العاب الاندرويد

تحميل لعبة قتل النمل المسلية Ant Smasher APK مجانا للاندرويد 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة قتل النمل المسلية Ant Smasher APK مجانا للاندرويد 2023.

Ant Smasher Free Game Best Fun هي لعبة صغيرة للأندرويد حيث عليك إن استطعت قتل النمل جميعا في دقيقة واحدة. الآليات بسيطة جدا، من أمام الطعام الخاص بك (يمكن أن يكون كعكة، بيتزا أو فطيرة) لديك منطقة رمادية حيث يمكنك قتل النمل. بمعنى، على الرغم من أنك ترى النمل قادما من بداية الشاشة، لا يمكنك سحقهم إلا عندما يصلون إلى المنطقة الرمادية.

وهكذا، بمقابل كل نملة تقتل، سوف تحصل على نقاط، بعد ذلك سيتم مقارنتها مع مشاركين آخرين من جميع أنحاء العالم وسوف يقال لك كيف كانت مشاركتك. انها لعبة بسيطة دون ادعاء. Ant Smasher Free Game Best Fun هو عنوان بسيط للغاية من شأنه أن يرفه عليكم لبضع دقائق، ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير.

تحميل لعبة قتل النمل المسلية Ant Smasher APK مجانا

تحميل لعبة قتل النمل المسلية Ant Smasher APK مجانا

لعبة ant smasher للأيفون والأندرويد لعبة قتل النمل ant game اللعبة الاكثر شهرة نقدمها لزوارنا في السعودية ودول الخليج لعبة النملة القديمة.

ant game لعبة النملة القديمة مسلية تحارب فيها النملات وتسعى جاهدا حتى لايقتربوا من طعامك.
في خضم ثورة التكنولوجية والتطبيقات المحترفة والهائلة والالعاب المتميزة المخضرمة التي تحتاج الى ساعات وساعات للعب كما التحميل في هذا الخضم تحتاج احيانا الى لعب العاب بسيطة تخفف فيها عن نفسك قليلا وهانحن دا جئناك بلعبة النملة.

لعبة Ant Smasher Kill them all تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال. تحميل النسخة v3.4 المحدثة بتاريخ 2021-03-10 بحجم 19M، هذه اللعبة من تطوير 2B Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث. Ant Smasher – اقتلهم جميعًا هي لعبة ترفيهية لكل فئة ، يمكن لجميع الفئات العمرية لعب هذه اللعبة ، من الذكور والإناث والأطفال.

Ant Smasher 2 – Kill Them All هي لعبة ممتعة للغاية. يساعد اللاعبين على تحسين مهارات المشاهدة لديهم. كيف ترى من خلال العيون بسرعة ومدى سرعة تحريك يديك. اقتل العديد من النمل بسرعة ، وستكون سرعة حركة النمل أسرع وتحتاج إلى أسرع. يتحرك النمل في اتجاه عشوائي ويغير طريقه بشكل عشوائي و الان نترككم مع المميزات الخاصة بهده اللعبة الرائعة.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد آخر نسخة

تحميل لعبة used car tycoon game مهكرة برابط مباشر.

تحميل لعبة Grounded للاندرويد من ميديافاير برابط مباشر.

مميزات لعبة قتل النمل المسلية Ant Smasher APK مجانا

  • سوف تتمكن في لعبة Ant Smasher Apk من سحق جميع الحشرات التي تخص النمل وغيرها من الأشكال المتعددة باستخدام الإصبع وجميع الأسلحة.
  • نظام التحكم بها يعتمد على الخيارات لديك حيث أنه يمكن وضع وتعديل نمط الأطفال الصغار مع تواجد وضع ونمط الكبار وهنا يتواجد السهولة والصعوبة كما تحب.
  • البيئات في اللعبة متنوعة وكثيرة وتحتوي على الملاعب وعلى جميع المنازل والقطع الخشبية والكتل العملاقة ويمكن التطوير بها والتجول.
  • تستطيع في لعبة Ant Smasher للآيفون ربح القدرات الخاصة التي تجعلك تفوز وتكون في قائمة المتصدرين والتباهي بتلك الأرقام المتعددة.
  • يوجد العديد من النمل للسحق – وحتى النمل العملاق (إذا استطعت إيجاده)!
  • لا تسحق النحل – إذا رأيت نحلة تطير فوق النمل، تجنبها مهما كان الثمن!
  • وضع الأطفال – اجعل اللعبة أسهل بكثير للاعبين الصغار وأزل كل الإعلانات من اللعبة!
  • توجد تصنيفات أرقام قياسية لتتمكن من التباهي أمام رفاقك.
  • تطبيق مجاني لجميع الأعمار، رجالاً ونساء!
  • إنها لعبة مسلية وعفوية، مثالية لتمرير الوقت.
  • استمتع بلعبة ساحق النمل، إنها مجانية!

تحميل لعبة قتل النمل المسلية Ant Smasher APK

قم بسحق الكثير من الحشرات التي تتواجد في لعبة Ant Smasher Apk داخل المنطقة التي تكون بها سواء في المنزل أو ملعب كرة القدم المتعلق بك أو تلك الأماكن التي تخص المتنزهات وغيرها فهي تحتوي على البيئات المتعددة والمستشفيات الهائلة مع تواجد الأوضاع التي تخص الأطفال والكبار

تحميل لعبة قتل النمل المسلية Ant Smasher APK

ويمكن هنا السيطرة على نظام التحكم مع قتل جميع النمل وهناك الأرقام القياسية لكي تتباهى أمام الأصدقاء ولديك القدرة على كسب الجوائز التي تعطيك القدرات الثلجية او السحق المتعدد ويتواجد لديك المناظر المتعددة ويمكن اللعب بشكل رائع على الدوام وتستطيع ان تجد لنفسك الطريقة المحببة في الفوز.

تحميل لعبة Ant Smasher APK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock