تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق انذار الزلازل Earthquake Network للاندرويد والايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق انذار الزلازل Earthquake Network للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق رصد الزلازل Earthquake Alerts مفيد لأنه يوفر خدمة مراقبة الزلازل لمعرفة البؤر الفعالة ودرجة قياس الزلازل على مقياس ريختر يوفر تطبيق انذار الزلازل أيضاً تنبيه إذا في هزة أرضية منذ قليل يوجه لك إنذار مبكر قادر على اكتشاف الزلازل في البلدان حول العالم هذا مفيد بشكل خاص لأنه يستخدم وحدة قياس Mercalli التي تقيس قوة الزلزال.

توفر الشبكة تنبيهات في الوقت الفعلي بناءً على موقع المستخدم. كما يوفر الوصول إلى التقارير الواردة في آخر 24 ساعة من خلال ميزة الشبكات الزلزالية ، ويمكن للمستخدم أن يصبح جزءًا من تلك الشبكة ويبلغ عن وقوع زلزال. يسمح التطبيق بتحديد المعلومات لبلد أو منطقة أو مسافة معينة. كما يوفر ميزة الدردشة للدردشة مع أشخاص آخرين ومشاركة الخبرات حول العالم.

تحميل تطبيق انذار الزلازل ايفون

شاهد ايضا :

تنزيل apkmor متجر ابك مور لتنزيل تطبيقات و العاب .

تحميل تطبيق ProShot‏ للأندرويد النسخة المدفوعة مهكر.

تحميل تطبيق تاك سناب ايدت للتعديل على الصور للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق كاميرا زوم برو بلس Camera ZOOM FX مهكر.

تحميل برنامج wspy org لمراقة الواتساب تطبيق wspy.site كاشف الواتس اب

تحميل تطبيق انذار الزلازل Earthquake Alerts يقدم تنبيهات الإنذار المبكر عن الزلازل

يعد تحميل تطبيق انذار الزلازل أحد أعظم الأدوات المجانية المتاحة لتتبع الزلازل في جميع أنحاء العالم بطريقة مجانية تماما وبدون دفع أي رسوم اشتراك علي الإطلاق، تنزيل برنامج earthquake تطبيق تنافسي مقارنة بالتطبيقات الأخرى ويقدم معلومات دقيقة تمامًا إلى جانب الحقائق المهمة التي تحتاجها وترغب في معرفة المزيد من المعلومات عنها،

يمكنك تحميل التطبيق علي أجهزة Android و iPhone مجانًا من خلال الرابط المباشر الموجود في اسفل المقال، يمكنك البحث عن أي موقع محدد بالقرب منك باستخدام هذا البرنامج ، ويمكنك مشاهدة خريطة لأي زلزال يمكن اكتشافه بالإضافة إلى خريطة لبقية العالم، يتم تحديد المسافة بينك وبين الزلزال باستخدام طرق USGS و EMSC.

مميزات تطبيق تطبيق انذار الزلازل earthquake pro

  1. الاستعداد والبقاء على قيد الحياة والتعافي مع تنبيهات الزلازل للزلازل الكبيرة المدمرة.
  2. تطبيق رصد الزلازل مباشر يعمل على تعيين موقع تنبيه افتراضي باستخدام HomeBase.
  3. كذلك قم بإعداد إخطارات مخصصة لمعرفة متى يتأثر أحبائهم بالزلزال.
  4. كن عالماً مواطناً وساعد في قياس حركة الزلزال.
  5. كذلك يحتوي تنزيل برنامج تعقب الزلازل على خريطة مباشرة لتتبع الزلازل باستمرار يمكنك اكتشافها وفحصها بنفسك دون أي مشاكل.
  6. كذلك يقدم برنامج رصد الزلازل نصائح للأمان.
  7. فضلا عن الاستعداد للزلازل ومساعدة مجتمعك.
  8. أيضاً شارك تجربتك مع الآخرين بعد الزلزال.
  9. تسطيع تحميل خريطة الزلازل في العالم بشكل مجاني دون أي رسوم.
  10. تطبيق رصد الزلازل متوفر باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

تحميل تطبيق انذار الزلازل 2024

تطبيق انذار الزلازل lebquake يساعدك على توفير المعلومات عن الهزات الأرضية للمواطنين في لبنان، ويمكن تحميله مجانا على الهواتف الذكية، ويهدف الى توفير المعلومات العلمية في شأن الهزات الأرضية بشكل أسرع وأدق الى جميع المواطنين. ففي حال حدوث هزة أرضية، يوفر تطبيق انذار الزلازل lebquake اشعارات سريعة للمواطنينا.

تطبيق الزلزال للايفون + الاندرويد تحميل تطبيق الزلازل حمل برنامج مراقبة الزلازل حدث زلزال منذ وقت قصير ، مما جعل هناك بعض الخوف في قلوبنا ، مما جعل هناك بحث على تطبيق مراقبة الزلازل للآيفون والأندرويد ، وهناك العديد من التطبيقات وكذلك موقع رصد الزلازل التي حدثت في العالم ، سواء في تركيا أو المغرب جزائر أو دول أخرى ، لذلك تابع الفيديو حتى النهاية لاكتشاف تطبيق الزلازل وكيفية تحميل تطبيق كاشف الزلازل مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock