افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم Noroi The Curse مترجم كامل ايجي بست

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم Noroi The Curse مترجم كامل ايجي بست.

فيلم Noroi: The Curse هو فيلم رعب ياباني عام 2005 شارك في كتابته وأخرجه كحي شيراشي. Masafumi Kobayashi، الذي يؤديه Jin Muraki، هو محقق خوارق يبحث في سلسلة من الأحداث المحيرة لفيلم وثائقي. يتم تقديم غالبية القصة كما لو كان فيلمًا وَثَائِقِيًّا لكوباياشي، ويتكون من فيديو تم تصويره بواسطة مصور كوباياشي السينمائي، باستخدام اصطلاحات لقطات موجودة وأسلوب روائي زائف وثائقي. جنبا إلى جنب مع ريو كانو، توموتو كوجا، وساتورو جيتسوناشي، الممثلة ماريكا ماتسوموتو، التي تصور نسخة خيالية من نفسها، هي أيضًا جزء من فريق التمثيل.

Noroi: The Curse هو فيلم رعب ياباني عام 2005 من تأليف وإخراج كي شيراشي. Masafumi Kobayashi ، الذي يؤديه Jin Muraki ، هو محقق خوارق يحقق في سلسلة غامضة من الأحداث لفيلم وثائقي. يتم تقديم معظم القصة كما لو كان فيلمًا وثائقيًا من نوع Kobayashi ، يتكون من فيديو تم تصويره بواسطة مصور Kobayashi باستخدام التقاليد القائمة وأسلوب وثائقي زائف. إلى جانب ريو كانو ، وتوموتو كوجا ، وساتورو جيتسوناشي ، يشمل طاقم العمل أيضًا الممثلة ماريكا ماتسوموتو ، التي تصور نسخة خيالية من نفسها.

تحميل ومشاهدة فيلم Noroi The Curse مترجم كامل ايجي بست

تحميل ومشاهدة فيلم Noroi The Curse مترجم

،تنزيل BluRay HD مترجم وبجودة عالية Noroi: The Curse 2005 مشاهدة فيلم مترجم Noroi: The Curse – 2005 وتحميل فيلم. ” الحكايه ” حول تدور الأحداث حول بحث في ذاكرة امرأة حينما تجبر على إعادة اختبار علاقتها الجنسية اﻷولى، والقصص التي نرويها ﻷنفسنا من أجل البقاء على قيد الحياة.

Noroi: The Curse (2005) مترجم

  • Title: ノロイ
  • جودة الفيلم: Blue Ray
  • Release: 2005-08-20
  • مدة الفيلم: 115 Minutes
  • Score : 8.3 / from 105353
  • تصنيف الفيلم: Horror, Mystery, Thriller
  • Language: EN – AR – ZH – MY – ETC
  • Company:Xanadeux Company

تحميل ومشاهدة فيلم Noroi The Curse مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock