تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فلاورد للاندرويد والايفون التحديث الاخير 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فلاورد للاندرويد والايفون التحديث الاخير 2024.

تطبيق فلاورد Floward هو تطبيق للتسوق عبر الإنترنت للزهور والهدايا والحلويات والمنتجات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الكويت والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية. يتيح التطبيق للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الزهور والهدايا والحلويات والمنتجات الأخرى، ويمكن للمستخدمين تخصيص هداياهم بما يتناسب مع المناسبة التي يحتفلون بها، ويتم توصيل الطلبات إلى العنوان المحدد.

يعتبر تطبيق فلاورد Floward واحدًا من أفضل التطبيقات للتسوق عبر الإنترنت في المنطقة، حيث يوفر تجربة تسوق مريحة وسهلة ويضمن جودة المنتجات والتوصيل في الوقت المحدد. تطبيق فلاورد توصيل ورد وهدايا في نفس اليوم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق. تحميل النسخة v5.6.51 المحدثة بحجم 52M، هذا التطبيق من تطوير Floward ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

تحميل تطبيق فلاورد للاندرويد والايفون التحديث الاخير

تحميل تطبيق فلاورد للاندرويد والايفون

FLOWARD فلاورد أفضل مكان لطلب وإرسال الزهور والهدايا لجميع أحبائك عبر الإنترنت في أي مناسبة هو FLOWARD. إنها أداة لإرسال الزهور والهدايا. يتم إنشاء الورود وترتيبها من قبل بائعي الزهور ، الذين ينقلونها بعد ذلك في سياراتهم المبردة الخاصة بهم لضمان الجودة. يوفر لك هذا الزهور والنباتات النضرة يوميًا من أفضل المزارع على وجه الأرض.

باستخدام البرنامج فلاورد ، يمكنك الاستفادة من الحصول على أفضل تنسيقات الزهور المصممة خصيصًا لك من خلال مجموعة متنوعة من الباقات والمزهريات اللافتة للنظر. فلاورد Floward لأجهزة Android و iPhone. يمكنك إرسال هدايا الزهور باستخدام تطبيق فلاورد Floward الجديد والمميز للزهور والهدايا على الإنترنت. يمكنك طلب الزهور للتسليم في نفس اليوم عبر الإنترنت لمفاجأة أحبائك بأجمل الورود في أيامهم الخاصة.

مميزات تطبيق فلاورد للاندرويد والايفون التحديث الاخير

  • يمكن للمستخدمين إضافة أحداث إلى تقويم Floward باستخدام البرنامج.
  • يمكنك بسهولة إنشاء مقطع فيديو خاص بك وإرفاقه بأي هدية.
  • في نفس اليوم ، أرسل هدية فريدة من نوعها لمحرك الأقراص.
  • مع كل عملية شراء ، ستجمع نقاط Floward Park التي يمكنك استبدالها لاحقًا برصيد.
  • يوفر التطبيق خدمة توصيل الزهور دون الحاجة إلى عنوان.
  • فقط اذكر اسمك ورقم هاتفك إذا كنت لا تعرف العنوان ، وسنتولى الباقي.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من الهدايا ، بما في ذلك الكعك والبالونات والنباتات والشوكولاتة والمزيد.
  • تتوفر طرق دفع سهلة. تشمل طرق الدفع بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان و Apple Pay وغيرها.
  • Floward هو متجر الهدايا والزهور رقم 1 مع ضمان 100٪ للزهور الطازجة.
  • اطلب عبر الإنترنت للحصول على هدايا في نفس اليوم وتوصيل الزهور.
  • مع Floward، يمكنك بسهولة إرسال زهور نضرة أو شراء هدية لشخص مميز. التطبيق سهل الاستخدام ولديه مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقة الائتمان و PayPal و Mada و K-Net.

تطبيق فلاورد للاندرويد والايفون

قم بتنزيل تطبيق Flowerard لأجهزة Android و iPhone ، وهو أحد التطبيقات الجديدة والمميزة التي تساعدك في إرسال هدايا الورد ، لأن اختيار الورود والهدايا أصبح أسهل مع تطبيق الزهور والهدايا عبر الإنترنت Flowerard. يمكنك طلب الزهور عبر الإنترنت في نفس اليوم ومشاركة أجمل الورود مع أحبائك في مناسبتهم.

تطبيق لإرسال الهدايا والورود ، و FLOVARD هو الوجهة الأولى لطلب وتوصيل الورود والهدايا عبر الإنترنت لجميع أحبائك في جميع المناسبات. والتي تجلب لك الورود والنباتات من أفضل المزارع في العالم كل يوم ، من تصميم وتنسيق منسقي الزهور ، ثم الورود من خلال مخازنها المبردة لضمان الجودة. من خلال التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بالحصول على أفضل تنسيقات الزهور المصممة حصريًا مع مجموعة واسعة من الباقات والمزهريات الفريدة.

تحميل تطبيق فلاورد للاندرويد

تحميل تطبيق فلاورد للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock