العاب الاندرويد

تحميل لعبة stumble guys 0.21 emote للاندرويد مهكرة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل لعبة stumble guys 0.21 emote للاندرويد مهكرة 2024.

Stumble Guys 0.21 Emotes Apk هو أحدث تطبيق فريد من نوعه وهو أحد أفضل تطبيقات APK لنظام Android الذي طورته DPA MODS. إذا قام شخص ما بتنزيل التطبيق وتثبيته والعودة إلى صفحة التقييم بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على أجهزتهم ، فمن السهل الحصول على التطبيق على أجهزتهم. نحن نوفر لك جميع ملفات APK التي ستحتاج إلى استخدامها. انقر هنا لتنزيل ملفات APK. من بين فئة Action ، تحظى بشعبية كبيرة جدًا. لا تنتظر الحصول على تنزيل إذا كنت مهتمًا.

Stumble Guys: لعبة Multiplayer Royale. ولعل أكثر ما يؤثر على اللاعب عند اتخاذ قرار باختيار هذه اللعبة هو رسومات اللعبة. تم تصميم اللعبة بأسلوب رسومي جميل ولها العديد من أوجه التشابه مع الإصدار الأصلي. في ألعاب Battle Royale المماثلة ، يتعلق الأمر عادة بالحرب والقتال بالبنادق للانتباه إلى أجواء الحرب. لكن في هذه اللعبة ، سيشعر اللاعبون بأجواء بهيجة وفريدة من نوعها عندما يأتون إلى اللعبة للترفيه.

تنسيق رسومات اللعبة ثلاثي الأبعاد لتزويد الأشخاص بتجربة ألعاب متعددة الأبعاد. الشيء الأكثر إثارة في اللعبة هو طريقة تصميم الشخصية عندما يكون لديهم فقط صورة LEGO متشابهة ولكن ليس بالكامل. تأثير حركة الشخصية رائع أيضًا لأنه سلس وله أسلوب مرح للاعبين لملاحظته. عند مشاهدة الشخصيات الصغيرة تتحرك من خلال التحديات ، سيشعر اللاعب بالضحك حقًا. كما ساهمت في نجاح هذه اللعبة على الرغم من إصدارها مؤخرًا فقط.

تحميل لعبة stumble guys 0.21 emote للاندرويد مهكرة 2024

مميزات لعبة stumble guys 0.21 emote

  • الركض والركض والتزحلق على الخصوم السابقين
  • تفادي العقبات القادمة
  • تعدد اللاعبين الفعلي في Battle Royale
  • التصميم الملون والرائع
  • الجسدي الهزلي
  • العديد من خيارات التخصيص
  • أطنان من الإخفاقات المرحة
  • الكثير من النطاقات المختلفة تمامًا

لا تسقط أيها الأعداء بالضربة القاضية ، اربح وكن البطل!

كيف سيتم تثبيت stumble guys 0.21 emote في جهازك؟

  •  ستقوم بحذف أو إلغاء تثبيت Stumble Guys القدامى.
    الآن عليك تنزيل apk mod لـ Stumble Guys Mod Apk 0.21 من مواقعنا.
  • بمجرد اكتمال تنزيل هذا التطبيق، يجب عليك الانتقال إلى المكان الذي تم حفظ هذه الملفات فيه، وستقوم الآن بالتثبيت بالنقر فوق Stumble Guys Mod Apk 0.21 وإذا طلب شخص ما الإذن، فقم بالسماح بذلك.
  • يمكنك الآن اللعب عن طريق فتح Stumble Guys Mod Apk 0.21 وإذا كانت هناك أي مشكلة، فيجب أن تخبرنا في التعليقات حتى يتمكن فريقنا من حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن شكرًا.

تحميل لعبة stumble guys 0.21 emote

لعبة حركة متعددة اللاعبين لأي لعبة من النوع “Battle Royal”. يتوقع المستخدمون معركة لا هوادة فيها على البطاقات لما يصل إلى 32 مشاركًا في المرة الواحدة. لهزيمة الخصوم ، يجب على اللاعب التحرك بسرعة في الأماكن حتى لا يقع في الهاوية ويحاول هزيمة الخصوم. سيحاول الخصوم أن يفعلوا الشيء نفسه ، لذا يجب أن تكون حذرًا للغاية. بين المعارك ، يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم بملابس وإكسسوارات مختلفة.

Stumble Guys هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت ينوون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة ، حتى يبقى منتصر واحد! إذا سقطت ، فقط ابدأ مرة أخرى وركض. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها!

تحميل لعبة stumble guys 0.21 emote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock