العاب الاندرويد

تحميل لعبة door برابط مباشر apk للاندرويد و الايفون 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تتحميل لعبة door برابط مباشر apk للاندرويد و الايفون 2023.

تحميل لعبة door برابط مباشر apk للاندرويد و الايفون أخر تحديث 2023 ففي حياتنا هناك دائما أبواب كل واحد منهم يقود لمكان ما كل واحد منهم منطقي لكن هل تسائلت أبدا إذا هناك أي وجهة أخرى عند الباب؟ ربما هم أقارب؟ ربما لا يقودون إلى أين يجب أن يذهبوا؟ ماذا يخفون ؟

لكل هذه الأسئلة يجب أن تجيب عليها في لعبة اللغز التأملية المجردة الباب عليك أن تواجه مئات الأبواب المختلفة ، وتقرر أي واحد يجب أن تذهب إليه من أجل الوصول إلى السر الرئيسي. عليك أن تفتح الأبواب في العديد من الأماكن في هذا العالم ، كل منها مكرس لنوع أبوابه. رموز ، شفرات ، تركيبات ، أرقام ، ألوان ، وقت ، أكاذيب ، صوت ، أكاذيب أكثر كل هذه أبواب.

عليك الإجابة على كل هذه الأسئلة في لعبة الألغاز التأملية المجردة – الباب. سيكون عليك مواجهة المئات من الأبواب المختلفة ، وتحديد الباب الذي يجب أن تذهب إليه للوصول إلى السر الرئيسي. عليك أن تفتح الأبواب في العديد من المواقع في هذا العالم ، كل منها مخصص لنوع أبوابها. الرموز والأصفار والتركيبات والأرقام والألوان والوقت والصوت – كل هذه أبواب … وكلها بحاجة إلى الفتح.

لعبة door برابط مباشر apk للاندرويد و الايفون 2023

تحميل لعبة door برابط مباشر apk

لعبة Door هي لعبة ألغاز على شكل أبواب وخريطة متفرعة بحيث عليك الإجابة على كل لغز في كل مرحلة لكي تستطيع العبور عبر الباب ولن لنفتح لك الباب إن لم تجاوب الحل الصحيح لكل مرحلة وباب، استعد لخوض مغامرة من مجموعة العوالم الافتراضية لحل اللغز الرئيسي. عبش تجربة أجواء الاسترخاء واستمتع بالمكان الهادء استكشف المواقع السرية في الخريطو واعثر على الألغاز وبعض الألغاز المخفية للوصول إلى الجواب الصحيح.

قم بتنزيل لعبة door دور من رابط مباشر لأجهزة Android و iPhone.: تدور أحداث اللعبة حول شخص يخرج من غيبوبة طويلة الأمد. ثم أذهله تواجده في إحدى عيادات الطب النفسي ، واتضح أنه يعاني من فقدان الذاكرة.

في هذه المرحلة ، تقع على عاتق المستخدم أو اللاعبين مسؤولية مساعدته أو مساعدتها على تذكر الأشياء. يبحث عشاق الألعاب الإلكترونية ، وخاصة عشاق ألعاب الألغاز ، عن لعبة بجودة عالية من حيث الصوتيات والمرئيات.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة royal match مهكرة 2023 اموال غير محدودة جربها الان.

تحميل لعبة play together vng للاندرويد و الايفون 2022.

تحميل لعبة marvel contest of champions للاندرويد والايفون.

تحميل لعبة Cuphead للاندرويد والايفون 2022 كاملة.

مميزات لعبة door برابط مباشر للاندرويد و الايفون

  • تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة ومؤثرات صوتية واقعية تخلق إحساساً بالتوتر وعدم الارتياح بينما يحاول اللاعب الهروب.
  • تتميز اللعبة أيضاً بموسيقى تصويرية مؤرقة تضيف إلى جو اللعبة المخيف.
  • كما تتميز لعبة the door بمجموعة متنوعة من الألغاز الصعبة التي يجب على اللاعبين حلها من أجل التقدم. تتراوح هذه الألغاز من ألغاز القفل والمفتاح البسيطة إلى الألغاز المنطقية الأكثر تعقيداً وكسر الشفرات.
  • حل الألغاز للحصول على مفتاح لفتح الباب. في كل مستوى، شكل اللغز ليس هو نفسه.
  • صعوبة اللغز منخفضة نسبياً، كل لغز لديه حيلة لحلها بشكل أسرع.
  • خلف كل باب، سيحدث عالم جديد بقصص مثيرة.
  • يبدو أن القصص لا علاقة لها ببعضها البعض، ولكن لا يزال لها اتصال.
  • الصورة جميلة مثل الواقع، والقصة تسير بسلاسة مثل الرسوم المتحركة.
  • كما تم تصميم ألغاز لعبة door للاندرويد لتكون صعبة ولكنها ليست مستحيلة، ويمكن للاعبين استخدام القرائن والتلميحات لمساعدتهم في حل الألغاز.
  • ميزة أخرى للعبة هي تنوع الغرف والبيئات المختلفة التي سيواجهها اللاعبون.
  • فضلا عن اللعبة احتواء اللعبة على مجموعة واسعة من الإعدادات المختلفة، بما في ذلك المصانع المهجورة والغابات المظلمة والمختبرات الغامضة تحت الأرض.
  • كل موقع داخل اللعبة فريد من نوعه ويمثل تحدياً مختلفاً للاعب، مما يجعل اللعبة تبدو جديدة ومتنوعة.
  • كذلك تتضمن اللعبة أيضاً نظام تلميحات يمنح اللاعبين أدلة إذا علقوا في لغز. لا يتم تقديم التلميحات مباشرة، ولكن يمكن للاعب العثور عليها من خلال استكشاف البيئة. هذا يجعل اللعبة أكثر تحديا ومتعة.

https://www.youtube.com/watch?v=6IC99INYEZ0

لعبة door برابط مباشر

قم بتنزيل لعبة دور door لأجهزة Android و iPhone باستخدام هذا الرابط المباشر: يستيقظ بطل اللعبة بعد غيبوبة طويلة. لقد صُدم عندما وجد نفسه في مستشفى للأمراض العقلية ، وسرعان ما أصبح واضحًا أنه يعاني من فقدان الذاكرة.

لعبة door برابط مباشر apk

في هذه المرحلة ، من واجب المستخدم أو اللاعبين المساعدة في الذاكرة. يبحث لاعبوا الألعاب الإلكترونية ، ولاعبو ألعاب الألغاز على وجه الخصوص ، عن عناوين تقدم أسلوب لعب وموسيقى وجماليات عالية الجودة و لا خيار افضل من هده اللعبة لامتلاكها كل ما دكرت و كدا المميزات سابقا فلا تتردد و لتقم بتحميلها الان و في الحال من وقعنا الدي لا يبخل عنكم بكل ما هو جديد و حصري.

تحميل لعبة door ميديا فاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock