برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق تتبع دارمتك Dramasl للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تتابع دارمتك Dramasl للاندرويد والايفون 2024.

إن تطبيق تتابع دارمتك Dramasl الذي أشاركه معك اليوم هو تطبيق جديد رائع وممتاز يمكنك من خلاله مشاهدة أفضل وأروع الباقات في العالم ويحتوي على أقوى القنوات العربية المجانية والمدفوعة. كما يحتوي تطبيق الدراما التلفزيونية على جميع أقسام القنوات على وجه الخصوص ، بما في ذلك القنوات الرياضية والقنوات الرياضية والقنوات الأخرى من نفس الفئة.

يعتبرتطبيق تتابع دارمتك Dramasl واحد من أهم التطبيقات المنتشرة حالياً، حيث أن الدراما الاسيوية، و الكورية واليابانية قد احتلت مكانة كبيرة خلال تلك الفترة الآن تستطيع بكل سهولة متابعة كافة المسلسلات الكورية واليابانية والآسيوية مدبلجة، ومترجمة من خلال تطبيق تطبيق تتابع دارمتك Dramasl، في أي وقت وفي أي مكان يضم التطبيق مجموعة من الأفلام القديمة والحديثة والمسلسلات من الفن الكوري والياباني والكوري وجميعها مترجمة باللغة العربية.

ويمكنك الاستمتاع بكل حلقة مترجمة للغة العربية، وقد عمل موقع App-Mo على إحداث تطور بهذا البرنامج وأضاف إليه الكثير من الخواص الحديثة وتم تحميل هذا البرنامج من قبل 500 ألف متفرج حول العالم ، وقد كان أيضًا علامة التقييم له 4,2 من 5 وهذا أكبر دليل على أنه قد أعجب به الكثير من الأشخاص ويشعرون بالرضا تجاهه.

تحميل تطبيق تتابع دارمتك Dramasl للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق تتابع دارمتك Dramasl اخر اصدار برابط مباشر

لن تحتاج إلى برنامج في بي ان لكي تشاهد الاعمال الفنية الآسيوية وتصل إلى خوادمها. فمع برنامج دراما سلاير، سوف تشاهد كل ذلك وأكثر بنقرة واحدة على المسلسل الذي ترغب في مشاهدة حلقاته فكما سأوضح لك في السطور القادمة، فإن هذا البرنامج لا يحتاج منك سوى شحن باقتك مع وي أو فودافون أو غيرهما من الشبكات التي أنت متعاقد معها، وبعد ذلك استمتع وأقضي وقتا جميلا مع أجدد وأشهر الأفلام والمسلسلات.

Dramasl للايفون والاندرويد، وهو نسخه اسيوية بحته من TV Time، والذي يضم جميع المسلسلات والأفلام الكورية المنتهية والتي مازالت مستمرة، يعتبر تطبيق دراما سل الوحيد على متجر الاب ستور المختص بمسلسلات الأنمي المستمرة، يرى بعض المستخدمين أنه نسخة عن دراما سلاير للايفون المحذوف من المتجر، تتبع التفاصيل أكثر بعد تحميل برنامج Dramasl للايفون من الفقرة التالية.

مميزات برنامج تطبيق تتابع دارمتك Dramasl بديل دراما سلاير

  • يقوم بتنظيم المسلسلات والأفلام الخاصة بك في مكان واحد.
  • تصميم وواجهة البرنامج سهلة وبسيطة ومميزة.
  • إضافة قوائم خاصة بالمسلسلات المفضلة.
  • تفعيل التنبيهات لمعرفة ذلك في حال إصدار حلقات جديدة.كما يتميز التطبيق أنه يقدم شرح مختصر عن احداث المسلسل أو الفيلم الذي تشاهده.
  • كما يقوم التطبيق بإرسال بعض الشعارات تدور حول أحداث المسلسلات أو الأفلام التي تم إضافتها لقائمة المفضلة.
  • محرك بحث لتسهيل وصولك لمسلسلك المفضل أو فيلمك.
  • قراءة المراجعات الخاصة بكل نوع رداما موجود على التطبيق من قبل المستخدمين الآخرين.
  • إمكانية مشاهدة التعليقات الخاصة بالمستخدمين والتفاعل معها والرد عليها.
  • كما يتميز التطبيق بالتحديث بشكل كامل، لاخر حلقة في المسلسل.

تحميل تطبيق داراما سلاير للاندرويد

بعد تحميل البرنامج من المتجر يمكنك فتحه من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم انقر على كلمة حسنًا ثم قم بكتابة اسمك بالكامل ثم أدخل كلمة مرور غير معروفة أو معقدة ثم أكتبها مرًة ثانية للتأكيد ثم قم بالنقر على كلمة تسجيل الظاهرة أمامك، وسيقوم الجهاز بشكل تلقائي بإرسال رسالة للجيميل الذي أدخلته ستجد رابط مكتوب عليه اضغط هنا فأنقر عليه وسينقلك للبرنامج وبعدها تستطيع تسجيل الدخول بسهولة.

تحميل : Google Play

 تنزيل : App Store

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock