تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات جميع المستويات 2023

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات جميع المستويات 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق نتائج الامتحانات جميع المستويات 2023.

طورت مديرية المعلوماتية في وزارة التربية السورية تطبيق نتائج الامتحانات العامة الشهادات الثانوية العامة وشهادة التعليم الأساسي 2023. ويتيح هذا التطبيق الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها الثانوية والشرعية والتجارية والنسوية والصناعية والصف التاسع في سوريا عند صدورها . التطبيق متاح على موقع وزارة التربية والتعليم السورية. يسمح لك بمعرفة نتائج الاختبارات النهائية فور اجتيازها. يدعم هواتف Android وسيتوفر قريبًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ios.

كما نتقدم من خلال الموقع الوزاري او حمل تطبيق وزارة التربية للاطلاع على نتائج الامتحانات دورة 2023 ، حيث تم الإعلان في وقت سابق بين النتائج تم طرحها لأغلب المحافظات، لذلك سنرفق لكم تحميل تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا لطلاب البكالوريا و الصف التاسع .نقدم لكم رابط تحميل برنامج النتائج الامتحانية برابط مباشر وسريع لأجهزة الاندرويد بآخر تحديث لعام 2023 وهي النسخة التي تحمل رقم 1.1 الصادرة بالشهر الثامن من عام 2023 وأي تحديث على التطبيق سيصلكم إشعار لتحديثه ومن الممكن أن تظهر النتائج على نفس النسخة الحالية .

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات جميع المستويات 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق بيكس ارت جولد [PicsArt [Gold مهكر 2021

تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تيوب ميت TubeMate VIP مهكر 2021 بدون اعلانات

افضل تطبيقات التجسس على الواتس اب شغالة 2021 مجانا

كيفية الاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2023

انتشرت شائعات كثيرة حول إعلان نتائج المرحلة الجامعية في سوريا عام 2023 الخميس الماضي ، لكن وزارة التربية والتعليم نفت تمامًا الخبر وأكدت أن هذه مجرد شائعات لا أساس لها. أما بالنسبة لخطوات معرفة نتائج درجة البكالوريوس بعد الموافقة عليها فهي كالتالي. قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، وأدخل رقم اشتراك الطالب واضغط على مربع البحث. ما زلنا ننتظر من وزارة التربية والتعليم السورية تحديد موعد رسمي لإعلان نتائج البكالوريوس في سوريا 2023 ، والجدير بالذكر أن الامتحانات الأساسية للمرحلة الجامعية السورية انتهت في 14 تموز في جميع المحافظات والمدن السورية. …

حمل ايضا :

تحميل تطبيق بيكس ارت جولد [PicsArt [Gold مهكر 2021

تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro 2021 للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Clipworks للاندرويد والأيفون 2021

تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود 2021 + 2500 خط مجانا

تحميل تطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة

وقال مدير المعلوماتية بوزارة التربية والتعليم د. ياسر نوح، إن التطبيق يتميز بالسيطرة الكاملة عليه من خلال خادم الوزارة من خلال “فتح وإغلاق واجهة البحث والتحويل إلى شاشة الانتظار” وغيرها ويشمل ذلك شاشة لعرض رسالة خاصة يتم التحكم فيها من قبل خادم الوزارة لاستخدامها كرسالة إلى المستخدم تفيد بأن البرنامج يعمل والنتائج قيد الانتظار.

يُمكن لجميع طلاب شهادة الثانوية الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2023 حسب الاسم عبر تطبيق نتائج الامتحانات الذي طورته وزارة التربية السورية، حيث يعمل علي هواتف الأندرويد فقط، وقريباً سيتم توفير إصدار يعمل علي هواتف الأيفون، كما يُمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي.

تحميل تطبيق نتائج شهادة البكالوريا من خادم وزارة التربية والتعليم من هُنا ( إصدار 5.1 ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock