام وليس قناة الشارقة فقط بل جميع القنوات العربية منضمة إلى التطبيق لا يفوتك الآن في تطبيق مرايا مسلسلات المفضل أو برنامجك المفضل الآن يمكنك مشاهدته في ي وقت أثناء القيادة أوقات فراغك في العمل في نادي في عطلة نهاية الأسبوع فريد.

و تطبيق مرايا باقة متعددة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الثقافية والتعليمية وأيضاً المسلسلات والبرامج الرمضانية. يتيح تطبيق مرايا أندرويد لجميع مستخدميه إعادة مشاهدة ما فاتهم على إحدى قنوات هيئة الشارقة عبر التطبيق ، أو يمكنهم متابعة القنوات مباشرة عبر ميزة البث المباشر ، حيث يوفر التطبيق العديد من الخدمات المجانية.

تحميل تطبيق مرايا للاندرويد

Maraya مرايا on the App Store

‫0 تعليق

اترك تعليقاً