افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم Duckweed مترجم HD كامل ايجي بست

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم Duckweed مترجم كامل ايجي بست.

فى اطار من الكوميديا والدراما والفنتازيا حيث تدور ملخص قصة الفيلم حول اللحظة التى تسبق الموت حيث سائق سيارة رياضيه تأخذة الذاكرة للعودة مجددا الى عام 1990 لمقابلة والدة ووالدتة قبل ولادتة. فيلم Duckweed ( بالصينية :乘风破浪؛ مضاءة ، ركوب الرياح ، كسر الأمواج ) هو فيلم درامي صيني لعام 2017 من إخراج هان هان وبطولة دينغ تشاو ، إيدي بينغ ،تشاو ليينغ ودونغ زيجيان كما تم إصداره في 28 يناير 2017. الفيلم الاجنبى فيلم الكوميديا والممتع والدراما Duckweed 2017 مترجم للعربية كامل تحميل مباشر بجودة bluray.

مشاهدة وتحميل فيلم الفانتازيا والدراما Duckweed 2017 HD مترجم اون لاين وتحميل مباشر. مشاهدة وتحميل الفيلم الاجنبى Duckweed مترجم للعربية 2017 فيلم الكوميديا والممتع والدراما “الطحلب البطي” بجودة bluray.  مشاهدة فيلم Duckweed 2017 مترجم للعربية مشاهدة وتحميل فيلم الدراما والفانتازيا الطحلب البطي Duckweed 2017 مترجم اون لاين بجودة 1080p WEB-DL بطولة تشاو دينج وإدي بينغ وزانيليا تشاو فيلم Duckweed كامل يوتيوب افلام اجنبية اون لاين 2017 حصرياً وقبل الجميع في موقع ايجي بست EgyBest.

تحميل ومشاهدة فيلم Duckweed مترجم كامل ايجي بست

قصة فيلم Duckweed

بدأ الفيلم بفوز Xu Tailang ( Deng Chao ) ببطولة الصين للراليات حيث كان والده المسن Xu Zhengtai ( Eddie Peng ) يشاهد. بعد ذلك ، أثناء اصطحاب والده لقيادة سريعة ، اصطدم قطار قادم بالجانب الخلفي من سيارته أثناء قفزها فوق مسار السكة الحديد بينما كان مستلقيًا على نقالة يتم دفعها على طول ممر المستشفى ،

ثم رأى نفسه منقولا يعود بالزمن إلى عام 1998 في المدينة التي ولد فيها. وهكذا يبدأ مغامراته الكوميدية مع والده الشاب ( إيدي بينغ ) والناس خلال تلك الفترة الزمنية ، وفي نفس الوقت يلتقي بوالدته التي لم يسبق لها رؤيتها شخصيًا كما انتحرت بسبب اكتئاب ما بعد الولادة بعد ولادته. من خلال كل ذلك ، يتعلم كيف عاش والده حياته في ذلك الوقت، كما أحب والدته ( زانيليا تشاو ) ، ولماذا ذهب إلى السجن لمدة ست سنوات ، ويتفهم والده بشكل أفضل ويكتسب الاحترام له.

تحميل فيلم Duckweed مترجم

مشاهدة فيلم Duckweed 2017 مترجم عربي اون لاين مشاهدة وتحميل مباشر فيلم طحلب Duckweed 2017 كامل بجودة عالية FULL HD اخراج هان هان فقط وحصرياً على موقع فشار الجديد. مشاهدة فيلم الفانتازيا والدراما Duckweed 2017 مترجم بجودة 720p BluRay مشاهدة مباشرة اون لاين .

فيلم اركب الرياح واكسرْ الأمواج Duckweed 2017 يحكي الفيلم قصة مُصالحة بين أبٍ وابنه . “لانغ” شابُ من بلدةٍ صغيرة ، يعتقد بأنّ والدهُ لم يفهمهُ إطلاقًا ، يتعرّض “لانغ” لحادثٍ مصيري ليرى نفسهُ قد عادَ للزمن إلى عام 1998 وهكذا تبدأ مغامراتهِ مع والدهِ الشاب “شو زنغتاي” ووالدتهِ التي لم يسبق لهُ رؤيتها بسبب وفاتها بعد ولادته .

 

رابط مشاهدة الفيلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock