كود معرفة الفون مهكر ولا لا .. كود معرفة اختراق الهاتف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كود معرفة الفون مهكر ولا لا .. كود معرفة اختراق الهاتف

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول كود معرفة الفون مهكر ولا لا .. كود معرفة اختراق الهاتف.

يزداد البحث عن كود معرفة اختراق الهاتف وهذا بسبب زيادة عمليات اختراق الهواتف المحمولة وزيادة جرائم الإبتزاز الإلكتروني والكثير يتساءل كيفية إلغاء كود التجسس بالخطوات وهذا لحماية هاتفهم وخصوصياتهم من الاختراق والسرقة، إليك كود معرفة اختراق الهاتف وكيفية معرفة أن الهاتف مخترق في خلال السطور التالية.

لا يعرف الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية أن هناك بعض الأكواد البسيطة التى يمكن لهم تجربتها على هواتفهم الذكية لتتيح لهم الكثير من الخدمات والمميزات، بما فى ذلك الوصول إلى بعض الإعدادات الداخلية الخاصة بنظام التشغيل والهاتف بشكل خاص، ويأتى من ضمنها بعض الأكواد التى يمكن استخدامها فى معرفة ما إذا كان هاتف المستخدم يجرى مراقبته من أطراف أخرى أم لا، قرصنة الهاتف والتى نرصد أبرزها كما يلى:

كود معرفة الفون مهكر ولا لا .. كود معرفة اختراق الهاتف

كود معرفة الفون مهكر ولا لا

بالإضافة إلى الطرق السابقة التي ذكرت والتي يمكنك استخدامها من أجل معرفة هل الهاتف مخترق ام لا، يمكنك الاستعانة بطريقة أخرى وهي كود معرفة تهكير الموبايل.

هناك العديد من أكواد كشف تهكير الموبايل التي يمكن أن تجدها لكن فقط بعض هذه الأكواد هي التي يمكنك استخدامها بشكل مضمون والتي تقدم لك نتائج جيدة جدا، من أهم هذه الأكواد هي ما ذكر لك في الرابط السابق، بالغضافة إلى الكود الرائع الذي سأعرض لك هنا.

طرق معرفة هل هاتفي مراقب أم لا

هل هاتفي مراقب أم لا بالطبع توجد الكثير جدا من الطرق لنعرف من خلالها هل هاتفك يراقبه او يخترقه شخص ما ام لا وهل يوجد بالفعل من يريد التدخل في خصوصيتك وسرقة أسرار حياتك.

إذا لنشرح لكم بعض العلامات التي إذا ظهرت على هواتفكم الذكية فهذا يعني أن الهاتف مخترق.

كود اختراق الهاتف

1- الكود ( *# 06# ) : وهو يظهر رمز IMEI ، ويبين لك نسخة هاتفك إن كانت أصلية أم لا.
2- الكود ( ##002# ) : هذا الكود ينجح في الأندرويد والأيفون لوقف جميع طرق التجسس.
3- الكود ( *#62# ) : يمكنك من خلال هذا الكود معرفة رقم الهاتف الذي يتم تحويل إليه المكالمة في حالة إن كان هاتفك مغلق أو غير متاح.
4- الكود ( *#21# ) : يكشف هذا الكود ان كان هاتفك مراقب من جهاز آخر أم لا وإن كانت بياناتك الخاصة والرسائل يتم نقلها إلى جهاز آخر ومعرض للمراقبة أم لا.
لحماية نفسك من الإختراق عليك الإهتمام بالملفات التي تقوم بتحميلها ومعرفة من الجهة التي أرسلته لك ولماذا، والتأكد من أن حجمه مناسب للموضوع الذي تريده، بالإضافة إلى التأكد من مصدر تحميل التطبيقات.

برنامج منع التجسس على المكالمات

باستخدام بعض الأجهزة المتطورة يتعرض مستخدمو الهواتف الذكية للتجسس والتصنت، والتي تتيح للهاكرز القدرة على الاستماع إلى المكالمات الصوتية الخاصة بهم، ولحماية هاتفك من مثل هذه البرامج يمكنك الاستعانة ببرنامج منع التجسس على المكالمات، مثل البرنامج الآتي:

يتيح برنامج  Call Speech Privacy، لمستخدمي هواتف أندرويد حماية أجهزتهم من البرامج الخبيثة التي يستخدمها المتسللين من أجل التجسس أو التصنت على المكالمات الصوتية بدون علمهم، يتوفر التطبيق مجانا على متجر جوجل بلاي، ويقدم دعما لحماية الرسائل النصية وخيار لحجب الميكروفون الهاتف، بالإضافة إلى تعطيل جميع التطبيقات التي تهدف للوصول لوظائف الميكروفون خلسة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً