تحميل تطبيق دراهم للربح رصيد بايبال مجانا 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق دراهم للربح رصيد بايبال مجانا 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق دراهم للربح رصيد بايبال مجانا 2022.

دراهم هي شركة تقنية مالية سعودية 100٪ تم تأسيسها في مدينة الرياض عام 2021 أغسطس وتقدم تطبيق يرتبط رقمياً بالحسابات البنكية الشخصية للأفراد مباشرة وبطريقة آمنة ليقوم بعدها تلقائياً بتحليل سجل المشتريات من نقاط بيع وصرف وحوالات واستقبالات نقدية ويقدم تقرير شامل عن متوسط الصرف والفواتير القادمة وأكثر العمليات المفضلة خلال أي فترة زمنية يفضلها المستخدم ويساعده على الادخار وإنشاء خطة استثمارية تلقائية بناءً على معدل المخاطرة المحدد بشكل ذكي عبر محرك دراهم بالذكاء الاصطناعي.

تقول دراهم إنها سبق وأغلقت جولة استثمارية سابقة غير معلنة عبر صندوق Sanabil 500 MENA وعدة شركات استثمارية خليجية أخرى بما في ذلك مستثمرين ملائكيين. كما قامت بطرح خصائص تجريبية الأسبوع الماضي في متجر تطبيقات آبل الرسمي في السعودية والإمارات والبحرين موفرة معها ربط مباشر متكامل مع البنوك الإماراتية والعمل قائم على إضافة ربط مباشر للبنوك السعودية والبحرينية بشكل تدريجي.

تحميل تطبيق دراهم للربح رصيد بايبال مجانا 2022

تطبيق Darahim دراهم

مع تطبيق دراهم , الكل رابح. يمكنك الان ربح فلوس كاش من خلال تطبيق دراهم باتباع الخطوات التالية

1- اكشط البطاقات.
2- اجمع النقاط.
3- قم بتحويل النقاط الى كاش عبر بايبال.

وهناك هدية يومية ونقاط اضافة لكل مستخدمي التطبيق ايضا. وسيكون هناك بطاقات يومية للجميع , وسيتم اضافة بطاقات جديدة لكم خلال كل 12 أو 24 ساعة. التطبيق مجاني بالكامل ونتمنى لكم الربح الجيد والمتعة.

تحميل تطبيق دراهم

تطبيق «دراهم» يعتمد على ربط الحسابات البنكية للمستخدمين بشكل مباشر ويقوم بتحليل جميع المصروفات المالية وينشئ خطة استثمارية تلقائية بناءً على معدل المخاطرة المحدد بشكل ذكي عبر محرك دراهم بالذكاء الاصطناعي؛ حيث يهدف التطبيق إلى أن يكون مساعدًا ماليًا رقميًا للأفراد عبر استخدام أنظمة المصرفية المفتوحة التي أُعلن عنها مؤخراً.

هذا وقد تم طرح التطبيق بخصائص تجريبية الأسبوع الماضي في متجر تطبيقات آبل الرسمي App Store في السعودية والإمارات والبحرين (ربط مباشر متكامل مع البنوك الإماراتية والعمل قائم على إضافة ربط مباشر للبنوك السعودية والبحرينية بشكل تدريجي).

ويتوفر تطبيق التوفير ومراقبة الإنفاق دراهم Drahim الآن للتحميل مجانا لمستخدمي آيفون، وذلك من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store.

دراهم – اكشط واربح كاش للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً