تحميل تطبيق Dubizzle للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Dubizzle للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Dubizzle للاندرويد والايفون 2022. 

تحميل تطبيق dubizzle. دوبيزل الإمارات. تطبيق الإعلانات المبوبة رقم واحد في الإمارات لشراء وبيع أي شيء أثناء التنقل. لم يكن شراء منزل أو بيع سيارة أو العثور على وظيفة أسهل من أي وقت مضى وهو الآن في متناول يدك. مع تطبيق دوبيزل يمكنك: بيع أغراضك غير المرغوب فيها بسرعة وسهولة مباشرة من هاتفك. ابحث عن العناصر القريبة منك في مدينتك أو منطقتك. تواصل مع البائعين عبر الدردشة الفورية أو الرسائل القصيرة أو المكالمات أو البريد الإلكتروني. إدارة أو تعديل إعلاناتك أثناء التنقل. تخصيص وحفظ عمليات البحث الخاصة بك مع ميزاتنا المتقدمة. ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالية تحميل تطبيق dubizzle.

يمكنك عن طريق تطبيق دوبيزل الامارات شراء وبيع كافة الأشياء المستعملة عن طريق الهاتف ويقدم لك مختلف الأجهزة والأدوات التي تريد الحصول عليها بكل سهولة عبر التواصل مع المشتركين الآخرين بشكل مباشر وضمان الخصوصية والمصداقية، سوف تتمكن من القيام ببعض الأمور المفيدة التي تسمح لك بالشراء بالأسعار المخفضة وتوفير الأموال الكثيرة فهو يوفر لك مجموعة من القوائم والمميزات الكثيرة ومن ضمنها اللغة العربية، كذلك يمكن الحصول والاطلاع على مختلف الوظائف الشاغرة التي يتم إضافتها عن طريق أصحاب الشركات الكبيرة.

تحميل تطبيق Dubizzle للاندرويد والايفون 2022

مميزات تطبيق Dubizzle الامارات

قم بتنزيل التطبيق الأول للإعلانات المبوبة في الإمارات لتتمكن من بيع أو شراء أو العثور على أي شيء تقريباً، سواء في دبي أو أبوظبي أو أي إمارة أخرى. بتنزيلك لتطبيق دوبيزل ستتمكن من القيام بالعديد من الأمور المفيدة في أي مكان وفي الوقت الذي يلائمك، مثلاً:

• يمكنك شراء أو استئجار غرف أو شقق أو فِلل في أي منطقة في الإمارات
• يمكنك بيع سيارتك أو شراء قارب أو دراجة نارية أو حتى أرقام لوحات مميزة لمركبتك
• يمكنك بيع وشراء الأثاث المستعمل والتجهيزات المنزلية والإلكترونيات والهواتف المتحركة وحتى لوازم الأطفال
• يمكنك أيضاً تحميل سيرتك الذاتية والتقدم للعديد من الوظائف الشاغرة سواء في مجال الهندسة أو الضيافة أو حتى المبيعات في الإمارات

طريقة عمل برنامج dubizzle

يعمل برنامج دوبيزول كسوق محلي الكتروني وذلك عن طريق تعرف المستخدمين على الاشياء المعروضة للبيع في المنطقة التي يسكن فيها، ويساعد برنامج dubizzle الكثير في شراء اشياء مفيدة واسعارها ممتازة لان المستخدمين يمكنهم البحث عن الاشياء التي تناسب وضعهم المادي، ويعمل البرنامج في الدول العربية الاتية: الامارات العربية، ومصر والسعودية وقطر وعمان ولبنان والاردن والكويت، ويستطيع سكان هذه الدول تصفح ما يعرض من خلال نقال الاندرويد الخاص بهم.

أكثر المنتجات المستعملة في البيع والشراء مع برنامج dubizzle

تتعدد المنتجات بمختلف أشكالها التي يمكن الحصول عليها بعد تحميل برنامج dubizzle للأندرويد – بِيع واشتري أي شيء مع دوبيزل، نذكر منها:

  • السيارات.
  • المنازل.
  • موتورات السيارات.
  • أثاث المنزل والحديقة.
  • هواتف محمول وحواسيب.
  • دراجات نارية وقوارب والمركبات بأنواعها.

تحميل تطبيق Dubizzle

قم بتنزيل تطبيق دوبيزل الآن. طيران دبي. أفضل تطبيق للإعلانات المبوبة للهواتف المحمولة في الإمارات لبيع وشراء أي شيء. أصبحت القدرة على شراء منزل أو بيع سيارة أو العثور على وظيفة متاحة الآن أكثر من أي وقت مضى. يمكنك بيع أغراضك غير المرغوب فيها بسرعة وسهولة من هاتفك باستخدام تطبيق دوبيزل. ابحث عن العناصر القريبة في مدينتك أو منطقتك. 

يعتبر تطبيق دوبيزل أشهر تطبيقات الإعلانات المبوبة، فيمكنك تحميله بسهولة للاستمتاع بخدمات البيع والشراء عبر التطبيق أون لاين سواء كنت في أبو ظبي أو مدينة دبي أو أي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة، يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات التسويقية التي يقدمها هذا التطبيق المميز عند تحميله وتثبيته على الجهاز الخاص بك.

لتنزيل التطبيق للاندرويد اضغط هنا

‎dubizzle على App Store

‫0 تعليق

اترك تعليقاً