العاب الاندرويد

تحميل لعبة the first tree مجانا للاندرويد 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة the first tree مجانا للاندرويد 2023.

الشجرة الأولى لعبة the first tree – مغامرة مؤثرة من الشخص الثالث ، يتوقع فيها اللاعب قصة غير عادية عن ثعلب وصبي. عند قيادة الحيوانات ، يقوم المستخدم بزيارة الأماكن الخلابة ليلاً ونهارًا. سيحافظ فوكس على الطريق إلى ما يُعرف باسم الشجرة الأولى للبحث عن أفراد العائلة المفقودين. في موازاة ذلك ، ستلتقي بشظايا من سيرة صبي يحاول العثور على والده في ألاسكا. في النهاية ، تتشابك قصة الحيوانات والبشر وتؤدي إلى نهاية رائعة لا تترك أي لاعب غير مبال.

لعبة the First Tree هي لعبة ناجحة جدًا على نينتندو سويتش و ستيم و بوكس ​​واحد ومنصات أخرى ثم بيعت على Google Play مقابل 4.99 دولار تم تطوير اللعبة من قبل المطور المستقل المتحمس David Wehle هذا شيء تحتاج إلى اكتشافه على الرغم من أن طريقة اللعب تشبه إلى حد ما لعبة محاكاة الحيوانات النقية Wolf and Flight إلا أن The First Tree أكثر تعقيدًا من ذلك بكثير محتوى اللعبة ينقسم إلى معنيين أولاً تلعب دور الثعلب الأم في رحلتك للعثور على جبال ألاسكا الثلجية بعد النقاط البارزة على الشاشة ستأخذك هذه البيانات إلى الشجرة المذكورة في القصة والموقع النهائي هو الشجرة الأولى.

تحميل لعبة the first tree مجانا للاندرويد 2023

تحميل لعبة the first tree مجانا

هذه لعبة رواية القصص لكن الشجرة الأولى The First Tree ليس لها كلمات على الإطلاق يتم سرد القصة من خلال صوت جوزيف لذا يجب عليك استخدام سماعات الرأس لإدراك كل التفاصيل في الحبكة بوضوح تعجبني حقًا الطريقة التي تستمع بها راشيل بصبر إلى قصة جوزيف بأكملها لأن حبكة اللعبة بطيئة جدًا وخرقاء بعض الشيء تنتهي قصة اللعبة بأكملها في غضون ساعتين إذا كنت شخصًا يحب الألعاب الممتعة أعتقد أن لعبة The First Tree لن تضيع ساعتين.

يتحكم اللاعبون في الثعلب أثناء سفره في رحلة مؤثرة وجميلة تصل إلى ذروتها في مصدر الحياة وقد تؤدي إلى معرفة أكبر بالموت. عندما يشارك الابن في سعي الثعلب إلى The First Tree ، يمكن للاعبين اكتشاف القطع الأثرية والقصص من حياته على طول الطريق.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للاندرويد 2023 هابي مود.

تحميل لعبة Garena Free Fire MAX مهكرة للاندرويد 2022.

تحميل لعبة Stray للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023.

مميزات لعبة the first tree 2023

تحميل لعبة the first tree مجانا لديها العديد من المميزات التي ناله على أعجاب العديد من الأشخاص من مختلف فئات الأعمار, حيث يمكن ان نتعرف على بعض المميزات التي تحملها اللعبة كما يلي

  • تحمل اللعبة رسومات وجرافيك عالي الجودة
  • أصوات ألأرياح والثعلب والأشجار والأنهار والعديد من الأشياء ستشعرك بالطبيعة الحقيقية
  • هناك الغابات والجبال الالسكا الثلجية
  • تحمل اللعبة مغامرات مختلفة بالعديد من المراحل
  • عالم كبير يمكن التجول به ومشاهدة الطبيعة على جمالها الطبيعي والجميل
  • هناك الجبال والشلالات والثلوج والأشجار والعديد من الأشياء التي ستصنع لك جو ممتع باللعبة
  • اللعبة بسيطة وسهل الاستخدام
  • اللعبة لا تطلب الي سعة كبيرة من الهاتف
  • اللعبة متوفرة على الاندرويد والايفون

لعبة the first tree للاندرويد

يتحكم اللاعبون في الثعلب أثناء قيامه برحلة مؤثرة وجميلة تنتهي عند مصدر الحياة وقد تساعد اللاعبين على فهم الموت بشكل أفضل. يمكن للاعبين العثور على آثار وحكايات من حياة الابن وهم يتابعون الابن في رحلة الثعلب إلى The First Tree

تحميل لعبة the first tree مجانا للاندرويد 2023

هذا المشروع الفردي ، الذي يحتوي على موسيقى سيمفونية رائعة يلعبها موسيقيون مشهورون مثل Message to Bears ، و Lowercase Noises ، و Josh Kramer ، ليس “محاكي ثعلب” ولكنه بالأحرى قصة عاطفية حميمة مع خاتمة لا تنسى كل هدا و اكثر فلا تتردد و لتقم بتحميله الان من موقعنا نهاية هده الفقرة.

تحميل لعبة the first tree هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock