تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فلاي دبي Flydubai للاندرويد والايفون |عروض pegasus

تحميل تطبيق فلاي دبي Flydubai للاندرويد والايفون |عروض pegasus

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فلاي دبي Flydubai للاندرويد والايفون |عروض pegasus.

تحميل تطبيق فلاي دبي هي شركة طيران إماراتية تعمل بنظام طيران منخفض التكلفة وهي خاضعة لسيطرة حكومة دبي التي أصدرت قرار إنشائها في عام 2008 وبدأت عملياتها في 1 يونيو 2009، مركز عمليات فلاي دبي الرئيسي هو مطار دبي الدولي، الذي يقع في دبي. تتكون بالكامل من طائرات بوينج 737-800، فلاي دبي هي ثاني شركة طيران منخفضة التكلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد العربية للطيران، وتدير 1400 رحلة أسبوعياً مع أكثر من 3000 موظف من 111 جنسية مختلفة.

نحن في فلاي دبي ملتزمون بتحويل تجربتك إلى رحلة سفر مريحة وزهيدة التكاليف. اكتشف درجة رجال الأعمال الفريدة لدينا والمصممة لتضمن راحتك المطلقة بحيث تصل إلى وجهتك المنشودة مفعماً بالطاقة والزخم. تعرّف على خدماتنا على متن الطائرة وخارجها بدءاً من إنجاز إجراءات السفر وشراء وزن أمتعة السفر الإضافي وصولاً إلى التجربة الرائعة على متن الطائرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي مع باقات سفر ملائمة للجميع  تبدأ من 1899 درهمًا. تشمل أسعار الباقات رحلات ذهاب وعودة على الدرجة السياحية والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ لكل شخص على أساس مشاركة شخصين بالغين في الغرفة ، بما في ذلك الضرائب (الغرفة فقط). يمكن للمسافرين تخصيص باقات السفر الخاصة بهم وإضافة إضافات اختيارية مثل تأمين السفر أو التنقلات من وإلى المطار أو الجولات السياحية.

تحميل تطبيق فلاي دبي Flydubai للاندرويد والايفون |عروض pegasus

Flydubai أسئلة مكررة

  1. ما هو اخر موعد لشراء تذكرة عبر الانترنت؟

    يمكنك شراء تذكرة عبر الانترنت قبل يوم من اقلاع الطائرة

  2. كيف يمكن أن احجز تذكرة إلكترونياً وانا لا أملك أي طريقة للدفع عبر الانترنت؟

    لا يتم قبول إلا الدفع عن طريق بطاقة الائتمان عبر الانترنت. أذا كنت تود استخدام طريقة دفع أخرى يجب عليك التواصل مع وكلاء الخطوط الملكية المغربية في البلد التي تريد السفر إليها.

  3. هل يوجد نظام أمان على الوقع الالكتروني الخاص بالشركة؟

    تقدم الشركة نظام دفع آمن يعتمد على أحدث تكنولوجيات الأمان حيث يعتمد على بروتوكول SSL data

  4. لقد قمت بشراء تذكرة عبر الانترنت وأود أن أستعيد المبلغ المدفوع، هل هذا ممكن؟

    إذا كانت الشروط تسمح لك بذلك يمكنك استعادة المبلغ. وفي حال أردت أن تغير موعد رحلتك سوف تقوم الخطوط الملكية المغربية بإعادة المبلغ المدفوع على التذكرة الأولى فقط إذا قمت بإلغائها بعد 24 ساعة من حجزها.

جوائز حصلت عليها فلاي دبي

  • 2011م: جائزة أفضل ناقل اقتصادي في الشرق الأوسط، والممنوحة لها في حفل توزيع جوائز الطيران التجاري.
  • 2012م: جائزة أفضل ناقل اقتصادي في الشرق الأوسط، والتي حصلت عليها خلال حفل توزيع جوائز الطيران التجاري السادس، بالإضافة لجائزة المساهمة المميزة التي حصلت عليها في نفس الحفل أيضًا.
  • 2013م: جائزة أفضل ناقل اقتصادي في الشرق الأوسط والتي حصلت عليها خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية.
  • 2014م: جائزة أفضل ناقل اقتصادي في الشرق الأوسط وذلك من مركز آسيا الباسيفيك للطيران (كابا).

تحميل تطبيق فلاي دبي Flydubai

منصة فلاي دبي هي إحدى أكبر شركات الطيران في الإمارات العربية المتحدة والتي تمتلك أسطول ضخم للغاية من الطائرات والتي تسافر إلى جميع أنحاء العالم حيث تعمل عبر مطار دبي الدولي كما أنها تُوفر أسعار مميزة للغاية من خلال استخدامك لـ كوبون فلاي دبي الرائع، تُوفر شركة فلاي دبي رؤية جديدة كليًا في عالم السفر والتنقل والسياحة الدولية حيث يمكنك الحصول على خدمات الشركة بأسعار منخفضة جدًا مع كود خصم فلاي دبي الفعال بموقعنا.

تحميل تطبيق فلاي دبي للاندرويد

تحميل تطبيق Flydubai للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock