تحميل house designer مهكرة 2022 لعبة مصمم المنزل مهكرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل house designer مهكرة 2022 لعبة مصمم المنزل مهكرة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل house designer مهكرة 2022 لعبة مصمم المنزل مهكرة.

House Designer هي لعبة محاكاة لتحسين المنزل أنتجها وطورها Karate Goose Studio. اللعبة مناسبة جدًا لمن يحبون ممارسة الألعاب الإبداعية. هذه لعبة ليس لها حد عمر للاعبين ، لذلك يمكن أن تكون مناسبة للأطفال والكبار الذين يمكنهم إرضاء شغف إعادة تصميم المنزل كما يحلو لهم. إلى جانب ذلك ، هذه لعبة مجانية تمامًا يمكن تنزيلها على العديد من تطبيقات الهاتف المحمول من Android أو iOS … أو أجهزة الكمبيوتر.

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة House Designer مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة اخر اصدار ، تعد ألعاب المحاكاة فئة ضخمة ، ويمكن القول إنها ببساطة تجلب العالم الحقيقي إلى اللعبة. لذا فإن العالم متنوع للغاية ، والألعاب المحاكاة أكثر تنوعًا. نظرًا لأن ألعاب المحاكاة يمكن أن تضع افتراضات ، فإن التخيلات تتعارض مع الفيزياء العادية. هذا يحقق حلم الإنسان بتجربة أشياء ليس لديك فرصة لتجربة.

انضم إلىHouse Designer مهكرة ، ستحصل على منزل أولاً. هذا هو ملكك. ومع ذلك ، فقد تدهورت قليلا. وتتمثل مهمتك الرئيسية في تنظيف الأشياء وإعادة ترتيبها ، والأكثر إثارة للاهتمام هو التغيير. سوف تحتاج إلى شراء الكثير من الأثاث ، بما في ذلك ورق الحائط والأرضيات الخشبية لتجديد المنزل وكذلك خارجه. بالطبع ، كلهم ​​بحاجة إلى المال. ومع ذلك ، عندما تبدأ اللعبة للتو ، فإنك تحصل على 300 قطعة نقدية فقط. فكيف لكسب المال هنا؟ الجواب هو العمل.

تحميل house designer مهكرة 2022 لعبة مصمم المنزل مهكرة

اقراء ايضا : تحديث فري فاير OB35 Free Fire يوليو 2022 APK & IOS

تحميل تحديث Fortnite فورت نايت 21.30 الاندرويد والآيفون 2022 الجديد

تحميل لعبة Stray القطة للاندرويد والايفون Stray Cat Simulator‏

تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة اخر اصدار 2018 برابط مباشر

تحميل لعبة ben 10 omniverse بن تن اومنيفرس للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة stumble guys 0.21 emote للاندرويد مهكرة 2023

تحميل لعبة فيفا Fifa 23 للاندرويد والايفون بدون انترنت ميديافاير

تحميل لعبة House Designer : Fix & Flip مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

House Designer مهكرة هي لعبة محاكاة لتحسين المنزل أنتجها وطورها Karate Goose Studio. اللعبة مناسبة جدًا لمن يحبون ممارسة الألعاب الإبداعية. هذه لعبة ليس لها حد عمر للاعبين ، لذلك يمكن أن تكون مناسبة للأطفال والكبار الذين يمكنهم إرضاء شغف إعادة تصميم المنزل حسب رغبتهم. إلى جانب ذلك ، هذه لعبة مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها على العديد من تطبيقات الهاتف المحمول من Android أو iOS … أو أجهزة الكمبيوتر.

تأتي لعبة House Designer : Fix & Flip مهكرة بحجم تنزيل مناسب لجميع المستخدمين وجميع الأجهزة التي يمتلكونها حيث أنه يبلغ قرابة 100 ميجا بايت فقط وبعد عملية التثبيت قد يتجاوز حجم اللعبة 500 ميجا بايت لذا من الجيد التأكد من توفر مساحة تخزينية كافية أولا، كما أنها حصلت على إجمالي عمليات تنزيل من متجر جوجل بلاي تجاوز 50 مليون عملية وهذا يدل على مدى انتشار اللعبة وشهرتها بين جميع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

مميزات House Designer مهكرة للاندرويد

  • القدرة على شراء البيوت القديمة وترميمها
  • بيع منزل قديم بسعر أعلى بعد إعادة البناء
  • وجود أدوات مختلفة في اللعبة
  • وجود أصناف ومعدات كل منها قابل للفصل
  • لديه تصميم ورسومات رائعة
  • مفاتيح الطاقة المضافة (الآن يمكن تشغيل جميع الأنوار في غرفة واحدة مع مفتاح واحد)
  • أضيفت مفتاح الطاقة خارج الباب الخلفي من المنازل للسيطرة على إضاءة الفناء الخلفي
  • أضيفت نافذة المساعدة
  • إعادة تصميم واجهة المستخدم
  • النسخة المهكرة اخر اصدار
  • لا يتطلب روت
  • تدعم اندرويد 5 فما فوق
  • تحتوي على الكثير من المال لشراء البيوت
  • حجم التطبيق 108 ميقابيات
  • ستشتري  الاثاث المدمر و تقوم بأصلاحه (fix and flip)
  • لديها طريقة لعب جذابة وممتعة
  • أموال غير محدودة .

تحميل house designer مهكرة

تحميل لعبة House Designer [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هي لعبة رائعة ومسلية بأسلوب ألعاب المحاكاة ، تم نشرها بواسطة Karate Goose Studio لأجهزة الأندرويد، في House Designer: Fix & Flip نسخة مهكرة ، يمكنك شراء منزل واستخدام ذوقه الفني وإبداعه لتغيير ديكوره بأفضل طريقة ممكنة و ربما تكون اللعبة الأكثر شعبية في هذا النوع هي The Sims ، لكن House Designer: Fix & Flip برابط مباشر استطاعة جذب الكثير من المعجبين من خلال تقديم طريقة لعب مختلفة.

تحميل لعبة مصمم المنزل الإصلاح والوجه مهكرة للاندرويد حيث ستشتري المنازل المهجورة مجانا و تقوم باصلاحها. تعتبر house desinger افضل لعبه محاكاة تخطيط للمنازل و الاثاث و الحديقة ,كن مهندس ديكور و صمم منزلك من خلال اللعبة رابط تحميلها اسفل المقالة.

تحميل house designer مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً