تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد والايفون للواقع المعزز AI 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد والايفون للواقع المعزز AI 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد والايفون للواقع المعزز AI 2022.

ClipDrop هي أسرع طريقة لاستخراج أي شيء من حولك واستخدامه لعرضك التقديمي التالي ، أو منشور اجتماعي ، أو صور منتجات موقع التجارة الإلكترونية. لم تعد بحاجة إلى استوديو صور بعد الآن ، ويمكنك بسهولة استبدال الخلفية لأي كائنات. قم بالتنزيل للتجربة مجانًا مع 10 مقاطع. تتيح لك عمليات الشراء داخل التطبيق الحصول على مقاطع غير محدودة بالإضافة إلى الوصول إلى الميزات الكاملة على جميع الأنظمة الأساسية.

أصبح تطبيق (ClipDrop) الجديد، الذي يستخرج الكائنات والأشخاص والرسومات والنصوص من كاميرا هاتفك الذكي أو لقطات شاشة سطح المكتب من أجل استخدام الصور الناتجة في فوتوشوب والمستندات الأخرى، متاحًا الآن للتجربة. كما أن التطبيق يدعم (Google Docs) و (PowerPoint) و (Figma) و (Canva) و (Pitch)، ويمكنك أيضًا استخدام التطبيق لالتقاط صور للأشياء اليومية من حولك لمشاركتها كما تفعل عادةً داخل آي أوإس وأندرويد.

تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد والايفون للواقع المعزز AI 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق سمسمي مهكر SimSimi Premium بدون اعلانات 2023

تحميل تطبيق pngo بينجو للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2022 ستار لايك

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار 2022 بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق xManager Spotify Apk للاندرويد 2022

تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد والايفون 2022

تطبيقات مجانية تحميل برنامج ClipDrop أسرع طريقة لاستخراج أي شيء من حولك واستخدامه لعرضك التقديمي التالي ، أو منشور اجتماعي ، أو صور منتجات موقع التجارة الإلكترونية. Clip Drop – أصبح التطور التكنولوجي حليف الانسان في السنوات الأخيرة، فالتقنيات الجديدة والمتطورة سهلت إدارة الأمور والقيام بالأعمال وحياة مستخدميها ككل،

وكان التطور هذه المرة من نصيب ومصلحة المصممين والفنانين بشكل خاص، حيث تم الإعلان عن برنامج جديد يجعل مما هو واقعي يظهر بصورة رقمية وهو برنامج Clip Drop الذي يعتمد على تقنية الواقع المعزز والذي يعني اسقاط ووضع الاجسام الافتراضية في البيئة الحقيقية (أي عكس الواقع الافتراضي الضي يقوم بالعملية بشكل عكسي، أي اسقاط الاجسام الحقيقية في البيئة الافتراضية).

ما هو الواقع المعزز؟

هو وضع بيانات أو معلومات افتراضية في بيئة المستخدم الحقيقية. أحد مطوري التطبيق قال : “إن التطبيق يتيح لك استيراد الصور وحتى النصوص من الكتب، على سبيل المثال، ونسخها إلى مجموعة متنوعة من البرامج والمواقع الإلكترونية، ومن ضمنها برنامج فوتوشوب أو مستندات جوجل”، بالإضافة إلى نظامي iOS وأندرويد، يتوفر البرنامج أيضاً لنظامي التشغيل ويندوز و ماك.

تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد والايفون للواقع المعزز AI 2022

تحميل تطبيق clipdrop

يمكنك تحميل برنامج ClipDrop مهكر مجانًا للايفون أو للاندرويد اخر اصدار. التطبيق مجاني تماما، لكنه في الواقع إصدار تجريبي يسمح لك بإجراء 10 معالجات قبل الترقية إلى اشتراك مدفوع لذلك احببت ان أقدم احد النسخ الرائعة التي تسمح لك بتخطى ذلك. ClipDrop مهكر (المعروف أيضًا باسم AR Copy Paste) هو تطبيق ثوري يسمح لك بقص أي شئ في صورة بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى استخدام برنامج تحرير الصور. كانت النتيجة مذهلة ويمكنك بعد ذلك استخدام المقطع الذي تم إنشاؤه في أي تكوين. يستخدم Clip Drop مهكر نظام ذكاء اصطناعي (AI) لأداء قص هدفك.

تحميل تطبيق clipdrop للاندرويد

تحميل تطبيق clipdrop والايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً