تحميل متجر كواب QooApp Apk لتنزيل العاب الانمي 2023

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل متجر كواب QooApp Apk لتنزيل العاب الانمي 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل متجر كواب QooApp Apk لتنزيل العاب الانمي 2023.

تطبيق QooApp هو منصة الألعاب تم إنشاؤها لمستخدمي أندرويد للعب ألعاب Anime عبر الإنترنت. في الواقع ، لدى QooApp أكثر من 3000 + لعبة أنيمي في متجرها ، الذي يحتوي على قاعدة مستخدمين ضخمة أيضا. تمنحك منصة ألعاب Anime هذه ألعاب Anime وألعاب Action وألعاب Adventures لك ، QooApp هو متجر ألعاب أنيمي الذي يتوفر فقط للمستخدمين اليابانيين والصينيين ،

تحميل برنامج qooapp سيمنحك القدرة على الوصول في أي وقت لألعابك المفضلة الخاصة بالأنمي الى هاتفك مباشرة، حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على اللعبة التي تريدها للحصول مباشرة على كل المعلومات الخاصة بها. ولست بحاجة إلى إنشاء حساب بعد تحميل برنامج qooapp للبدء في تنزيل أي ألعاب. كل ما عليك فعله هو النقر على زر التنزيل الخاص بلعبة الفيديو التي تريدها، والانتظار بضع ثوانٍ، وتنزيل ملف APK، ومن ثم يمكنك البدء في لعب أي لعبة قمت بتنزيلها.

 QooApp APK التحديث الجديد 8.1.7 هو متجر ضخم يتوفر على عدد كبير من الألعاب المدفوعة مجانا حيث سوف توجد الألعاب الكورية و الألعاب الآسيوية بكل لغات العالم، سوف تجد عدد كبير من الألعاب الناجحة و التي توجد بمبلغ مالي في متجر جوجل بلاي، سوف نقوم بشرح كل مميزات البرنامج و طريقة عمله في هذا الموضوع و اذا كنت عزيزي المستخدم ليس لديك وقت كبير للقراءة يمكنك تحميل Qoo app برابط واحد مباشر و سريع في اخر المقال مجاناً !

تحميل متجر كواب QooApp Apk لتنزيل العاب الانمي 2023

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تنظيف السماعات للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق pngo بينجو للاندرويد والايفون 2023

تحميل manga slayer مانجا سلاير للايفون و الاندرويد 2022

تحميل aim assist king تهكير لعبة 8 Ball Pool سهم طويل 2023

تحميل DR Fone Apk النسخة المدفوعة دكتور فون مهكر 2022

تحميل تطبيق xManager Spotify Apk للاندرويد 2022

تنزيل Qooapp Apk للأندرويد و للأيفون المتجر الصيني للتطبيقات و الالعاب

تطبيق Qooapp عبارة عن متجر للتطبيقات و الالعاب، فهو بديل عن متجر جوجل بلاي ستور الرسمي ، بحيث يتيح لك التطبيق تحميل التطبيقات مباشرة على هاتفك المحمول، أو على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون . فهذا التطبيق يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية المستمدة من مسلسلات الأنيمي والمانجا اليابانية كالألعاب المستوحاة من (Naruto و Dragon Ball و Saint Seiya )، كما أن البرنامج يحتوي إلى جانب الألعاب مجموعة من القصص المصورة و المقسمة إلى فئات متنوعة.

QooApp Apk المتجر هو واحد من أكبر متاجر التنزيلات في العالم التي أصبحت مؤخرًا بديلاً لموقع متجر Google Play ، ومتجر QooApp هو متجر متخصص في البرامج والتطبيقات الآسيوية لجميع عشاق ألعاب الأنيمي ، خاصة الألعاب المستوحاة من Naruto Dragon Ball وغيرها ، والمتجر أيضًا منصة مهمة لنشر الألعاب ووسائل الإعلام والأخبار. تختلف آسيا ، بالإضافة إلى كونها أكبر مجتمع ترفيهي يعمل على إنشاء تجارب مثيرة لجميع المستخدمين من جميع البلدان.

مميزات متجر QooApp Apk

  • يضم التطبيق مجموعة من التطبيقات المقسمة إلى علامات تبويب مختلفة.
  • تتألف علامات التبويب من (الأبرز، الألعاب، الأخبار، الأحداث، الكوميكس).
  • لايحتاج التطبيق إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب قبل البدء بتحميل التطبيقات.
  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويتمتع بواجهة مثالية.
  • يدعم التطبيق مجموعة من اللغات الآسيوية إلى جانب اللغة الإنجليزية مثل ( اليابانية، والصينية، والكورية).
  • شريط البحث يقوم بتقسيم الألعاب حسب النوع ممايسهل عملية البحث عن اللعبة المطلوبة.
  • يوفر التطبيق نافذة للدردشة مع الأصدقاء من خلال التطبيق.

QooApp Apk

تجد في qooapp كل الألعاب الأكشن المستوحاة من الأنيمي الياباني. وهيا اقضي وقتا ممتعا مع مجموعة مختلفة وضخمة من الألعاب وارفع الأدرينالين ليدك جراء مواقف عديدة تتعرض لها مع كل لعبة.

  • Price: 0.00
  • Price Currency: USD
  • Operating System: Android
  • Application Category: Multimedia

تحميل تطبيق متجر Qooapp لتنزيل الالعاب و التطبيقات مهكرة

تحميل متجر كواب QooApp Apk

QooApp Apk الآن الخطوة الأكثر أهمية هو أن تعرف كيفية تحميل ملف apk إلى الهواتف الذكية وتثبيته دون أن تواجه أي صعوبات. حتى من دون أي مشاكل بعد التثبيت، وسوف أقول لكم انها مهمة سهلة جدا الآن قد اشرح لكم كيفية تحميله على هواتف الاندرويد.  بمجرد اتباع الخطوات المذكورة أدناه سوف تحصل على ملف المتجر APK وتثبيته في بضع دقائق.. تأكد من ان نظام تشغيل هواتف الأندرويد على إصدار أندرويد 4.0 والإصدارات الأحدث. الآن تحتاج إلى تحميل ملف APK من الرابط أدناه.

Download QooApp Apk 

يمكن للمستخدمين الذين تظهر عليهم أخطاء مثل تطبيق QooApp غير المثبت الاتصال بنا للحصول على المساعدة. فقط لأن هذا التطبيق غير متوفر في متجر Play ، يجعل الكثير من الناس يعتقدون أن QooApp آمن؟ دعنا نخبرك أن تنزيل تطبيق QooApp واستخدامه آمن تمامًا. إذا كنت تواجه أي مشكلات في تنزيل أو استخدام شاحن الهاتف QooApp ، فيمكنك إخبارنا بذلك عبر التعليقات أدناه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً